توافق برج الميزان

توافق برج الميزان والحمل

في الحب : بين هذين النظيرين، الحمل والميزان، هناك انجذاب مبدئي قوي. في بعض المجالات، يقدم كل منهما ما يفتقر إليه الآخر.عدوانية الحمل تثير قدرات الميزان الحسية. يوميات حبهما قد تكون غير عادية. يرغب مولود الميزان فعلا بالسلام، الهدوء، الانسجام في حين يرغب الحمل في الإثارة والمغامرة. كلاهما يحب الحياة الاجتماعية والترفيهية. عاجلا أم آجلا سيبحث مولود الميزان عن شخص أقل تطلبا، ويقوم مولود الحمل بالارتباط بشخص أكثر هيمانا. علاقة رائعة، وزواج فقير وهش.
في العمل : المهارات الفريدة الموجودة لديهما تشكل توازن كبير في مجريات العمل. برج الحمل والميزان نقيضان في علم الفلك. برج الحمل الناري يجلب القوة في حين أن الميزان منصف. الاختلا ف في الآراء لا يؤثر كثيرا بل ينعش اجواء العمل.هناك بعض الاشاء التي لا يتفقان عليها اطلاقا وتظهر التحديات نتيجة ذلك. الاحترام، الصبر والتقدير هما مفاتيح النجاح ومن دونهم، لن يتم العمل على اكمل وجه.

توافق برج الميزان والثور

في الحب : يجد مولود الثور مولود الميزان شريكا دافئا ورومانسيا وحيويا. يمكن أن يشكل المال مشكلة، فلا يشارك الميزان مولود الثور في موقفه بتوفير المال، ولكن يميل كلاهما لحب الكسب وجمع الأشياء الجميلة. كلاهما محكومان بكوكب الزهرة ولهما طبيعة حساسة ولكن كل منهما يعبر عن هذه الخاصية بشكل مختلف. هذا التزاوج الرومانسي قد لا يستمر طويلا.
في العمل: عندما يتطلب العمل دقة والركيز على الامور الجوهرية، هذا الفريق هو الكفيل بذلك. الميزان منصف وعادل في عنله تماما كما هو في حياته الشخصية. يعمل جاهدا مع الثور المثابر وهذا يشكل حلقة كاملة ومتكاملة في العمل. كل ما يتعلق بالهندسة المعمارية والميكانيكية يتناسب معهما.التحديات قد تولد جراء التردد الدائم عند الطرفين. العمل يتطلب حسما في الكثير من الوقات لذا عليهما حكسم الامور بشكل مدروس بدلا من التردد وعرقلة العمل.

توافق برج الميزان والجوزاء

في الحب : الجوزاء والميزان برجان هوائيان وهما متوافقان عقليا في كل سبيل. إنهما رفيقان محفزان يتمتعان بعلاقة جميلة وخالية من الهموم. هما متفقان على كل شيء وبعيدين عن العراك. كلاهما رقيق ومحب للمرح وللحياة الاجتماعية والتسلية والسفر. كلاهما غير غيور وغير متطلب ويتماشى الميزان مع رغبة الجوزاء في التجريب. مشكلتهم الوحيدة أنهما يحبان إنفاق المال وفي ما عدا ذلك فهما متفقان بشكل رائع.
في العمل : الخيال والاحلام الوردية هما العنوان الرئيسي لاجتماع الجوزاء مع الميزان مهنيا. لديهما قدرة كبيرة على اقتراح الافكار وتطويرها بمهارة. لديهما رؤية واضحة لكل ما يقومان به وفي الوقت عينه، يبرعان في ايجاد الحلول المناسبة للماكل العالقة. الاعمال النسب لهما هي تلك التي تتطلب الابتكار وحلول للمشاكل.احيانا يصيبهما الغرور وهذا ما قد يسبب بعض التحديات فالعمل لا يستحمل ذلك. المرونة والموضوعية هما الاهم والاساس. هما ثنائي ماهر في مناقشة الافكار ويقومان بكل ما وسعهما لتركها واقعية وعدم الغوص في المشاريع المستحيلة التنفيذ.

توافق برج الميزان والسرطان

في الحب : يعمل مولودا السرطان والميزان على مستويين مختلفين تماما. يرغب السرطان في أن يكون الحب مشتعل عاطفيا ويطلب الميزان اتحادا فكريا تاما. لا يتعاطف الميزان مع مزاج مولود السرطان ولا يشعر السرطان بالأمان بسبب لامبالاة الميزان. مولود السرطان مزاجي وتملكي أمام الميزان الهوائي. لديهما وقت صعب لإنشاء علاقة عاطفية حقيقية وهذا ما يسخط مولود السرطان. كلاهما يحب المنزل الجميل ولكن الميزان يرغب في حياة اجتماعية صاخبة. عندما يتحول السرطان إلى منتقد وخاصة حول إسراف الميزان، يبدأ الميزان بالبحث عن الراحة في مكان آخر.
في العمل : طبيعة السرطان الطيبة تتلائم مع الميزان السريع الانسجام. لا يوجد الكثير من التوتر بينهما وهذا ينعكس ايجابا عليهما وعلى المحيط الذي يتواجدان فيه. السرطا ن يفضل اجواء العمل المستقرة والهادئة والارشادات مهمة جدا بالنسبة اليه لتحديد مسار العمل. اما الميزان فتجده دبلوماسيا ويحب العدل والقسط في كل شيء.لا يوجد الكثير من الصعوبات والتحديات هنا لان التفاهم هو سيد الموقف. لا يستسلمان لاي من الضغوطات الخارجية ولكن يحاولان تخطيها دون ان يؤثر ذلك على سير العمل. النظام والترتيب هما سر نجاح العمل بشكل عام.

توافق برج الميزان والأسد

في الحب :  هناك درجة كبيرة من الاستيعاب بين هذان الطرفان بالضافة الى الصراحة، الوضوح والحس الفني. الميزان يتنازل أحيانا من أجل شريكه الأسد وقد يجاريه أحيانا في حال كان مصر على شيء ما. في المقابل، يقوم الأسد باظهار حب كبير للميزان في كافة جوانب حياتهما معا. حبهما سر وحدتهما. يساندان بعضهما البعض في كل الأوقات أكانت أوقات فرح أو أوقات صعبة ومليئة بالعراقيل.
في العمل : هذا هو الثنائي الأمثل لأي عمل يتطلب تسويق وأداء. لا تقتصر القواسم المشتركة على الابتكار والحس الفني بل هما أيضا لديهما مرونة كبيرة وحياة اجتماعية حافلة. حب الميزان للتناغم والتوازن في العلاقة تجعل الأسد الحالم والمغامر واقعي بعض الشيء. في الوقت عينه، يساهم الأسد في اظهار وابراز مواهب الميزان المخبئة وراء رصانته. من المؤكد أن هذا الثنائي ناجح. لا شك في ذلك!في حال مواجهة تحدي، يلقي الأسد اللوم على الميزان و ينتقد نقاط ضعفه ولكن في أغلب الأحيان لا يتحمل الميزان ذلك. من ناحية أخرى، لا يحب الأسد التقيد ويبحث عن أي فسحة صغيرة ليتوسع بأفكاره.

توافق برج الميزان والعذراء

في الحب : كلاهما يملكان عاطفة كبيرة وجياشة ويفهمان بعضهما البعض بشكل كبير. كل ما يقومان به معا فيه متعة اكان النقاش، الجدال او حتى اللقاءات الاجتماعية. هما بارعان ويسعيان الى الافضل دائما ولكن احيانا ينتقدان بعضهما البعض بهدف توضيح الاخطاء ومعالجتها. هذه العلاقة ليست سهلة البناء ولا يمكن ان تكون متينة الا بعد ان يمضي عليها فترة من الزمن. فشل العلاقة او نجاحها يعتمد على الطرفين وهما من يحدد ذلك.
في العمل : هذان البرجان يتعلمان من بعضهما البعض. العذراء يهتم بالتفاصيل كثيرا ويعمل بحرفية عالية ليكون العمل أقرب الى المثالية. اتخاذ القرارات سهل جدا بالنسبة اليه بسبب قوته، ثقته بنفسه و ضميره الحي. يبدو الموضوع صعب قليلا وأشبه بالتحدي ولكن الميزان يحاول الاستفادة من مميزات العذراء قدر الامكان. من ناحية أخرى، يمنح الميزان التوازن لزميله تحديدا عندما يبدأ العذراء بانتقاد نفسه وتصرفاته بشكل مبالغ. التوازن هنا هو بمعنى المرونة في التصرف دون هذا الضغط كله.

التحديات تبدأ عندما يشعر الميزان أنه مقيد بالروتين الذي وضعه العذراء ولكن هذا لا يظهر الا بعض وقت طويل من تعاملهما معا. الميزان يقدر التناغم كثيرا مع زميله العذراء ويحاول الحفاظ على متانة العلاقات دون أي مشاكل. الضغط أحيانا يولد انفجار ومعاكسات لذا ما ينبغي فغله هو فقط مواجهة أي عرقلة ومحاولة حلها قبل أن تكبر وتصبح خارجة عن السيطرة.

توافق برج الميزان والميزان

في الحب : كل منهما متقبل لعيوب الآخر باعتبار ان ليس هناك اي شخص مثالي. العاطفة تلعب دور كبير معما والسطحية هي الطبع الغالب على هذه العلاقة. اكثر ما يقربهما من بعضهما البعض، القيم الجميلة الموجودة في داخل كل شخص. الحب دائما متواجد حتى لو لم يتواجدا في نفس المكان. الحياة الاجتماعية مهمة جدا وكلاهما يركزان على تفعيلها وتوسيع نطاقها. الخيانة واردة احيانا وبحالات نادرة بسبب عدم الاخلاص الكامل للشريك.
في العمل :  أي عمل يتعلق باظهار الحقيقة والعدل بالاضافة الى تنفيذ القوانين، هو عمل ملائم لهذا الثنائي. لا يمانعان التعاون من أجل انجاز العمل على أكمل وجه. نظرة الميزان للناس وللمواقف الحاصلة هي نظرة موضوعية بحت. المحبة والرخاء يطغيان على طبيعته هذا البرج الهوائي مما يجعل أجواء العمل ايجابية.التحديات بينهما تتمثل بالتردد الدائم في أخذ خطوة الى الأمام. المشكلة ليست في طرح الأفكار والمشاريع ولكنها في كيفية تنفيذ هذه المشاريع. في حال المناقشة وتبادل الأفكار، سيكون الأمر أسهل وستقل العراقيل التي تواجههما في العمل.

توافق برج الميزان والعقرب

في الحب : اجتماع برج مائي وبرج هوائي معا قد تؤدي الى اسوأ النتائج او افضلها وهذا يعتمد على تصرفات كل فرد. الميزان يمنح العقرب الحس وللتفكير العقلاني بينما العقرب يعكس عواطفه على الميزان. طلاقة الميزان تحفز العقرب وتدفعه لترك عزلته والخروج الى العالم الخارجي. العقرب لا ينزعج من غيرة الميزان ولا من تدخله في تفاصيل حياته بل على العكس تستهويه فكرة تملك الشريك له. هناك ايام جميلة وايام صعبة كذلك ولكن بشكل عام، محكوم على هذه العلاقة بالنجاح مهما كانت الظروف.
في العمل : عندما يتعلق الأمر بحل المشاكل، هذا هو الفريق الذي يجب تولي المهمة بجدارة. العقرب معروف بطبيعته التحليلية وقدرته على معالجة المشكلة من الجذور وليس فقط بشكل سطحي. أم الميزان معروف بأحكامه العادلة لذا يقدر على حل أي مشكلة دون أن يكون حق أحد الطرفين مهدورا.العقل التحليلي للعقرب ودبلوماسية الميزان يشكلان مزيج رائع في العمل. يبلي هذا الثنائي حسنا في مجال التحقيقات والجرائم وكل ما يتطلب بحث مكثف.التحديات تتجسد في النزعة الانتقادية للميزان والذي غالبا ما يتسبب بمشاكل بين الطرفين. في كل هذه الأجواء من العمل الجدي، على الميزان أن يبحث عن بعض الوقت للراحة والتسلية. من ناحية العقرب العملي، يجب أن يتأقلم مع الميزان العنيد الذي يسعى دائما الى تحقيق المثالية.

توافق برج الميزان والقوس

في الحب : اجتماع هذان البرجان المليئان بالتفاؤل يعني النجاح والوصول الى مراكز عالية. معا، يقضيان اجمل الاوقات المتمثلة بالمغامرات الشيقة، المخططات الجنونية واللقاءات الاجتماعية كذلك. الميزان يحب الزواج والاستقرار بينما القوس متردد وذلك بسبب خوفه من ان يخسر استقلاليته. في حال كان بين يديه ضمانات انه سيجد السعادة في الارتباط، لن يتردد للحظة. التوافق بالفعل كبير هنا وبينهما، هناك الكثير من الطموحات والاحلام التي لا حدود لها.
في العمل : تكمن المتعة في عمل هذا الثنائي بطبيعة القوس المليئة بالنظريات الفلسفية وسعي الميزان دائما الى تحقيق العدالة. كلاهما يملكان الحنية والعطف على من حولهم بالاضافة الى حب العطاء. لا يسلمان أي عمل الا بعد التأكد من أنه يلبي الهدف المرجو منه. تظهر امكانياتهما في المجالات التي تختص بالاعمال الخيرية والانسانية بشكل عام.يتأثر هذا الثنائي سلبا بأي تضليل يتسبب به أحد في العمل ويخيم عليهم الاحباط في حال عدم القدرة على تحقيق الاهداف المرجوة. تفاؤل القوس المبالغ فيه ينقلب سلبا أحيانا عليهما ولكن مهما كانت الظروف، لهذا الفريق قدرة كبيرة على المثابرة والمتابعة في العمل حتى نهايته.

توافق برج الميزان والجدي

في الحب : هذا الثنائي يقدر كثيرا الحياة العائلية والاجتماعية. الطموح هو سر نجاحهما وازدهارهما على كل الاصعدة. في الحب، يستاء الميزان من طريقة تفكير الجدي حيث ان الجدي منهمك جدا في عمله ولا يبالي كثيرا بمشاعر الشريك. هناك الكثير من العواقب والصعوبات التي تنتظر هذا الثنائي وقد تهدد صفو العلاقة ومتانتها. لكل منهما اهدافه وتطلعاته التي لا تشبه تطلعات الآخر. باختصار، هذه العلاقة قد تنجح ولكن هذا يعتمد على الطرفين.
في العمل :  الميزان يضيف الدبلوماسية والعدل الى هذا الثنائي أما الجدي فيزيد عليه الاخلاقيات ومبادئ العمل الراسخة فيه والمصحوبة بالحذر الدائم. الأعمال التي ينجح فيها أكثر من غيرها هي تلك التي تتطلب البحث، التحقيق، المحاسبة وعمل الشرطة بشكل عام. بما أن العدالة هي هدف الميزان دائما، هذا يزيد من مصداقية العمل ومدى كشفه للحقيقة. انضباط الجدي أيضا ملفت وكبير وبهذا يكون العمل كامل متكامل.قد يسيطر العناد على كلا الطرفين أحيانا ولكن من جهة أخرى يبحثون عن فسحة للراحة والاسترخاء التي تساهم في التخلص من المشاحنات. في هذه الحالة، يبقى الطرفان متناغمان ومثابران لانجاز العمل دون السماح للعراقيل أن تقف في طريقهم.

توافق برج الميزان والدلو

في الحب : هذه العلاقة تمثل علاقة صداقة اكثر من ما هي علاقة حب في الواقع، ولكن في حال برز الحب، فهو يكبر ويتبلور يوما بعد يوم. كلاهما منفتحان على الحياة من حولهما ويحبان الحياة الاجتماعية الصاخبة بالاضافة الى النقاشات الفكرية. الميزان يكتفي ويرضى بما عنده بينما الدلو يفكر دائما الى الامام ولا حدود لطموحاته. على الميزان ان يكون صبورا ويدرك ان الدلو شعلة من العصبية والانفعال. يخاف الدلو من الارتباط باعتبار ان حياة العزوبية هي حياة الحرية ولا قيود فيها.
في العمل : مع هذا الثنائي، توقع أي شيء وضع كل الاحتمالات في بالك. معا، يمكن تحقيق نتائج مذهلة ونجاحات باهرة. لكلاهما أحلام، طموحات ابداعات ملفتة جدا. الصفات المشتركة تشمل حب العدالة، السعي لمساعدة الغير، السلام الداخلي والعمل الدائم على القيام باصلاحات. في المشاريع الترفيهية والتي تتطلب تجديدا، يبرعان و يقدمان عمل ناجح بجدارة.البقاء ضمن حدود الواقع هو التحدي الكبير لهذين البرجين الهوائيين. على كل منهما تذكير الآخر بمجريات العمل وكيفية سير الأمور المتعلقة بالمهام التي تسلماها. في كان هناك تعاون وطيد، يزيد هذا احتمال النجاح والقدرة على توسيع آفاق العمل.

توافق برج الميزان والحوت

في الحب : هناك ترابط كبير وقوي بين الطرفين واهوائهما مشتركة في التراث، الفن والادب. في بعض الاحيامن يصعب التفاهم وذلك بسبب بعض الخلافات التي تبني حواجز بينهما. عليهم اخذ الحذر من هذه النقطة.الحوت يحب السطحية ولكن الميزان يغوص في الاعماق وفي تفاصيل حياة من يحب.على كل منهما تقبل الآخر مهما كانت اختلافاته وتحديدا الحوت الذي يجب ان يستخدم خياله الواسع اانعاش العلاقة من وقت الى آخر.
في العمل : المرح هو سيد الموقف هنا حيث يجتمع الميزان المتعاون والودود مع الحوت الفكاهي والمسلي. العمل لا يكتمل دون الموسيقى والثرثرة المتواصلة مهما بلغت صعوبته. رغم كل هذا، لا يقصران في العمل أو في تسليمه في موعده كذلك.هذا الثنائي ليس عرضة للمشاكل والتحديات ولكنهما لا يحبان التقيد أبدا ولا يريحهما سوى محيط العمل الذي ينسجمان فيه. الايجابية والابداع هما أهم ما يطغى على الأجواء لذا يثمر العمل بشكل كبير.
قد يعجبك ايضا