من هم المشاهير الذين ينتمون الى برج الجوزاء؟

يحتفل الذين ينتمون الى برج الجوزاء بأعياد ميلادهم في الفترة الممتدة بين ٢١مايو/ أيار و٢١ يونيو/ حزيران. البرج الهوائي هذا غالباً ما يتم ظلمه بالأحكام المسبقة التي تطلق عليه بحكم أنه برج متقلب وحتى أن البعض يتهمه بأنه بوجهين. في الواقع الجوزاء والذي رمزه هو التوأم، يمثل شخصيتين وعليه هو يريد الشيء ونقيضه، وهذا لا يجعله بوجهين وإنما يجعله في حالة من عدم الثبات على الإطلاق وعليه لا يمكننا معرفة أي شخصية سنتعامل معها في هذا أو اليوم ذاك. ومن الامور الاخرى التي لا يعرفها الكثيرون عن الجوزاء هو انه يشعر وبشكل دائم وكأن نصفه الاخر مفقود، وعليه فهو يبحث وبشكل دائم عن اصدقاء جدد ومعارف جدد وذلك من اجل التخفيف من حدة ذلك الشعور المؤلم.

البرج هذا ذكي للغاية ويملك سرعة البديهة كما انه يملك مهارات خرافية بالتواصل وذلك لان الكوكب الذي يحكمه هو كوكب عطارد والذي هو كوكب التواصل. في المقابل هناك الكثير من البراءة في شخصية البرج هذا وذلك لانه يؤمن بالفعل بالعلاقات القوية التي يمكن لشيء أن يؤثر فيها.

عادة الذين ينتمون الى برج الجوزاء يبرعون في مجال الفن ومجالات تتطلب العمل الجماعي وذلك لانه يملكون المرونة والقدرة على التأقلم والمهارات والحشرية لتعلم المزيد وبالتالي هم عادة من الفئة الناجحة والتي تغرد خارج السرب.

مشاهير الجوزاء العرب

من النجمات العربيات اللواتي ينتمين الى برج الجوزاء وفاء عامر، ناهد السباعي، الراحلة فاتن حمامة، نهلة سلامة، يارا، ميار الغيطى، دينا حايك، زبيدة ثروت، سحر رامي، نورا، وسولاف فواخراجي، هالة صدقي. ويمكن ملاحظة خصال الجوزاء بشكل واضح في شخصياتهن، فهن يملك الكثير من الذكاء والحنكة، ولكنهن في الوقت عينه حساسات للغاية وهذا ما يجعلهن إنفعاليات، وبالتالي احياناً قد يقدمن على تصرفات يندمن عليها لاحقاً. الجوزاء في عالم الفن متجدد بشكل دائم وذلك بسبب شخصية التوأم وبالتالي لا روتين ولا ملل معه بل تجدد دائم واعمال تختلف عن تلك السابقة.

أما المشاهير العرب الذكور الذين ينتمون الى برج الجوزاء فهم: قصي خضر، محمد رمضان، محمد صلاح، العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، محمود عبد العزيز، أحمد مكي، كريم محمود عبد العزيز، أحمد خالد توفيق، راغب علامة وإيهاب فهمي.

أسماء معروفة ومشهورة كل في مجالها ومبدعة للغاية وتملك الكثير من الشغف فيما تقدمه، فمثلاً محمد صلاح الذي حقق المستحيل فعل ذلك بسبب ذكائه وإلتزامه وتفكيره خارج الصندوق. راغب علامة حساس ورومانسي ولكنه في الوقت عينه ذكي للغاية، وثق بحدسه القوي وعمل بما يخدم مصلحته فحقق الاهداف التي كان يسعى لها منذ البداية. محمد رمضان ، يملك ما يميزه عن غيره، فهو ما ينفك يثير الجدل وذلك لانه يتصرف على سجيته ولا يكترث لما يظنه الاخرين به.

مشاهير الجوزاء العالميين

في الواقع هناك عدد كبير جداً من النجوم العالميين الذي ينتمون الى برج الجوزاء وغالبيتهم الساحقة تملك لمسة «جنون» الجوزاء وتلك الخصال الفريدة من نوعها التي تميز الجوزاء عن غيره من الابراج.

من مشاهير الجوزاء العالميين مارلين مونرو، أنجلينا جولي، أوكتافيا سبنسر، نتالي بورتمان، هلينا بونهام كارتر، هايدي كلوم، نيكول كيدمان، زوي سالدانا، فينوس وليامز، كات دننينغز، ايمي شومر، اليزبيت هيرلي، لوسي هيل، إيغي إيزاليا، بولا أبدول، كايتي برايس، الانيس موريست، إيزابيلا روسيليني، كايلي مينوغ، أنيت بننيغ، بروك شيلدز، جوان ريفرز، بربرا بوش، ناعومي كامبل، جوان كولينز، كاري موليغن، لا تويا جاكسون، ايدينا مينزيل، بوني تايلور وكايت أبتون.

اما مشاهير الجوزاء العالميين من الذكور فهم: توباك شاكور، إيان ماكلين، كانيي ويست، مايك مايرز، جوني ديب، مورغان فريمان، بول مكارتني، برينس، كلينت إيستود، بير غريلز، الرئيس الاميركي الراحل جوني كينيدي، شيا لابوف، كريس إيفانز، نيل باتريك هاريس، إيفان شبيغل، بلايك شيلتون، ماكليمور، توم هولاند، مارك والبرغ، جون واين، مايكل جاي فوكس، جين ويلدر، كولين فاريل، تيم الين، بيتر دينكلاج، رافييل نادال، ليونيل ريتشي، تشي غيفارا، وينتورث ميلر، نوفاك ديوكوفيتش، ليام نيسون، هيو لوري، جورج بوش الأب، ليني كارفيتز، بوب ديلان و دين مارتن.

قد يعجبك ايضا