صفات الرجل الاسد

الرجل الأسد يملك شخصية مغناطيسية فالكاريزما الخاصة به مخيفة. لكنه في المقابل يحب الحياة الفخمة، والمظاهر تعني له الكثير. يملك حاسة سادسة تمكنه من التخطيط بشكل يصب في مصلحته للمستقبل كما انه يملك قدرة على التأقلم بسرعة.

هو واضح ومباشر وغير معقد، مخلص بشكل عام وشجاع. عندما يتطلب الأمر الإنتقاد والنقد سيقوم بذلك بغض النظر عما قد يشعر به الآخر لأنه في عقل الاسد هذا هو السبيل لوحيد لتحسين الاخر.

كريم جداً وهو لن يتردد لحظة واحدة لمساعدة أي شخص مادياً وفي الواقع ان لم يتمكن الاخر من تسديد دينه فهذا البرج لن يتردد لحظة واحدة قبل مسامحته واعتبار بان الدين تم تسديده. ما يميز الاسد كرجل عن غيره من الرجال هو الوضوح التام، واللباقة واللياقة .

في المقابل اللقاء الأول مع الاسد نادراً ما يترك الاخرين بإنطباع جيد عنه، فهو يحاول فرض هيمنته بشكل دائم وهذا بالتأكيد يزعج الاخرين. يعرف عنه بانه يتدخل كثيراً في شؤون الاخرين ويحاول إبداء رأيه فيما لا يعنيه.

مغرور ويؤمن بانه لا يوجد أي شخص آخر يمكنه القيام بما يقوم به.. وهذا ما يجعله يقلل من قيمة الاخرين. شخصيته المهيمنة تفسد عليه حياته فهو يفقد حبه للحياة لان توقعاته لنفسه مرتفعة جداً طوال الوقت وهذا ما يتركه بشعور دائم بخيبة الامل وبالتالي يفقد عشقه وشغفه للحياة.

صفات الرجل الاسد

الرجل الأسد والحب

شخصية ساحرة بحس فكاهة من الطراز الاول. واثق من نفسه ويحب أن يكون محط إهتمام الجميع. محب ومخلص ويجب متعة في جذب الاخرين لان ذلك يشبع غروره. عادة وحين يرصد أي خلل في شخصيته منعه من الفوز بقلب من تعجبه فان ذلك يدفعه للعمل على ذلك الخلل وإصلاحه.. لا لانه مغرم جداً بل لانه لا يمكنه ان يكون فاقد للسيطرة على شيء ما في شخصيته.. عليه أن يكون المهيمن حتى على عيوبه.

قد يعجبك ايضا