توافق برج العقرب

توافق برج العقرب والحمل

في الحب : يمكن أن ينفجر الحب بين مولودي الحمل والعقرب. كلاهما ذو لياقة بدنية ونشاط كبير.عاطفيا، يجب أن يكون كل شيء جيد ولكن إنه الجانب العاطفي الذي لا يمكنهما معالجته. لكل منهما شخصية قوية ويرغب في السيطرة على الآخر. في النهاية، غيرة مولود العقرب قد تثبت الخراب. اهتمامات مولود الحمل الخارجية الكثيرة تشعر مولود العقرب بعدم الاستقرار وهذا يظهر النزعة الاستبدادية لمولود العقرب. لن يتلقى الحمل الأوامر كما لن يتراجع العقرب. إنها ببساطة شراكة غير مستقرة.
في العمل : قدرة العقرب على تحليل والعثور على النهج الأكثر منطقية في حل مشكلة يرسم استراتيجية لهذه الشراكة. خلق قاعدة صلبة يعتمد على التطبيق العملي، والعقرب يوفر الجو المناسب لينطلق الحمل في العمل. الحمل نشيط وطموح وهذا يفعل العمل ويرقيه الى اعلى الدرجات.عدم التواصل وعدم تنظيم الامور تخلق تحديات كبيرة لدى الطرفين. ما اجل النجاح، يجب التواصل والاتفاق من الاول على كل البنود والشروط.

توافق برج العقرب والثور

في الحب :  الثور والعقرب متعاكسان في دائرة الأبراج، ولكن لديهما من الأمور المشتركة أكثر من الأمور المتعاكسة الأخرى. كل منهما طموح وذو تصميم. مع هذا، هناك رغبتان قويتان للعمل هنا. طبيعة الثور العاطفية الانفعالية تتلاقى مع العقرب. طبيعة العقرب القاهرة، والتملكية، والغيورة تجعل مولود الثور يغلي من الاستياء. إنها علاقة عاصفة، وكلاهما غير قادر على التحمل لإبقاء الاتحاد مستمرا.
في العمل: الاندفاع والعمل الدقيق شعار هذين البرجين. فلكيا، يتناقضان نوعا ما. الثور يثابر ويحاول انجاز العمل في اسرع وقت بينما العقرب يدقق كثيرا ويركز على كل الجوانب الى حد عرقلة مسار العمل. الصراحة مطلوبة لكي يعرف كل منهما ردة فعل الآخر تجاهه وتجاه سير العمل.العناد قد يدمر هذه الشراكة ففي الواقع، العمل الجماعي يتطلب انفتاحا ومرونة في التعامل مع الآخرين.

توافق برج العقرب والجوزاء

في الحب :  خيال الجوزاء وحماسة العقرب سيشكلان مزيجا رائعا إذا استطاع هذان الاثنان التماشي مع بعضهما البعض. هناك مشاكل من الناحية العاطفية ولكن سريعا ما سيكتشف كل منهما أن العلاقة العاطفية ليست كل شيء. مولود العقرب حساس، انفعالي ومتطلب وغيور وعنيد، في حين أن مولود الجوزاء متقلب وطائش وسطحي وخال من الهموم . مولود الجوزاء كائن اجتماعي في حين يحب مولود العقرب الخصوصية. هذه العلاقة مهددة بالانهيار وقد لا تدوم طويلا.
في العمل : روح الدعابة لدى الجوزاء تمتزج مع جدية العقرب الصارم في عمله. العقرب يحرص على انجاز العمل بشكل صحيح دون اي خطأ بينما الجوزاء يشرف على ابقاء الامور تحت السيطرة . يعتمدون على خبراتهما كثيرا ويشكلان معا فريق رائع وفعال.التحديات تظهر عندما تتدخل العواطف في العمل. يظنان ان العاطفة في العمل شيء ليجابي ولكن فعليا، عندما تسيطر عليهما، تنقلب ضدهما وتفقدهما التركيز. الصراحة نتجح العمل بحيث ان كل شيء واضح ولا غموض على الاطلاق

توافق برج العقرب والسرطان

في الحب :  يعجب السرطان بقوة العقرب في حين يجد العقرب الملاذ في الالتزام العاطفي للسرطان. تشتعل حساسية السرطان بسبب انفعالات العقرب الديناميكية. تملكية السرطان ستدفع العقرب للشعور بالأمان. كلاهما يمتلك حدسا قويا وتتمتع هذه العلاقة بالمودة والقوة والعمق. تتحسن الأمور باستمرار.
في العمل : هذان البرجان المائيان يمكن لهما الانسجام في اجواء العمل. تفاني السرطان في العمل تتلائم اصرار العقرب. المشاريع التي تتطلب التركيز وجمع المصادر هي الانسب لهما. العاطفة تشتغل احيانا حتى ضمن اجواء العمل حيث يساندان بعضهما البعض ويكملان اي عمل متبقي عن الشريك في حال كان غير قادر على اتمامه.حذر السرطان في اخذ الخطوات يجعل العقرب ينفر احيانا ويستفز. عندما يكون العقرب واثق بخطواته، لا يمكن لاي شيء ايقافه. على السرطان ان يؤمن بهذه الثقة لتتيسر مجريات العمل. احيانا، لا ينكر العقرب اهمية تمعن السرطان في خطواته.

توافق برج العقرب والأسد

في الحب :  هناك بعد المشاكل بين الطرفين الا أن الحب يشكل الدواء الشافي لأي داء في هذه العلاقة. ينزعج الأسد العاطفي أحيانا من كلام العقرب اللاذع وفي المقابل، يحمل العقرب في داخله غرام وتعلق كبيرين بشريكه الأسد. بشكل عام، التحديات والضغوطات تسيطر على أجواء هذه العلاقة. لكل منهما قدرة على جرح مشاعر الآخر. حتى لو تم الاعتذار، ستتكرر نفس القصة دائما لتبق هذه العلاقة متأرجحة بين الصفو والعراك. كلاهما يمتلكان شخصية قوية وعنيدة والحل الوحيد للمشاكل يبقى في الاعتذار والتسامح رغم أن الأنانية قد تسيطر أحيانا.
في العمل : دمج حيوية الأسد مع أفكار العقرب المنطقية يولد فريق هائل. الأسد الناري يحب أن يكون دائما تحت الأضواء في أي مناسبات اجتماعية فيها حشد كبير من الناس. عندما يتعلق الأمر بمراجعة أساسيات العمل وتفاصيلة الصغيرة، يبرز العقرب فهو من لديه القدرة على فعل هذا ببراعة. هذه الشراكة نافعة من نواحي كثيرة ولكن في كل الأحوال، يكون العقرب خلف الستار أما الأسد فيعمل في الأضواء ليلفت الأنظار وينال اعجاب الآخرين.التحديات تظهر عندما يتسلم أحدهما المهام الخطأ والتي لا تتناسب مع قدراته. يجب أن تتوزع المهام بشكل عادل ليتم التوافق بين الأسد المندفع والعقرب الهادئ والمتزن.

توافق برج العقرب والعذراء

في الحب :  العذراء سيكتشف الكثير من المفاجئات في شخصية العقرب الغامضة ولكن بشكل عام الثقة الموجودة بينهما تمنح العذراء شعورا بالامان والاطمئنان. العقرب لديه احساس مرهف اكثر من العذراء لذا هو من يقوم بالمبادرات غالبا. يحترمان الامور الخاصة كثيرا ويسعى كل طرف لعدم التطفل على الاخر. العقرب غامض والعذراء دائم الانشغال وهذا ما يدع العلاقة في حالة من المد والجزر. العذراء وفي للغاية ولكن هذا لن يمنع العقرب من اظهار غيرته.
في العمل :  واقعية العذراء وخيال العقرب الواسع والحالم يكونان ثنائي مبدع ومنتج. يتمسكان كثيرا بالعملية والدقة في عملهما. الغاية والهدف المرجو هو ما يعطي هذا الثنائي الدافع الأكبر للمثابرة في العمل. العذراء الدقيق والعقرب الفريد في أفكاره يخلقان متعة كبيرة في العمل حيث يكون كل شيء تحت المجهر ولا يفوتهما أي تفصيل.ينتقدان بعضهما البعض كثيرا ولهذا قد يحدث انشقاق أحيانا مما يؤثر على مجرى العمل. لحل هذه المشكلة، على كل فرد التركيز على عمله وأخطائه بدلا من تضييع الوقت في توجيه الانتقادات لزميله.

توافق برج العقرب والميزان

في الحب : اجتماع برج مائي وبرج هوائي معا قد تؤدي الى اسوأ النتائج او افضلها وهذا يعتمد على تصرفات كل فرد. الميزان يمنح العقرب الحس وللتفكير العقلاني بينما العقرب يعكس عواطفه على الميزان. طلاقة الميزان تحفز العقرب وتدفعه لترك عزلته والخروج الى العالم الخارجي. العقرب لا ينزعج من غيرة الميزان ولا من تدخله في تفاصيل حياته بل على العكس تستهويه فكرة تملك الشريك له. هناك ايام جميلة وايام صعبة كذلك ولكن بشكل عام، محكوم على هذه العلاقة بالنجاح مهما كانت الظروف.
في العمل : عندما يتعلق الأمر بحل المشاكل، هذا هو الفريق الذي يجب تولي المهمة بجدارة. العقرب معروف بطبيعته التحليلية وقدرته على معالجة المشكلة من الجذور وليس فقط بشكل سطحي. أم الميزان معروف بأحكامه العادلة لذا يقدر على حل أي مشكلة دون أن يكون حق أحد الطرفين مهدورا.العقل التحليلي للعقرب ودبلوماسية الميزان يشكلان مزيج رائع في العمل. يبلي هذا الثنائي حسنا في مجال التحقيقات والجرائم وكل ما يتطلب بحث مكثف.التحديات تتجسد في النزعة الانتقادية للميزان والذي غالبا ما يتسبب بمشاكل بين الطرفين. في كل هذه الأجواء من العمل الجدي، على الميزان أن يبحث عن بعض الوقت للراحة والتسلية. من ناحية العقرب العملي، يجب أن يتأقلم مع الميزان العنيد الذي يسعى دائما الى تحقيق المثالية.

توافق برج العقرب والعقرب

في الحب : هما من اكثر الثنائيلت المتجانسة على الاطلاق. عواطفهما جياشة وهذا يظهر في تعاملهما مع بعضهما البعض. يفهمان على بعضهما البعض دون الحاجة الى الكلام وهذا يدل على انسجام كبير وتفاهم عميق. الخطر الوحيد الذي يهدد هذه العلاقة هو التسلط. الغيرة ايضا قد تؤثر في حال انقلبت الى شك فيما بعد. بغض النظر عن الصعوبات، هذه العلاقة شبه مثالية.
في العمل : في هذا الثنائي، يمكنك لمس تفاهم وانسجام كبيرين بين الطرفين الى حد أنهما لا يضطران للشرح كثيرا فالأفكار واضحة ومتطابقة وما عليهم سوى التنفيذ. يعتبر العقرب برج الممتلكات المشتركة ولديه حيلة في العمل بالاضافة الى العزيمة والأسلوب المميز. اجتماع العقرب بالعقرب يثمر جهودا كبيرة تترجم المعنى الحقيقي للنجاح.لا يواجه هذا الثائي عادة أي تحديات ولكنه معرض للانتقادات والسخرية من بعض الناس والذين يمثلون أعداء النجاح. في غالب الأحيان، طبيعة العقرب تساعده على تطنيش كل هذا والسير قدما نحو الامام دون أي اهمال أو كسل.

توافق برج العقرب والقوس

في الحب : القوس السطحي والعقلاني لا مانع ان تنجح علاقته مع العقرب العاطفي والغامض بعض الشيء. القوس يثرثر كثيرا وخصوصا عندما يجد شريكه منهمك باشياء اخرى كالقراءة او غير ذلك وذلك للفت الانتباه. في علاقتهما العاطفية، يميل العقرب اكثر الى تقديم المبادرات فالقوس جامد بطبعه. هذه العلاقة مهددة بعض الشيء بالانهيار وهي غير محبذة كثيرا.
في العمل : هذان البرجان يشكلان ثنائي متكافئ وكلاهما يريان في هذا العمل تجربة فريد من نوعها. القوس يتأقلم مع العقرب بسهولة ويفهم منهجيته في العمل.هذا البرج المائي يتحلى ببراعة وقدرة تحليلية كبيرة في كل ما يقوم به لذا يميل الى اعطاء العمل طابع الواقعية.من جهة أخرى، القوس يمكنه التأثير على العقرب بحيث يجعله يأخذ بعين الاعتبار أحلامه، عواطفه وتجاربه. النقاش هو أكثر ما يحبه القوس وبالنسبة للعقرب، هذا شيء محفز.التحديات تبرز عندما يكون القوس غامض وغير منظم فمماطلته قد تجعل العقرب ينفر منه. العناد وعدم الليونة في مناقشة الأفكار تتسبب بحالة من الاحباط بين هذا الثنائي في العمل.

توافق برج العقرب والجدي

في الحب : العقرب يعشق شغف الجدي الذي يملك طوحا كبيرا ويسعى دائما للوصول الى القمة. يجمعان في علاقتهما بين الحدس والعقلانية بشكل متكافئ. يبحثان معا عن الامان ويسعيان الى توطيد علاقاتهما الاجتماعية بالمحيطين. الصعوبات تكمن في عناد كل طرف. قد لا يرغب اي منهما بالتننازل في لحظة من اللحظات ولكن اذا تخطيا هذا الموضوع، ستكون العلاقة بمنتتهى الروعة.
في العمل : فكاهة الجدي وخفة دم العقرب يجعلان أجواء العمل بين هذا الثنائي مرحة جدا. كلاهما يملكان ميلا الى السخرية والتسلية مما يجعل العمل ايجابي والتعب أقل. بالإضافة الى هذا، يتمتعان بالتميز، الثقة والاصرار على اتمام العمل بأفضل صورة من خلال استغلال كل الطاقان الممكنة التي يملكونها. كل من الطرفين بشكل مختلف عن الآخر وهذ1ا يولد صعوبات في طريقة انجاز العمل.أكثر التحديات تعود الى سوء تفاهم من قبل أحدهما لذا يجب التوضيح دائما ليعرف كل منهما المجرى الصحيح للأمور.

توافق برج العقرب والدلو

في الحب : الدلو يتهرب دائما من الارتباط العاطفي والالتزام بشكل عام. العقرب عكسه فهو يحب الارتباط والاستقرار في حياته. الدلو يحب الحرية ويجد اللذة فيها بينما العقرب يرى اللذة في الحب والمشاركة. الغيرة لا تسود هذه العلاقة حيث ان الثقة متبادلة وبشكل متكافئ. الاحترام دائما سيد الموقف وهذا السبب الرئيسي الذي يجعل العلاقة تدوم وقت طويل. يتبعان معا الحدس والاجتهاد للوصول الى الاهداف المرجوة ولكن عند الغضب، يتغير كل شيء ويصبح كل منهما غريب عن الآخر.
في العمل : الدلو المستقل والعلمي في تفكيره يندمج كثيرا مع العقرب الفضولي والبديهي. تختلف السمات بينهما وتختلف وجهات النظر ولكن بشكل عام، لا بأس بهذا الشيء لأنه لا يؤثر كثيرا. العقرب يشجع الدلو على تقوية عزيمته في حين أنه يركز هو على المساعي الانسانية أكثر. كلاهما يعملان بجهد كبير ولديهما قدرة على تقبل الآخر بمختلف توجهاته.الأعمال التي تلائم هذا الثنائي هي تلك التي تتطلب البحث والابداع اضافة الى خدمة الآخرين. لا يوجد هناك أي تحديات أساسية بينهما ولكن ما يمكن أن يسبب المضايقة هو التقصير والتقيد.

توافق برج العقرب والحوت

في الحب : هناك تقارب كبير بين هذان البرجان والتقارب والتشابه بينهما نادر بين الابراج الاخرى. علاقتهما رومنسية بامتياز وفيها تناغم كبير وفريد. هذا الرابط السحري بينهما لديه حصانة ضد اي شيء الا غيرة العقرب. يكره الحوت المواجهات والمشاكل مع شريكه العقرب ويحاول تخطي اي خلاف للحفاظ على صفو الاجواء.
في العمل :  هذا أفضل ثنائي في مجال العمل من حيث التنظيم وعدم الفوضى. كونهما برجان مائيان، يشعران بالضغط في حال تم التركيز عليهما كثيرا. يفهمان بعضهما البعض جيدا ولديهما عاطفة جياشة جدا. المساندة تطغى على الأجواء وكل منهما يسعى الى الاستفادة من خبرات الآخر. العقرب يحلل كثيرا في حين أن الحوت يعتمد على حدسه.بعض الاختلافات تولد تحديات فالعقرب لا يرتاح في حال تأجيل أي عمل الى وقت لاحق أما الحوت، فلا يجدها من السهل أن يتقبل كلام العقرب اللاذع والجارح أحيانا. الصبر و تقبل الآخر هما سر النجاح ومن دونهما، لن يكون النجاح سهل المنال.
قد يعجبك ايضا