ما الذي يحمله شهر يونيو/ حزيران لكل برج من الأبراج؟

الكل سيشعر بالحيوية والطاقة خلال شهر يونيو/ حزيران وذلك لان حركة الكواكب فيه أكثر بكثير من شهر مايو/ أيار. ومع ودخول المريخ برج السرطان في الاول من يونيو/ حزيران فإن الكل سيشعر بالطاقة والحيوية وغالبية الامور ستسير لمصلحة الابراج بشكل عام. الطاقة هذه ستجعل كل برج يشعر بالراحة الكافية ليكون على سجيته وبالتالي سيكون هناك عيش الواقع كما هو من دون أوهام، ورغم ان الواقع غالباً ما لا يكون جميلاً إلا أن ما سيحدث سيجعل كل برج من الابراج يكتشف بأنه يملك قوة لم يكن يخيل إليه بأنه يملكها.

خلال يونيو/ تموز عطارد سيدخل السرطان في السابع منه ثم سيكون كسوف كلي للشمس في السرطان وخسوف جزئي للقمر في الجدي. كما سنشهد على القمر المكتمل في القوس، ثم تراجع نبتون في الحوت.

حركة الكواكب هذه ستجلب طاقات مختلفة ستؤثر على الابراج بشكل مختلف.

شهر يونيو/ حزيران على كل من الابراج

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان
الشهر هذا هو شهر القوة للحمل. القمر والشمس وفينوس كلها تحفز البيت الثالث للحمل والذي هو بيت التواصل وبناء العلاقة والتعلم. في المقابل عطارد سيكون في البيت الرابع الى جانب المريخ وهذا البيت هو بيت الامان والراحة. خلال شهر يونيو/ حزيران يمكن للحمل توقع العديد من المفاجآت وذلك لان أورانوس والذي هو كوكب المفاجآت سيكون تأثيره الاقوى على البيت الثاني والذي هو بيت الأوضاع المادية والثقة بالنفس.

سيشهد الحمل على الكثير من المفاجآت الممتعة وسيكون هناك رحلات سفر عفوية ستجلب الكثير من المرح. سيكون هناك تغييرات لم يكن مخطط لها ستطال إما مكان السكن بحيث ينتقل الحمل الى مكان آخر أو سيتم القيام بعملية إعادة تأهيل للمكان الذي يسكن فيه. في المقابل سيكون هناك تبديلات ستطال العلاقات في حياة الحمل بحيث ستكون الروابط مع محيطه أقوى وأعمق من أي وقت مضى.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

أورانوس سيكون في البيت الأول للثور والذي هو الذات والشكل الخارجي. في المقابل سيكون كل من الشمس وفينوس والقمر في البيت الثاني للثور والذي هو بيت الأوضاع المادية والثقة بالنفس. سيكون هناك الكثير من الإعتناء بالذات والإستمتاع بالحياة خلال شهر يونيو/حزيران. ولكن في المقابل البرج هذا سيختبر مشاعر الخمول والكسل وعدم التحفير كما انه قد يشعر بالملل بسهولة تامة خلال الشهر هذا. السير ببطء حقل الغام، ورغم ان الثور يحب هكذا إيقاع لحياته ولكنه ان لم يتمكن من التحكم بسرعة سير الامور فهو سيجد نفسه يغرق في الخمول والكسل والإيقاع البطيء جداً هذا.

الشهر هذا مثالي من اجل العودة الى الروتين الذي يحتاج اليه الثور في حياته. الطاقة التي سيوفرها عطارد والتي ستحفز البيت الثالث والذي هو بيت التواصل وتكوين شبكات المعارف ستساعده على إستعادة النمط الذي يحتاج اليه في حياته. بعض الذين ينتمون الى برج الثور قد يقومون بفرض وجودهم على مواقع التواصل أو في مجال اخر يتمحور حول العلاقات العامة.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

سيستمر الذين ينتمون الى برج الجوزاء بالاحتفال بأعياد ميلادهم حتى الحادي والعشرين من يونيو/ حزيران وبالتالي سيكون هناك تناغم في الطاقة. وبالإضافة الى ذلك فان كل من الشمس والقمر وفينوس تحفز البيت الاول للجوزاء والذي هو بيت الذات والمظهر الخارجي. الكون وطاقته سيساعدان الجوزاء على العيش بالطريقة التي يريد العيش بها ما سيجعل البرج هذا يختبر فترة مثالية. الشهر أيضاً سيجعل الجوزاء يعيد حساباته وذلك لانه بات أكثر دراية بقيمته وعليه لم يعد يحتاج لان يحتمل الذي يقللون من قيمته طوال الوقت كما أن معرفة قيمة الذات ستجعل الآلية التي يتواصل بها الجوزاء مع محيطه تختلف بشكل كلي وهذا ما سيؤثر وبشكل إيجابي على حظوظه المهنية والعاطفية والاجتماعية.

خلال الشهر هذا سيكون الجوزاء على سجيته ولن يكترث لما يظنه أي شخص به. في المقابل سيكون هناك طاقة إبداعية لا حدود لها عند البرج هذا. ولكن ولان الجوزاء برج متعدد الأبعاد فإن هناك نسبة كبيرة لان يقوم بتشويه صورته امام الاخرين وذلك بسبب تصرفات معينة لم يتمكن محيطه من فهمها. ولكن وبما أن البرج هذا معروف بقدرته على إعادة خلق صورته فإن التأثير السلبي هذا لن يستمر لوقت طويل.

السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

سيحتفل الذين ينتمون الى برج السرطان بعيد ميلادهم بدءاً من الثاني والعشرين من يونيو/ حزيران. ولكن رغم ان الابراج عادة تشعر بالطاقة والحيوية خلال موسمها إلا ان التأثير لن يكون كذلك بالنسبة للسرطان وذلك لان العقدة الشمالية موجودة في برج السرطان حتى العام ٢٠٢٠. القمر والشمس وفينوس كلها في البيت الثاني عشر للسرطان والذي هو بيت النهايات ما يعني ان البرج هذا سيتمكن واخيراً من الحصول على النهايات للعديد من الامور التي تركت مفتوحة على مصراعيها لوقت طويل.

قد يشعر السرطان بأن المشاعر التي سيختبرها خلال الشهر ستكون اكثر من قدرته على التحمل، كما ان النهايات التي سيقرر الحصول عليها ستجلب معها الكثير من المعلومات التي لم يكن السرطان يعرفها وهي قد لا تكون من النوع الذي كان يريد معرفتها وبالتالي سيكون هناك الكثير من المشاعر الغامرة التي قد تجعله ينغلق على ذاته.

على السرطان التعامل مع هذه الفترة بحذر وذلك لان التوتر الذي سيشعر به قد ينعكس وبشكل سلبي على صحته النفسية والبدنية، كما انه قد يؤثر وبشكل سلبي على علاقاته مع الاخرين سواء الاصدقاء أو العائلة أو الشريك.

ولكن ومع دخول عطارد والمريخ السرطان فإن التبدل سيكون واضحاً وبالتالي سيجد البرج هذا القوة من اجل قول الامور كما هي وعليه سيقوم بوضع الحدود حيث يجب ان يتم وضعها.

رغم ان الفترة هذه لن تكون سهلة عليه ولكنها ستخلصه من كل رواسب الماضي وعليه سيتخلص من كل الامور التي كانت تمنعه من المضي قدماً وعيش حياته كما يجب ان يعيشها ما يعني أنه بعد كل هذه المعاناة سيتمكن البرج هذا من العثور على راحة البال والسلام الداخلي والسعادة.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

القمر والشمس وفينوس ستكون في البيت الحادي عشر للاسد والذي هو بيت الحياة الاجتماعية. ومع إنضمام عطارد للمريخ في البيت الثاني عشر والذي هو بيت النهايات فإن الاسد وخلافاً للسرطان لن يشعر بمشاعر غامرة تشله، بل على العكس سيختبر الكثير من الطاقة والراحة وكأنه بحل من كل القيود التي كانت تمنعه من القيام بخطوات نحو الامام. الشهر هذا سيكون شهر الزرع وذلك لان الطاقة الإبداعية ستكون في ذروتها. الاسد سيجد نفسه يفكر بكل شيء أكثر مما يجب خلال الفترة الحالية لذلك عليه الا يسمح لنفسه بأن يعلق في التفاصيل وبالتالي لا يتمكن من إغتنام الفرص.

سيكون هناك حالة من التصالح مع الذات ومع ما أصبح عليه الاسد.. ولان أورانوس سيكون في البيت العاشر والذي هو بيت القدر والحياة المهنية فإن هناك نسبة كبيرة لان يكون هناك الكثير من الفرص التي لم يكن يتوقعها الاسد، وهذه الفرص قد تكون على شركة ترقية أو الحصول على دور قيادي في مجال معين أو وظيفة جديدة أو الانتقال الى مكان جديد. الحياة المهنية ستكون في أفضل مراحلها خلال الشهر هذا ما يعني ان كل جهد إضافي يبذله الاسد خلال هذه الفترة سيعود عليه بالكثير من الفائدة.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

العذراء يعيش مرحلة من التبدلات منذ فترة وهو أصلاً يتوقع إستمرار هذه المرحلة خلال شهر يونيو/حزيران ولكن الابراج تنصح العذراء بأن يحاول التخفيف من سرعة التغييرات التي يختبرها وبأن يتراجع قليلاً الى الخلف حتى يتمكن من إستجماع طاقته وبأن يفكر ملياً بما حصل ويحصل في حياته. طاقة كل من الشمس والقمر وفينوس ستساعده على تحقيق ذلك وذلك لانها ستكون في البيت العاشر والذي هو بيت القدر والحياة المهينة بينما جوبيتر سيحفز البيت الرابع والذي هو بيت الحس والعائلة. وعليه سيكون هناك تركيز على الامور الهامة في حياة العذراء والتي هي الحياة المهنية والعائلة كما ان البرج هذا سيختبر سعادة في مجال العلاقات.

وعندما ينضم المريخ الى عطارد في البيت الحادي العاشر والذي هو بيت الحياة الاجتماعية فإن البرج هذا سيشعر بركود في كل ما يتعلق الحياة المهنية والحياة الاجتماعية. ولكن مع دخول أورانوس البيت التاسع والذي هو بيت التوسع والذكاء والثقافة والسفر والفرص فإن العذراء سيتمكن من العثور على المساحة التي تمكنه من الإبتعاد ولو لفترة قصيرة عن كل ما يحدث في حياته وبالتالي فترة هو بأمس الحاجة اليها من اجل شحن الطاقة وإستعادة راحة البال .

ورغم أن العذراء يشعر بأن الامور لا تسير كما خطط لها ولكن ما عليه أن يدركه بأن كل هذه الامور تحدث لسبب ما وهذا السبب سيدركه قريباً وسيدرك أيضاً بأن كل الامور تصب لصالحه.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الشهر هذا مثالي لبرج الميزان وذلك لان الشمس والقمر وفينوس ستحفز البيت التاسع والذي هو بيت الذكاء والتوسع بينما عطارد سينضم الى المريخ في البيت العاشر والذي هو بيت القدر والحياة المهنية. خلال الأسابيع الماضية شهد الميزان على فرصة بدلت حياته بشكل كبير بشكل إيجابي والشهر القادم سيحمل الكثير من الفرص التي سيكون تأثيرها إيجابي أيضاً. البرج هذا وخلال الفترة الماضية إكتسب الكثير من المهارات وقد عمل وبشكل جدي على تطوير الذات وبالتالي كان هناك الكثير من الرضى عن الذات.

ورغم انه قد يشعر بانه يريد ان يقوم بخطوة ما غير محسوبة بشكل كبير وذلك لان الحدس يبلغه بان كل شيء سيكون على خير ما يرام، إلا ان المقاربة هذه قد تجعله يشكك الى حد ما بكل هذه الدورة من التغييرات التي اختبرها خلال الفترة الماضية وذلك لان أورانوس سيكون قد دخل البيت الثامن والذي هو بيت التغييرات والتابوهات.

كي يتمكن الميزان من الخروج من الشهر هذا بأقل الخسائر الممكنة عليه ان يقاربه بعقلية منفتحة. سيكون هناك الكثير من الطاقات المختلفة التي ستؤثر على حياة الميزان خلال الشهر الحالي ولكن البرج هذا ان عرف كيف يستفيد منها كلها سيتمكن من اختبار فترة مثالية.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

إيها العقرب هناك شخص ما أو شيء ما جردك من القوة الشخصية الخاصة بك منذ فترة.. ولكن القمر الازرق الكامل النادر في برجك أعاد إحياء هذه القوة كما أن الشمس والقمر وفينوس ستحفز البيت الثامن والذي هو بيت التغييرات والتابوهات.

قد يختبر العقرب بعض التوتر وذلك خلال محاولته التخلص من كل ما لا يخدم مصلحته.. على الارجح سنجده يحاول التحرر من علاقة سامة في حياته خصوصاً مع دخول أورانوس البيت العاشر والذي هو بيت الشركات والعلاقات.

خلال الشهر قد يجد العقرب نفسه أمام معلومات لم يكن يتوقعها عن الشريك وهذا الشريك قد يكون شريك عمل أو شريك تربطه به علاقة حب أو زواج وهذه المعلومات ستجعله يحسم قرارات هامة. مع إنضمام عطارد الى المريخ في البيت التاسع والذي هو بيت الذكاء والتوسع سيكون هناك فرص مهنية هامة.

أفضل طريقة للتعامل مع الشهر هذا هو بإعادة التواصل مع الاشخاص الذي تم فقدان التواصل معهم بسبب تلك العلاقة السامة، فهؤلاء ما زالوا يكترثون للعقرب وسيقدمون له كل المساعدة التي يحتاج اليها خلال هذه الفترة.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

خلال الفترة الحالية القوس يقوم بإعادة تحليل نفسه كما انه يقوم بتقييم الاشخاص في حياته والمساحة التي يحتاج اليها من اجل جعل العلاقات معهم افضل. وهذا امر نادر الحدوث مع برج كالقوس الذي عادة لا يكترث سوى للمساحة التي يحتاج اليها من دون أي إعتبارات اخرى. الشمس والقمر وفينوس ستكون في البيت السابع والذي هو بيت العلاقات والشركات كما ان عطارد سينضم الى المريخ في البيت الثامن والذي هو بيت التغييرات والتابوهات.. وهذا ما سيجعل القوس، الذي قطع شوطاً كبيراً وهاماً في حياته المهنية والعاطفية خلال الفترة الماضية، يشعر بالرغبة لإكتشاف ما هو جديد ما قد يجعل كل شيء في حياته ينهار.

وبما ان أورانوس سيكون في البيت السادس والذي هو بيت الصحة وتطوير الذات فان القوس سيكون في حالة دائمة من انتقاد الذات والاخرين الذي يحيطون به ما سيؤثر على حياته العاطفية والمهنية. المشكلة مع القوس هو انه خلال هذه الفترة رفع السقف عالياً وهو يريد ان يحقق الكثير ولكن الانتقاد الذي يقوم به له تأثير السلبي المعاكس.

على القوس ان يمنع نفسه من المبالغة بالتفكير بكل شيء خلال هذه الفترة ومحاولة الإستمتاع قليلاً لان الامور ستكون حادة.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

رغم ان الشهر هذا قد يعتبر مثالياً بالنسبة للابراج الاخرى ولكن الجدي لن يعتبره كذلك. فحركة الكواكب سترغم الجدي على وضع المرح قبل الجد، وبما ان جدي للغاية ومدمن عمل فإن المشاعر تلك لن تجعله سعيداً. الشمس والقمر وفينوس ستكون في البيت السادس والذي هو بيت الصحة وتطوير الذات كما أن عطارد سينضم الى المريخ في البيت السابع والذي هو بيت الشراكات والعلاقات وبالتالي الجدي عليه التعامل مع مشاعره سواء كانت سلبية أو إيجابية. ولكن بما ان العقدة الشمالية هي في برجه حتى العام ٢٠٢٠ فسيكون الكثير من المفاجآت التي سيصل تأثيرها الى الحياة المهنية.

بعض الذين ينتمون الى برج الجدي سيشعرون بإنعدام الامان والقلق حول التقدم الذي تم تحقيقه في الحياة المهنية، بينما البعض الاخر سيشعر بالقلق حول الوقت والطاقة الذين يتم وضعهما من اجل سعادة شخص ما في حياتهم مقابل فئة ستجد نفسها تحاول تعديل حياتها من اجل ان تتوافق مع الاهداف البعيدة المدى.

هذا الشهر سيشهد على الكثير من التعديلات في حياة الجدي، ولكن وبشكل عام طالما هذه التعديلات تقوم على أسس متينة فإن كل شيء سيكون على خير ما يرام.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

هل يمكنك الشعور بالطاقة أيها الدلو؟ إن لم تكن تشعر بها لغاية الان فلقد حان الوقت للتواصل مع الذات من اجل لمسها وجعلها تعمل لمصلحتك خلال هذا الشهر. القمر والشمس وفينوس كلها ستكون في البيت الخامس والذي هو بيت التعبير عن الذات والابداع بينما عطارد سينضم الى المريخ في البيت السادس والذي هو بيت تطوير الذات والصحة.

سيكون هناك الكثير من التفاؤل بالمستقبل، وفي الواقع على الدلو خلال هذا الشهر التمسك باي فرصة ترتبط باهدافه الابداعية التي اهملها وبشكل كبير خلال الفترة الاخيرة. حين يتمكن الدلو من العودة الى هذه الاهداف الابداعية فهو سيشعر بالثقة بالنفس مجدداً وسيشعر بانه وأخيراً بات يملك هدفاً لحياته لانه مؤخراً كان يشعر بالضياع وبانه يعيش ايامه من دون غاية ترضيه.

وبما ان أورانوس ما زال «مخيماً» في البيت الرابع والذي هو بيت المنزل والعائلة فالدلو على الارجح بات يشعر بالراحة، اكثر مما ينبغي، في مجالات معينة رغم انها سلبية. ولكن الشهر هذا سيعيد وضع الامور في نصابها. قد يختبر الدلو خلال هذا الشهر تبديلاً مفاجئاً في مكان السكن او في الحياة المهنية.

سيختبر أيضاً دفقاً من الافكار الابداعية التي سيتمكن من جني ثمارها .

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

الحوت في وضع أفضل من الابراج المائية الاخرى فالشمي والقمر وفينوس تضيء البيت الرابع والذي هو بيت العائلة والمنزل بينما عطارد سينضم الى المريخ في البيت الخامس والذي هو بيت الابداع والتعبير عن الذات والرومانسية. غالبية الذين ينتمون الى الحوت على الارجح وجدوا الحب الذي لطالما بحثوا عنه، وفي حال لم يكن البعض قد عثر عليه بعد فإن فرصة العثور عليه خلال الفترة القادمة مرتفعة جداً. الحوت المرتبط سيجد نفسه ينقل العلاقة الى مستويات جديدة وفي الوقت عينه سيكون هناك التركيز على الحياة المهنية.

وبما أن أورانوس هو في البيت الثالث والذي هو بيت التواصل والعلاقات بالإضافة الى تواجد جوبيتر وقمر جديد في البيت العاشر والذي هو بيت القدر والحياة المهنية، فان البرج هذا سيكون في حالة من التركيز الكلي وبالتالي سيتمكن من إستثمار طاقته في الاماكن الصحيحة.

سيكون هناك الكثير من الفرص التي يمكنها ان تبدل حياة الحوت، ولكن على البرج هذا عدم الشعور بالاحباط في حال فشلت بعض هذه الفرص في إحداث التغييرات التي يتمناها. الشهر هذا فيه الكثير من الطاقة المرحة والتوازن في الخط وعليه يمكن للحوت التعافي وبسرعة من أي خيبة امل في حال حدث.

قد يعجبك ايضا