توقعات الابراج ..هكذا سيكون حال كل برج يوم رأس السنة

كل شخص يتعامل مع رأس السنة على طريقته فالبعض ينتظره على أحر من الجمر والبعض الآخر لا يكترث له على الإطلاق. البعض يحب الإحتفالات التي تترافق مع رأس السنةوينتظرها ويقوم بكل التحضيرات من أجل الإحتفال بتلك الليلة الكبرى، في المقابل هناك فئة لا تكترث ليوم رأس السنة وتتعامل معه وكأنه يوم عادي كأي يوم اخر. ولكن وبغض النظر عن آلية الإحتفال بذلك اليوم، فإن أجواء الإحتفالات هي في كل مكان ولا يمكن للفرد سوى الشعور بالأجواء العامة والتأثر بها، وكل شخص يتفاعل مع هذه الأجواء بشكل مختلف وبالتالي المشاعر التي تحفزها هذه الأجواء يمكنها أن تجعل الأبراج تتصرف بشكل لا يشبه طبيعتها.

فكيف سيكون حال كل برج من الابراج يوم رأس السنة؟

الابراج ليلة رأس السنة

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

الحمل في يوم رأس السنة سيشعر وخلافاً لعادته بأنه يحتاج لان يتواجد مع الاخرين أكثر من المعتاد. سيشعر وكأنه لا يريد أن يبتعد عن الشريك في حال كان مرتبطاً وسيطالبه بكل الاهتمام والحنان. وفي حال لم يكن الحمل مرتبطاً فهو سيكون في حالة من التعلق المبالغ به بكل من حوله.

الثور 20 أبريل/ نيسان 20 مايو/ أيار

الثور في يوم رأس السنة سيكون في مزاج للمساومة وبالتالي سيحاول كل ما بوسعه من اجل الا يفسد ذلك النهار المميز على غيره من الذين يحبهم.الثور وبالرغم انه قد يحاول التمسك بما يريده وتنفيذ المخططات التي يريدها لنفسه والتي تعجبه ولكن هذا العام سيحاول إيجاد الحلول الوسط وعدم إزعاج اي الاخرين.

الجوزاء 21 مايو / أيار 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء في الواقع سيكون سعيداً جداً يوم رأس السنة رغم انه سيكون عشرات الامور التي عليه القيام بها. الجوزاء من الابراج التي تستمتع بالقيام بمهام متعددة ولا تجد في ذلك أي إزعاج على الإطلاق. وفي ذلك اليوم الاستمتاع بالقيام المتعددة سيكون في ذروته لان عقل الجوزاء يعمل وبسرعة قياسة لكونه يحضر نفسها نفسياً للإنطلاق في العام الجديد.

السرطان 22 يونيو/ حزيران 22 يوليو/ تموز

السرطان يكون في مستويات مختلفة كلياً في يوم رأس السنة. البرج هذا سيكون في حالة من الإصرار على إختبار الأوقات المرحة. في الواقع السرطان ومن خلال إصراراه قد يكون اقرب الى «ديكتاتور» المرح في ذلك اليوم بحيث سنجده يحاول فرض «السعادة» على الجميع.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب 

الأسد لن يشعر بالكثير من الفرح والبهجة في يوم رأس السنة بل على العكس، البرج هذا سيختبر في ذلك اليوم الحنين الى الماضي. سيشعر بانه مشتاق لامر ما او شخص ما من حياته الماضية وبالتالي لن يشعر بأي رغبة في الإحتفال. ولا بأس بذلك يمكن للاسد الاحتفال مع العائلة في المنزل وإختبار مشاعر الدفء والحب التي يحتاج اليها عوض الخروج والاحتفال بصخب.

العذراء 23 أغسطس/ آب 22 سبتمبر/أيلول

في ذلك اليوم العذراء سيجد الكثير من الامور التي تشغل باله وبالتالي سيكون هادئاً اكثر من المعتاد. في الواقع العذراء سيغرق في صمته اكثر حين يفكر بعدد الاشخاص الذين عليه تقدمة التهاني لهم والعدد الذي عليه تلقي التهاني منهم وحتى ان فكرة الاحتفال برأس السنة قد تبدو منهكة بالنسبة اليه.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان سيكون في حالة من السعادة القصوى يوم رأس السنة. اليوم هذا الذي فيه الاحتفال والتهاني والحب هو بالنسبة للميزان قمة التدليل، والبرج هذا يعشق ان يتم تدليله. الميزان سيكون ذلك الشخص الذي لا تفارق الإبتسامة وجهه منذ بداية النهار وحتى نهايته وهو ذلك الشخص الذي سيكون متحمساً وبكل صدق لكل ما يحمله ذلك النهار.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب سيجد نفسه في مكان لا يفضله لانه سيختبر الكثير من المشاعر في ذلك اليوم. العقرب عادة لا يتعامل مع مشاعره بشكل مباشر لانها  بالنسبة اليه غير موجودة أو ان يحاول أن يتجاهلها بشكل كلي. ولكن هذا العام المشاعر ستكون حادة وقوية وذلك لان العام برمته كان مختلفاً على الصعيد الشخصي بالنسبة للعقرب.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني 21 ديسمبر/‪كانون الاول

حسناً إليكم الواقع الصادم.. القوس لن يحتفل بذلك اليوم بصخب وجنون كعادته. فالبرج هذا سيجد نفسه في حالة من السعادة التامة حين يصل الى قناعة بانه لا يريد أن يمضي ذلك وسط الحشود بل كل ما يريده هو الهدوء والتواجد بمفرده أو مع قلة قليلة من الاشخاص الذين يحبهم.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول 19 يناير/ كانون الثاني

في الواقع الجدي لا يكترث لفكرة يوم رأس السنة بقدر ما يكترث لفكرة ان هذا اليوم هو المناسبة التي توفر له الفرصة لنسج علاقات جديدة والتعرف على أشخاص جدد يمكنهم وفي مرحلة ما ان يكونوا خير معين له في خططه المستقبلية. وبالتالي سيشعر بالحماسة ولكن لأسباب تختلف كلياً عن حماسة الاخرين.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني 18 فبراير / شباط

الدلو سيختار العمل لساعات إضافية في يوم رأس السنة وفي حال لم يتمكن من ذلك سيجد ما يشغله بعيداً عن الإحتفالات. الدلو لن يكترث للإحتفالات هذا العام بقدر ما سيجد نفسه يفكر بالغد وبما عليه أن يخطط له وأن يفعله كي يتمكن من إحداث التغييرات التي يريدها ويسعى اليها في حياته.

 الحوت 19 فبراير/شباط 20 مارس/آذار

يوم رأس السنة سيكون المساحة التي يحتاج اليها الحوت بالضبط، فالبرج هذا ومنذ فترة يحاول أن يكسر الروتين والإيقاع الذي يعيش حياته وفقها وبالتالي يوم من المرح وكسر الروتين هو ما يحتاج اليه تماماً. يوم رأس السنة سيبدو وكأنها هدية هبطت من السماء في توقيت مثالي.

قد يعجبك ايضا