لهذه الأسباب زوجك هو صديقك المفضل.. وفق الأبراج

الأصدقاء يأتون ويرحلون ولكن الوضع معه مختلف تماماً. فهو ليس فقط زوجك ولكنه أيضاً صديقك المفضل , كل شخص يتزوج لسبب يختلف عن الآخر، فالبعض يتزوج بسبب الحب والبعض الآخر لانه يريد الإستقرار وفئة تتزوج لان العلاقة مبنية على الصداقة. الخيار الآخير في الواقع هو حلم الغالبية الساحقة من البشر لانه لا يوجد أفضل من الزواج بالصديق المفضل. ولكن ما هو جميل في العلاقات الزوجية هو أنه حتى ولو لم يكن صديقك المفضل قبل الزواج فهو يمكنه أن يكون كذلك بعض الزواج.

وهذه النوعية من الصداقة تختلف عن الصداقة المعتادة، لان ما يجمع بينكما هو أقوى وأعمق. بطبيعة الحال نوعية الصداقة بين كل برج والشريك تختلف وكذلك الأمر بالنسبة للأسباب..

ها هي الأسباب التي تجعل زوجك هو صديقك المفضل وفق الابراج

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

الزوج الحمل هو في منافسة دائمة معك.. معاً تخططون وبشكل دائم للقيام بالكثير من الامور معاً سواء كان ذلك يتمحور حول مهام يجب القيام بها أو نشاطات للمرح والإسترخاء والإستمتاع. وهذه المنافسة الموجودة تجعل العلاقة بينكما ممتعة وحماسية وبالتالي الصداقة بينكما ليس بسبب «ملل» ما أو عدم وجود أصدقاء وعليه تكتفيان بصداقة بعضكما البعض، بل الصداقة موجودة لأنكما تستمتعان بالتواجد معاً وبالقيام بالكثير من النشاطات معاً.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

الثور كزوج يحاول المحافظة على الرومانسية في العلاقة وعليه هو ما ينفك يخطط للكثير من المفاجآت سواء كان من خلال الورود والهدايا وحتى المواعيد الرومانسية. يمكن لمس الجهود التي يبذلها الثور من أجل إنجاح العلاقة وهذا ما يجعل الشريكة تشعر بالآمان والإستقرار. الصداقة مع زوجك الثور مبنية على هذه التصرفات البعيدة كل البعد عن الأنانية وعلى الحرص على إنجاح العلاقة.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

الزوج الجوزاء يأخذ وقته كاملاً من التعرف عليك بشكل جيد.. فهو يدرك بأن مرحلة الزواج تختلف كلياً عن المراحل السابقة وبالتالي هو يحاول وبشكل دائم السير جنباً الى جنب مع مراحل نمو وتطور شخصيتك. هو يسأل وبشكل دائم كما أنه يخوض الكثير من المحادثات معك وهذا ما يجعل الصداقة مبنية على متن قوية للغاية. والأجمل من كل هذا هو أن كل الامور التي يكتشفها عنك خصوصاً الرغبات يتم تحقيقها، فمثلاً لو إكتشف أنك تملكين رغبة بتجربة الرسم، فستجدينه في اليوم التالي يجلب لك العدة كاملة كي تبدأين بتحقيق رغبتك.

السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

السرطان زوج وصديق مخلص وذلك لانه يستمع اليك بشكل دائم كما أنه يملك القدرة على التماهي والتعاطف. البرج هذا مستمع جيد كما أنه موجود الى جانبك على الحلو والمر.. وتحديداً على المر. حين تمرين بأسوأ مراحل حياتك سيكون الى جانبك يساعدك ويوفر لك كل الدعم الممكن. وهذا ما يجعل السرطان الزوج والصديق المفضل لأي إمرأة ترتبط به.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

الأسد يحب الإستمتاع بوقته وعليه هناك الكثير من النشاطات التي تقومان بها معاً. هذه النشاطات تترك مئات الذكريات التي ما تنفكان تعودان اليها. العلاقات القائمة على النشاطات المشتركة التي يستمتع كل من الطرفين القيام بها عادة تكون من أمتن العلاقات. الأسد يعامل شريكته كملكة وهي تعامل كملك وعليه الصداقة بينهما فيها الكثير من الشغف كما أنها أزلية.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

زوجك العذراء لا ينسى أي مناسبة مهما كانت. هو يحرص على يحقق سعادتك قبل تحقيقها لنفسه. ورغم أنه احياناً قد يمنح حياته المهنية الإهتمام على حساب علاقته الشخصية إلا أنه غالباً ما يتدارك الامر ويمنح زوجته وصديقته كل الوقت والإهتمام الذي تستحقه. علاقة الصداقة ـ الزوجية بين العذراء والشريكة قوية ومتينة للغاية وذلك لانها قائمة على العقل والمنطق والفهم المتبادل لحاجات الاخر بعيداً عن الإنفعال.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

زوجك الميزان يحب أن تقوما بالكثير من الأمور معاً وهو مستعد للقيام بأي شيء من أجل ضمان عدم قيامك بذلك بمفردك.. وطبعاً الميزان حاضر وموجود حين تحتاجين اليه فهو لا يريد أن تمر الشريكة بأي معاناة بمفردها، بل هو حاضر وموجود من أجل تقديم الدعم لها. وهذه المقاربة للعلاقة الزوجية تجعل الصداقة أقوى وأكثر متانة كما أنها تساعد كل من الميزان والشريكة على المضي قدماً وتجاوز العقبات والمشاكل.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الزوج العقرب يحب تدليل الشريكة، فهو يحب التخطيط للقيام بالكثير من النشاطات معاً كما انه يحب خوض التجارب الجديدة مع الشريكة. الصداقة بين الزوج العقرب والشريكة قد تكون من أمتن الصداقات وذلك لانه كما هو معروف العقرب لا يثق بالاخرين بسهولة وعليه العلاقة مع الشريكة هي المكان الآمن الخاص به. وحين يشعر بما يكفي من الراحة لان يكون على طبيعته مع الشريكة فهو سيصنفها على أنها الصديقة والحبيبة والشريكة والزوجة التي سيقوم بالمستحيل من اجلها. هذه المشاعر الحادة والقوية تجعل علاقة الصداقة بين العقرب وزوجته فريدة من نوعها.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

إمتلاك الطاقة لمجاراة زوجك القوس ستأتي بثمارها. البرج هذا يحب الحياة والمرح والإستمتاع وهو من خلال هذه النشاطات يكون روابط قوية مع الشريكة وفي الواقع سيجعل القوس الذي عادة يجد صعوبة بالغة في التأقلم مع فكرة الإرتباط يستقر وبكل سعادة مع زوجته. الصداقة مع القوس ممتعة ومرحة وقوية وغير معقدة وذلك لانه صريح ومباشر وصادق.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

الزوج الجدي يضع علاقته الزوجية أولاً.. فهو يحرص على أن يتم تلبية كل رغبات وحاجات الزوجة كما انه يشعر بمسؤولية حسم وإتخاذ القرارات الأساسية. الصداقة بين الجدي والزوجة قوية جداً لانها تثق به وتدرك بأنه لن يخيب ظنها على الإطلاق كما انه سيكون الى جانبها بشكل دائم. صداقة قائمة على الإحترام المتبادل وعلى الرغبة المشتركة بجعل العلاقة صحية وتستمر الى الابد.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

الزوج الدلو يبحث وبشكل دائم عن أمور مشتركة يمكنكما الحديث عنها، هو يبحث عن كل ما يمكنه أن يجعلكما تنموان عقلياً ونفسياً معاً. هو يكترث لتفاصيل يومياتك بشكل كبير، وسيسألك بشكل دائم عن يومياتك وسيستمع إليك بإهتمام كبير وسيقدم لك أفضل نصيحة ممكنة. المحادثات في ساعات متأخرة من الليل التي تتمحور حولكما فقط هي اللحظات المفضلة لزوجك الدلو. هكذا صداقة مبنية على رغبة دائمة بالنمو وبإكتشاف شخصية الاخر تجعل الروابط قوية للغاية.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

زوجك الحوت يقدم لك كل شيء ولا يتوقع شيئاً في المقابل. سعادته تأتي من جعلك سعيدة وعليه هو أبعد ما يكون عن الأنانية. هو لا يفوت أي فرصة من شأنها أن تجعل الشريكة سعيدة ناهيك عن كونه رومانسي للغاية. الصداقة مع الحوت سهلة للغاية، فهي قائمة على الكثير من الرومانسية والحنان والإكتراث للاخر.

قد يعجبك ايضا