ما الذي يبحث عنه كل برج من الأبراج على غوغل؟

غوغل هو المكان الذي يقصده الجميع عندما يريدون البحث عن امر ما يهمهم أو يريدون التعلم عنه أو السؤال عنه. كل شخص يبحث عن امر ما يهمه وبالتالي محرك البحث هذا يحتوي على معلومات تكشف الكثير عن سلوكنا كجماعات وأفراد.

عند البحث على غوغل، الشخص يكون في مرحلة من الصدق التام، فلا يوجد شخص يراقبه أو يزوده بالمعلومات، بل هو يبحث في مكان لن يتم إطلاق الاحكام عليه وبالتالي ما يتم طباعته في خانة البحث هو أصدق تعبير عن الشخص، فالبشر بطبيعتها تصبح اقل صدقاً حين يكون هناك من يراقبها.

اليك ما الذي يبحث عنه كل برج من الابراج على غوغل

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

الحمل على الارجح يبحث عن أفضل التطبيقات التي تزيد من إنتاجيته أو تساعده على البقاء في حالة مستمرة من الحركة والنشاط. بالنسبة للحمل هذا هو همه فهو يحتاج لشيء ما يسهل عليه القيام بما يريد القيام به كما انه يضمن له بانه سيبقى في حالة مستمرة من الانتاجية والنشاط.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

الثور على الارجح يبحث عن معلومات ومقالات وتطبيقات تساعده على البقاء مطلعاً وبالتفصيل على أوضاعه المادية سواء لناحية المدخول أو الانفاق. البرج هذا يعمل بجدية وذلك لانه يسعى لحياة مستقرة مادياً ولكنه في الوقت عينه حريص على الا يتم إنفاق المال هذا بشكل عشوائي. الثور ليس بخيلاً ولكنه في الوقت عينه لا يريد الانفاق من دون حسبان، بل يريد طرق وآليات تساعده على معرفة كل صغيرة وكبيرة تتعلق بأوضاعه المادية كي لا يجد نفسه امام مفاجآت غير سارة.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء يبحث وبشكل دائم عن كتب يمكنه مطالعتها أو موسيقى يمكنه الاستماع اليها أو افلام ومسلسلات يمكنه مشاهدته خلال عطلته. سواء كان الجوزاء على شاطئ البحر أو في مكان اخر عليه أن يملك ما يمكنه ملء وقت فراغه به، سواء كان ذلك الكتب أو الموسيقى وحتى حين يكون في منزله، هو يحتاج لما يبقيه منشغلاً.. وعليه هو في رحلة دائمة لإستكشاف كل ما هو جديد ومسلٍ.

السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

السرطان يبحث عن الافلام الجديدة التي سيتم عرضها على نتفلكس أو اي خدمة اخرى تمكنه من مشاهدة الافلام التي يحبها. البرج هذا يحب الحياة المنزلية وهو لا يحبذ فكرة الخروج وبالتالي يريد البقاء في المنزل ومشاهدة الافلام التي تعجبه واحداً تلو الاخر مع الصديقات او الشريك. الفكرة مع السرطان لا تتمحور حول مشاهدة الفيلم فحسب وانما حول فكرة تحضير الاطعمة وتدليل الرفاق أو الشريك وإمضاء ليلة هادئة جميلة.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

الاسد برج يحتاج للقيام بامور عديدة في الوقت عينه وبالتالي هو يبحث عن الطرق التي تمكنه من إيجاد الوقت لمشاريع خاصة جانبية. البرج هذا يعيش حياة تسير بإيقاع سريع، فهناك العائلة والالتزامات وهناك الوقت مع الاصدقاء والعمل ولكنه يريد المزيد، لانه يحتاج الى القيام بمشاريع يكون هو سيد نفسه فيها كما انها تكون المكان الذي يفجر فيه كل طاقاته الابداعية.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

العذراء يتعامل مع منزله كما يتعامل مع جسده، بحرص وإحترام شديدين. البرج هذا يعتبر بان جسده وعاء ثمين يجب الحرص على بقائه في أفضل حالته، وكذلك الامر بالنسبة للمنزل وبالتالي ما يبحث عنه البرج هذا على غوغل هو الالية التي تمكنه من جعل الطاقة إيجابية في المنزل سواء لناحية تنسيق الديكور وفق الفونغ شوي أو التخلص من مواد التنظيف الكيميائية واستبدالها باخرى عضوية.. العذراء مستعد لتجربة كل شيء.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

ما يبحث عنه الميزان على غوغل هو معلومات حول تحضير مستحضرات العناية في المنزل. البرج هذا يملك روتينه اليومي الخاص بالعناية بالذات ولكنه في الوقت عينه لا يريد إنفاق الكثير من المال على شراء مستحضرات العناية كما انه يفضل وبشكل دائم إستخدام تلك الخالية من المواد الكيميائية وبالتالي هو ما ينفك يبحث عن خلطات منزلية يمكنها ان تمنحه النتائج المرجوة.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب يبحث عن الدلائل والإشارات والسمات التي تميز الشخص الذي يمكن الوثوق به عن غيره. العقرب من الأبراج التي تعاني كثيراً في مجال الثقة بالاخرين كما انه يسهل عليه أن يفقد الثقة بالاخرين وبالتالي هو ما ينفك يبحث عن مفاتيح هذه الشخصيات لانه لا يريد سواها في حياته. هو يريد التأكد من أنه لا يحيط نفسه بمجموعة من المزيفين.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس يبحث وبشكل دائم عن أفضل الصفقات التي ترتبط بالسياحة والسفر وذلك لانه وبشكل دائم يخطط لمغامرته التالية وبالتالي هو يبحث عن أفضل الصفقات التي تمكنه من الإستمتاع بوقته من دون أن ينفق اكثر مما يجب. وبما أن القوس يحب إصطحاب الأصدقاء معه وذلك لان المغامرات بشكل منفرد ليست ممتعة جداً فهو يمضي الكثير من الوقت وهو يبحث عن هذه الصفقات والعروض وعن المناطق حول العالم التي يمكنه أن يختبر فيها اجمل الأوقات بأقل تكلفة ممكنة.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي يبحث عن اي معلومات تساعده على أن يكون قائداً سواء في مكان عمله أو ضمن محيطه. البرج هذا لا يمكنه أن يكون تابعاً وذلك لانه وبسبب جديته وعمله الجدي وشخصيته المتزنة فإن الغالبية في محيطه تتطلع إليه وبالتالي هو لا يريد أن يخيب امال الاخرين به كما انه يريد أن يعرف المزيد وأن يملك المزيد من الخدع التي تمكنه من البقاء قائداً ضمن المجموعة التي يتواجد فيها.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

الدلو يبحث وبشكل دائم عن الطرق التي يمكنه من خلالها اما التطوع أو مساعدة الاخرين أو احداث فارق ما في قضية ما إنسانية أو في حياة شخص ما. الدلو معروف عنه بانه برج يريد وبكل قواه ان يحدث تغيير ما في العالم كما انه من الابراج الإنسانية للغاية والتي تسعى للخير والمصلحة العامة بشكل دائم. الدلو وحين يكون على الهامش يعيش حياته متفرجاً فهو يشعر وكأنه لا يشبه نفسه وبالتالي يكون في حالة من التعاسة وعليه فإن عملية البحث تلك تقترن دائماً بالفعل.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

الحوت يبحث عن الأغاني الجديدة وتلك القديمة التي يحبها وذلك لإضافتها الى اللائحة الخاصة به. الموسيقى تشكل جزءاً كبيراً وهاماً من حياة الحوت، فهو وبالإضافة الى كونه برج مائي حساس للغاية ويملك فائضاً من المشاعر وعليه هو يحتاج لامضاء الوقت بمفرده كي يتمكن من إستيعاب كل تلك المشاعر. وعليه الموسيقى جزء أساسي من تلك الجلسات المتكررة لانها تساعد الحوت على عزل نفسه وبشكل كلي عن كل محيطه والغوص في عالم جميل مريح.

قد يعجبك ايضا