توافق برج القوس

توافق برج القوس والحمل

في الحب : الحمل متوافق المزاج بشكل كامل مع القوس. كلاهما نشيط وعفوي ويحب المشاركة في النشاطات الاجتماعية، ولهما صفة الإسراف عموما ويتمتعان بالحياة الجيدة. قد يكون هناك بعض التناقض بسبب كون كل منهما مندفعا وشديد الصراحة. يمكن أن يصل الجدال إلى نقطة الغليان. إن الانجذاب العاطفي القوي للحمل ليس دائما محببا لمولود القوس ومع ذلك، لكل منهما روح دعابة رائعة ويتمتعان بصحبة بعضهما في كل مكان.
في العمل : هذا الفريق يمكن ان ينجح في حال توفرت له ظروف معينة. كيفية التعامل مع الشريك في العمل شيء اساسي وتحدد مسار العلاقة باكملها. هنا، نجد الحماس والاندفاع وروح التحدجي وخصوصا عند القوس الذي يشعى لانجاز كل الامور مهما كانت التحديات كبيرة وصعبة.التدقيق كثيرا على التفاصيل قد يبطئ سير العمل ولذا، الاهم هو النظر الى الصورة الشاملة للمشروع. على الطرفين احترام آراء بعضهما البعض والا ستولد الخلافات والخلافات تولد الفشل.

توافق برج القوس والثور

في الحب : الثور والقوس منجذبان لبعضهما البعض وانفعالات الثور العاطفية ملتهبة بسبب حرية القوس. يجد الثور أنه من الصعب التعامل مع العين الجوالة لمولود القوس وبحثه المستمر عن التجديد. قد ينجح هذا إذا استطاع الثور أن يرتبط مع القوس بالمسايرة ويبقيه هنيئا. يمتلك القوس مبدأ سهلا وهو عش ودع غيرك يعيش في كل شيء، في حين أن الثور جاد ومحب للتملك. يرفض القوس البقاء تحت سيطرته. ولذا، هناك الكثير من الشجار.
في العمل: هذا الثنائي مليء بالنشاط والحيوة. الثور مثابر في عمله والقوس متفائل ومندفع. هذا يحفز على العمل الجدي والحرفي. اكثر الاعمال التي تتناسب معهما هي تلك التي تتطلب الابداع واستخدام المهارات الفكرية.التحديات ستتواجد ولكن هذه المرة، القوس هو السبب حيث انه مزاجي للغاية، يماطل في الامور ويمكن ان يغير رأيه في اي لحظة. الثور سيجد صعوبة في التعامل مع هذا بالفعل لذا العلاقة مهددة بالفشل.

توافق برج القوس والجوزاء

في الحب :  الجوزاء والقوس متضادان في دائرة الأبراج وهما منجذبان لبعضيهما مثل المغناطيس. هما يستمتعان بعقلية بعضهما حيث أن لكل منهما مساحة اهتمامات واسعة. كل منهما قلق وجدلي ويحتاج للحرية. يميل مولود القوس إلى الناحية الفكرية في بينما يميل مولود الجوزاء إلى الاجتماعية. قد يكونان محبطين عاطفيا لأن كل منهما لا يعبر عن مشاعره بصراحة ومولود الجوزاء سريع الانتقاد. من المحتمل أن تبدأ هذه العلاقة بشكل مندفع وستنتهي بنفس الطريقة.
في العمل : وجود الطاقة لوحدها لا تكفي ولكن علينا ارشادها ليتم توظيفها في المكان الصحيح. فلكيا، هما برجان متعارضان ولكن القدرة على التجديد والابتكار هي اهم سمة مشتركة تجمعهما. الجوزاء يركز على توسيع خياله والتعبير عن نفسه بينما القوس يفكر بشكل اساسي بالصورة الكاملة للعمل. الاعمال الانسب لديهما هي الاعمال الهندسية.التحديات تظهر عندما يحطم احدهما عزيمة الآخر والحماس الذي في داخله. الاواصل هو اهم ما يركزان عليه ليجري العمل بشكل لين ومرن.

توافق برج القوس والسرطان

في الحب : تصطدم غيرة السرطان بطيش القوس ومسيرته غير الواثقة ويضجر القوس من اتكالية السرطان. يستطيع القوس المنفتح فتح رؤيا فكرية لمولود السرطان التخيلي ولكن لسوء الحظ لن يعطي القوس مولود السرطان الأمان في الحب الذي يحتاجه دائما. يحب مولود القوس التجول، في حين يحب السرطان البقاء في المنزل. التزام السرطان بالتقرب يجعل العقرب يائسا من الهروب. بالإضافة إلى ذلك، تجرح فظاظة القوس الصريح باستمرار مولود السرطان الحساس. إنهما يصلحان أن يكوناأصدقاء أكثر من محبين.
في العمل : التوازن واضح في عمل هذا الثنائي. تروي السرطان في اغلب الاحيان يطفئ لهيب حماس القوس. الماء يخمد النار لجعل الامور هادئة وعلى ما يرام. اندفاع القوس هو حافز داعم للسرطان في الكثير من المواقف حيث يفتح عليهما الآفاق الاوسع. من اهم سمات عملهما الجودة.كلاهما يحبان اجواء العائلة ولكن هذا ينطبق على السرطان اكثر ذلك لانه يقضي الكثير من وقته في البيت. هذا ما لا يمكن للقوس تقبله. تحصل الخلافات احيانا بسبب مقارنة ساعات العمل لكل منهما.

توافق برج القوس والأسد

في الحب : هذان البرجان الناريين يملكان نفس الأهداف وبالوحدة يمكنهما تحقيق النجاح أما بالتنافس، الفشل سيكون بالمرصاد. علاقتهما مزيج من الرومنسية، الكرم، الحنية، التفاؤل والتفاهم. يجيدان التمتع بحياتهما بما فيها من ملذات وايجابيات وكل هذا بالمشاركة. انتقادات القوس الكثيرة قد تجرح مشاعر الأسد أحيانا ولكن التسامح يحل أي مشكلة من هذا النوع. في النهاية، يتنازل كل طرف للآخر للحفاظ على هذه العلاقة ولوصول الى السعادة المطلقة.
في العمل : عندما يجتمع برجان ناريين معا في فريق واحد توقع بركان من الابداع والابتكار. جاذبية الأسد ووضوح القوس في تعامله يولد تناغم كبير. للاثنان قدرة على تغيير محيط العمل فجأة والتأقلم مع المحيط الجديد بكل سهولة. لا يقتصر تأثير هذا الفريق على بعضهما البعض بل يمتد الى الآخرين في محيطهما. العمل الأنسب لهما هو الذي يتطلب تنظيم وتوجيه.التحديات تظهر عندما يحاول أحدهما قيادة الفريق وفرض رأيه. الشراكة ترتكز على التوافق والتعاون بين الطرفين بالاضافة الى التوزيع العادل للمهام لكي تبرز قدرات كل فرد وامكانياته.

توافق برج القوس والعذراء

في الحب : هذه العلاقة تتطلب مجهود كبير قبل ان تصبح متينة ولكن نجاحها ليس مستحيلا على الاطلاق. استقلالية كل منهما تعثر عملية التفهم قليلا. القوس متفائل، طموح ويحب المغامرة والمجازفة بينما العذراء عكسه حيث انه يحاول ايقاف شريكه عما يقوم به خوفا من العواقب بما فيها الفشل. لا يمكن لاي منهما تغيير الآخر ولكن الحل هو فقط تقبل الآخر كما هو بايجابياته وسلبياته كذلك.
في العمل : القاسم المشترك بينهما هو الشغف الدائم للعطاء ولمساعدة الآخرين. في الواقع، هما مختلفان كليا ولكن عندما يجتمعان، يتخطيان الفروقات ويصبحان يد واحدة. عمل العذراء واضح، تحليلي ومرفق بالنقد وعمل القوس مليء بالابتكار والحيوية. جمع هذه الميزات معا يساعد في انجاز العمل بشكل مثالي من دون أن يشوبه أي خطأ.التحديات تظهر كثيرا بين هذا الثنائي ولكن من الأفضل أن يقوم كل فرد بتجنبها قبل أن تكبر وتتحول الى عداوة. الصدر الرحب والاحترام هو سر نجاح العلاقة بينهما فلكل واحد توجهاته وأفكاره وعلى الآخر تقبلها. القوس سيلاحظ أن المماطلة ستزعج العذراء ومن ناحية أخرى، سيلاحظ العذراء أنه بحاجة الى القوس كثيرا من ناحية الاستشارات وطلب المساعدة في أمور عالقة مما سيسبب له بعض الاحراج.

توافق برج القوس والميزان

في الحب : اجتماع هذان البرجان المليئان بالتفاؤل يعني النجاح والوصول الى مراكز عالية. معا، يقضيان اجمل الاوقات المتمثلة بالمغامرات الشيقة، المخططات الجنونية واللقاءات الاجتماعية كذلك. الميزان يحب الزواج والاستقرار بينما القوس متردد وذلك بسبب خوفه من ان يخسر استقلاليته. في حال كان بين يديه ضمانات انه سيجد السعادة في الارتباط، لن يتردد للحظة. التوافق بالفعل كبير هنا وبينهما، هناك الكثير من الطموحات والاحلام التي لا حدود لها.
في العمل : تكمن المتعة في عمل هذا الثنائي بطبيعة القوس المليئة بالنظريات الفلسفية وسعي الميزان دائما الى تحقيق العدالة. كلاهما يملكان الحنية والعطف على من حولهم بالاضافة الى حب العطاء. لا يسلمان أي عمل الا بعد التأكد من أنه يلبي الهدف المرجو منه. تظهر امكانياتهما في المجالات التي تختص بالاعمال الخيرية والانسانية بشكل عام.يتأثر هذا الثنائي سلبا بأي تضليل يتسبب به أحد في العمل ويخيم عليهم الاحباط في حال عدم القدرة على تحقيق الاهداف المرجوة. تفاؤل القوس المبالغ فيه ينقلب سلبا أحيانا عليهما ولكن مهما كانت الظروف، لهذا الفريق قدرة كبيرة على المثابرة والمتابعة في العمل حتى نهايته.

توافق برج القوس والعقرب

في الحب : القوس السطحي والعقلاني لا مانع ان تنجح علاقته مع العقرب العاطفي والغامض بعض الشيء. القوس يثرثر كثيرا وخصوصا عندما يجد شريكه منهمك باشياء اخرى كالقراءة او غير ذلك وذلك للفت الانتباه. في علاقتهما العاطفية، يميل العقرب اكثر الى تقديم المبادرات فالقوس جامد بطبعه. هذه العلاقة مهددة بعض الشيء بالانهيار وهي غير محبذة كثيرا.
في العمل : هذان البرجان يشكلان ثنائي متكافئ وكلاهما يريان في هذا العمل تجربة فريد من نوعها. القوس يتأقلم مع العقرب بسهولة ويفهم منهجيته في العمل.هذا البرج المائي يتحلى ببراعة وقدرة تحليلية كبيرة في كل ما يقوم به لذا يميل الى اعطاء العمل طابع الواقعية.من جهة أخرى، القوس يمكنه التأثير على العقرب بحيث يجعله يأخذ بعين الاعتبار أحلامه، عواطفه وتجاربه. النقاش هو أكثر ما يحبه القوس وبالنسبة للعقرب، هذا شيء محفز.التحديات تبرز عندما يكون القوس غامض وغير منظم فمماطلته قد تجعل العقرب ينفر منه. العناد وعدم الليونة في مناقشة الأفكار تتسبب بحالة من الاحباط بين هذا الثنائي في العمل.

توافق برج القوس والقوس

في الحب : انتما مغامران في هذا العالم، تحبان اكتشاف الاشياء الجديدة وتتعاملان معها بتفاؤل شديد. تهتمان كذلك بالرياضة والفلسفة وتقضيان معظم اوقاتكما بشكل مثمر وتتناقشان في الامور المهمة بينكما. لا تهتمان بالارتباط الرسمي المكتوب والموثوق بقدر اهتمامكا بالرابط الروحي الذي يجمعكا. التوافق كبير وهناك احتمال كبير ان تحظيا بالسعادة في اغلب الاحيان. ابرز مصادر الطاقةو لديكما تكمن في التفاؤل، الحشرية والرغبة الدائمة في القيام بشيء جديد.
في العمل : القوس معروف بفلسفته للأمور بشكل ثاقب مما يدل على مستوى عالي في التفكير. هذا يساعده في تعليم الآخرين والتعبير عن ذاته كذلك. لديه حب كبير للناس، الطبيعة والحيوانات خصوصا الأليفة منها. مع هذا البرج الناري، توقع أن يكون العمل الجماعي مليء بالحماس والاندفاع. إذا عمل القوس مع من هو من نفس برجه، سيكون هناك انسجام وتناغم في طرح وتنفيذ الأفكار.قد يواجه القوس مشكلة التزام بالوعود الذي يقطعها في العمل بما فيها مواعيد تسليم المشاريع المطلوبة منه. بالاضافة الى ذلك، هذا الثنائي لن يكف عن الأحاديث والدردشات أثناء العمل وهذا يؤخر أيضا سير الأمور. لحل هذه المشكلة، يجب أن يكون هناك طرف ثالث رقيب عليهما أو يمكن الاستعانة بالرسائل التذكيرية.

توافق برج القوس والجدي

في الحب : تتشاركان في الطموحات، النجاح، الصداقات وفي النقاشات كذلك. القوس دائما هو الطرف المتفائل بينما الجدي هو الطرف المتشائم. القوس يعمل بجهد لكي يتمكن من تأمين مصاريف السفر، النزهات وكل ما هو عبارة عن ترفيه والجدي ايضا جدي في عمله ولا يمانع قضاء اليوم باكمله في العمل الا انه احيانا يستفز من ثرثرة القوس الذي يشتت تفكيره. الملل قد يصيب علاقتكما احيانا والتفاهم لن يكون حاضرا بشكل دائم فهناك صعوبة في فهم بعضكما البعض. تحبان السفر معا وتتمتعان بهذا النشاط اكثر من اي شيء آخر.
في العمل : هذا الثنائي ينجح كثيرا في الأعمال التي تتطلب خيال، ابداع وعملية في التنفيذ. القوس يميل الى الأعمال الفنية والتعبيرية مما يساعده على تجسيد أفكاره وخططه بكل سهولة. الجدي عملي بطبعه ولديه قدرة عالية على الانتاج وتحويل أفكاره الى سلع وخدمات ملموسة. عند اجتماع طاقة الجدي والقوس معا، يولد هذا أجواء من الاندفاع والتشجيع للمثابرة والمضي قدما.ترتكز تحديات هذا الثنائي على فهم الفرد لطريقة عمل الفرد الآخر وهذا بسبب الاختلاف في الانماط والمناهج العملية بينهما. في أغلب الأحوال لا يؤثر هذا على سير العمل وذلك بسبب تحلي كل منهما بالاحترام والتفهم.

توافق برج القوس والدلو

في الحب : حب المغامرة والحنكة هي ابرز الصفات التي تجمعكما. برودتك ايها الدلو الهوائي تطفئ لهيب القوس الناري. تلتقيان بالكثير من الناس من كافة شرائح المجتمع وتتناولان عدة مواضيع ومنها السياسة، البيئة، حقوق الانسان وغير ذلك. المواضيع بينكما لا تنتهي والافكار لا حدود لها. الحب والمرح هما اهم سمات العلاقة ولكن الرومنسية ليست بارزة كثيرا وتعتمدان على الافعال اكثر من الكلام في التعبير عن حبكما.
في العمل : هذا الثنائي الديناميكي يمكن أن يعكس ابداعا كبيرا في أي مشروع يستلمه. سر نجاحهما معا تكمن في الصفات التي يتحليان بها كالنزعة الفردية، الاستقلالية، الحس الفني والثقة العالية في التعبير عن الذات. تفكيرهما الموسع يخلق أفكارا عبقرية في العمل وأساليب مبتكرة لتطبيقها.تقع التحديات حين يقرر أحدهما الهيمنة على الآخر والأخذ بزمام الأمور دون الأخذ بعين الاعتبار الطرف الآخر. لن يكون من السهل أن يصبح العمل بينهما بشكل تعاوني. هذا يتطلب بعض الوقت، فقط على كل منهما التخلي عن استقلاليته كي لا يكون هذا عقبة في طريق نجاح العمل المطلوب.

توافق برج القوس والحوت

في الحب : انتما ثنائي مستقل وبديهي. يمكنك ايها القوس مساعدة شريكك الحوت لتحويل احلامه الى حقيقة ولكن صراحتك وانتقاداتك اللاذعة ايها القوس قد تجرح مشاعر شريكك احيانا. كلاكما لا تتعديان على حرية الآخر وكل منكما يحترم حدود الآخر. المضحي والمتنازل عن حقه في اغلب الاحيان هو انت ايها الحوت. ايضا، رغم حبك الكبير والعميق لشريكك القوس الا انك قد تعاني كثيرا من برودته حيث ان القوس ليس رومنسي للغاية.
في العمل : عندما يلتقي الحوت مع القوس في عمل جماعي، توقع حركة ديناميكية كبيرة في العمل. كلاهما يتمتعان بالخيال الواسع، الابتكار، الحماس والبديهية. هذا يبشر باحراز نجاح باهر في أي مشروع وتحديدا المشاريع الفنية. المجالات التي تلائمهما تشمل الأعمال المسرحية، التصميم، الموسيقى و مجال المجلات بكل أنواعها. يبرعان في هذه المجالات بسبب قدرتهما على التصور وفهم طريقة جمع الأفكار وتجسيدها.من سيئات هذا الثنائي المماطلة. في حال عدم وجود رقيب عليهما، تترك كل الأمور الى الدقيقة الأخيرة. في الأخير، يتم تسليم العمل ولكن بعد وقت طويل من اللهو والتأخير.
قد يعجبك ايضا