رقم الحظ لكل برج من الأبراج في العام 2019

حتى ولو كنتن لا تملكن رقم حظ خاص بكن لعلكن سمعتن بأشخاص يملكون رقم حظ ويتفاؤلون به. عدد كبير من الأشخاص حول العالم يدعون بأن الرقم ٧ هو رقم الحظ الخاص بهم، وذلك إما لأسباب تتعلق بالمعتقدات أو لكونه رقم أولي.

في المقابل هناك فئات عديدة تربط حظها الجيد بالأرقام أو برقم محدد دون غيره. أرقام الحظ من الأمور المثيرة جداً للإهتمام، وإن كنتن تعتقدن بأنكن لا تملكن رقم حظ فأنتن مخطئات تماماً. فكل برج يملك رقم حظ يتغير أحياناً مع تغير الأعوام.

فما هو رقم حظكن للعام ٢٠١٩ ؟

ارقام الحظ للابراج

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

بما أن الحمل هو أول برج من الابراج وبما أنه وبشكل دائم يريد أن يكون الأفضل والأول في كل شيء فإن رقم حظه للعام ٢٠١٩ هو الرقم ١. ديناميكية هذا البرج في العام ٢٠١٩ هو توجه نحو أن يكون القائد في كل مجال من مجالات حياته.. وهذا ما يجعل الرقم ١ هو رقم الحظ للحمل في العام الجديد.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

رقم الحظ الخاص بالثور للعام ٢٠١٩ هو الرقم ٢. والسبب هو ان الرقم هذا يرمز الى البناء وبما أن الثور في العام الجديد سيكون مركز وبشكل كبير على البناء والانطلاق نحو تحقيق الاهداف فإن رقم الحظ من دون أدنى شك هو ٢.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

رقم الحظ الخاص بالجوزاء في العام ٢٠١٩ هو الرقم ٥. البرج هذا أصلاً يعول كثيراً على التواصل، وأهمية التواصل ستكون في ذروتها في العام الجديد وهذا ما يجعل الرقم ٥ هو رقم الحظ الخاص ببرج الجوزاء وذلك لانه سيخدم مساعيه.

السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

رقم الحظ الخاص بالسرطان في العام ٢٠١٩ هو ٧. الرقم هذا عادة يتم ربطه بالقمر، والقمر هو الذي يحكم السرطان. الصراعات حول من يملك اليد العليا في العام الجديد مع الاخرين قد تدفع السرطان الى ترك حدسه يقوده، وهذا ما سيرغمه على تبني المشاعر الحدسية والحساسة الخاصة بالرقم هذا.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

العام ٢٠١٩ سيكون عاماً صعباً الى حد ما على برج الاسد وذلك لانه سيكون في رحلة دائمة للبحث عن الحقيقة وعن الصدق في الاخرين. ولهذا السبب رقم الحظ الخاص ببرج الاسد في العام ٢٠١٩ سيكون الرقم ٨٩، لان هذا الرقم سيجلب الشفافية التي يسعى اليها.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

قد يختبر العذراء ضبابية في الدماغ خصوصاً حين يتعلق الامر بالشراكات. رقم الحظ الخاص بالعذراء هو الرقم ٥ وذلك لانه سيعزز قدراته التحليلية ما سيجعله يتجاوز عدم اليقين الذي قد يختبره في فترات من العام.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

رقم الحظ الخاص بالميزان في العام ٢٠١٩ هو الرقم ٦. الرقم هذا يمثل الحب والحياة الجيدة السعيدة وهذا الرقم سيحتاج اليه الميزان بشدة وذلك لانه سيساعده على أن يوسع أفاقه، وبالتالي سيوفر له القدرة التي يحتاج اليها من اجل تحقيق احلامه.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

رقم الحظ الخاص ببرج العقرب في العام ٢٠١٩ هو الرقم ٧. الرقم هذا سيساعد العقرب على ان يعيد ضبط وتشغيل مشاعره ورغباته. كما ان الرقم هذا سيساعده على ان يقدم على التجربة في مجالات مختلفة من حياته.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

رقم الحظ الخاص ببرج القوس في العام ٢٠١٩ هو الرقم ٥. الرقم هذا سيجلب له الكثير من الحنكة الى قرارات القوس، وهذا ما يحتاج اليه البرج هذا بالضبط. القوس امام مرحلة تحتم عليه إتخاذ قرارات عديدة وبالتالي هو يحتاج لهذا الرقم بشدة.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

العام الجديد هو عام التغييرات بالنسبة الى الجدي وبالتالي فإن رقم الحظ الخاص به هو الرقم ١٧. الرقم ١٧ سيساعد الجدي على المرحلة الانتقالية تلك وسيضمن له حدوثها بسلاسة كما انه سيمده بالقوة التي يحتاج اليها.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

في العام الجديد الدلو سيحتاج الى النظام خصوصاً في المجال المادي. وعليه رقم الحظ الخاص بالدلو هو ٣١. فالرقم هذا هو رقم الترتيب والتنظيم والدلو بأمس الحاجة إليه لان وضعه المادي عبارة عن فوضى عارمة.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

الحوت قد يشعر في العام الجديد وكأنه ضائع ولذلك فإن رقم الحظ الخاص به هو الرقم ١١. الرقم هذا سيساعد الحوت على الرؤية بوضوح وبالتالي سيمكنه من العثور على الطريق الصحيح الذي عليه ان يسلكه.

قد يعجبك ايضا