توافق برج العذراء

توافق برج العذراء والحمل

في الحب : شجاعة الحمل ستخدع العذراء الخجول والمتحفظ لفترة من الزمن. انفعالات الحمل متهورة وصريحة. التعبير العاطفي لمولود العذراء أكثر غموضا ويأخذ وقتا للبوح به. في مجالات أخرى، فإن مولود الحمل مليء بالخطط والأفكار المثيرة، ويصر على كونه الرئيس. العذراء انتقادي ويحب أن تنفذ الأمور بالطريقة التي يرغبها. يستنكر إسراف الحمل ويعتقد مولود الحمل أن مولود العذراء بارد ومتصيد للأخطاء. في هذه الحالة، ينتهيان بعمل حرب، وليس حب.
في العمل : جمع الموهبة والطاقة معا تؤدي الى انجاز كبير.الحمل هو صاحب المبادرة والقيادة في اغلب الاحيان. عندما يتعلق الأمر الاستراتيجيات ومن ثم اتخاذ الخطوات لضمان الجاح، يبرعان معا. يهتمان بالتفاصيل الجوهرية وهذا ما يجعل العمل كامل ومتكامل.البحث عن المثالية يشكل تحدي كبير لان هذا الشيء شبه مستحيل. التدقيق في التفاصيل مهم ولكن المبالغة في هذا الشيء سلبي ويعرقل سير العمل.

توافق برج العذراء والثور

في الحب : بالنسبة للثور والعذراء فإنه حب من أول نظرة. كلاهما لا يحب الخروج كثيرا وهما يتشاركان في المهارة الفكرية. تماسك مولود الثور وذكاء العذراء يمثلان توليفة جيدة للنجاح كفريق. يهتم الثور بموضوع النفقات، مما يسعد العذراء المقتصد. وبالرغم من أنهما يفتقدان لما يسمى التقارب العفوي للحياة، فلا يعتبر أي منهما ذلك مهما كثيرا. قد يكون عليهما التكيف عاطفيا. ومع هذا، فمن المحتمل أن يوقظ مولود الثور الانفعالات الغافية لمولود العذراء.
في العمل:  هذا الثنائي عرضة للفشل نظرا لعدم التوافق الكبير بينهما. الثور يدقق كثيرا والعذراء يغضب ويتذمر. الاعمال الانسب لهما هي تلك التي تتعلق بالامور الزراعية والميكانيكية بالاضافة الى كل ما يتعلق بموهبتهما ويساعدهما على ابرازها.التحديات تظهر عندما يغيب التفهم عن يوميات هذا الثنائي. العذراء يعتقد انه الاصح والثور كذلك. الحلول الوسطى مطلوبة لتخطي كل هذا.

توافق برج العذراء والجوزاء

في الحب :  الجوزاء والعذراء كلاهما محكوم بكوكب عطارد وينظران بنظرة عقلانية الى الحياة. التشابه ليس كبير حيث يعتبر مولود العذراء مولود الجوزاء مشتت التفكير وغير ناضج، ويعتقد الجوزاء مولود العذراء عالقا في الوحل وممل. يبدو العذراء محبا للامبلاة بالجوزاء.ينظر العذراء إلى الحياة الاجتماعية المشغولة للجوزاء على أنها سطحية ومضيعة للوقت. مولود العذراء انتقادي والجوزاء غير لبق. العاطفة تجري على مستوى منخفض وحياتهم العاطفية تتحول إلى برود.
في العمل : المشرف الاساسي على انجاز العمل هو العذراء الصارم. يشدد على كل التفاصيل للحصول على عمل كامل ومتكامل. الجوزاء بدوره يحب الانشغال الدائم ويحب اجواء العمل الجماعي التي تسرع مجريات العمل. بالنسبة للشكل الخارجي، يهتمان كثيرا ويحبان الطلة الابهى والاحلى. الاعمال الانسب لهما هي التي تتطلب التزيين والتنسيق والتدقيق في التفاصيل.رغم اهتمامهما بكل التفاصيل الا انهما يرتبانها بحب الاهمية. ولكن في الوقت عينه، قد يسبب هذا تعارضا في الآراء. التواصل الدائم والواضح بينهما هو الذي يدفعهما الى الالتزام الكلي بالعمل حتى يتم انجازه.

توافق برج العذراء والسرطان

في الحب : استجابة السرطان عاطفية في حين أن استجابة مولود العذراء تحليلية ولكن شخصياتهما منسجمة بشكل جيد بحيث لا يهمهما شيء. يقوم مولود العذراء بالتحمية في حين ان السرطان يعلم متى يشعل النار. هكذا، ستتحول إلى علاقة أمينة ومريحة ورقيقة. نضال السرطان من أجل الأمان ينجح تماما بالاتفاق مع أهداف العذراء. كل منهما يسعى الى ارضاء الآخر لتبقى هذه العلاقة مستمرة بشكل هادئ ومستقر.
في العمل : المرونة والقدرة على الابتكار هي اهم ما يعتمد عليه هذا الثنائي في عمله. السرطان هادئ ومتروي بينما العذراء مندفع كثيرا ويعمل على اخراج العمل في افضل صورة. العمل لا يحوي فقط على الحماس بل يحوي ايضا على الراحة والتوافق في التعامل. العذراء يهتم بكل التفاصيل بشكل متساوي وهذه يتلائم كثيرا مع السرطان. يناسبهما العمل الذي يتطلب حنكة ادارية ومهارة عالية.
الصعوبات تظهر عندما يبدأ العذراء بتوجيه الكثير من الانتقادات لشريكه السرطان حيث تتوتر الجواء بينهما. يتشاركان في الآراء ويتبادلان النصائح كذلك. هذا يعزز وحدتهما ويظهر العمل في افضل صورة.

توافق برج العذراء والأسد

في الحب : هل تجذب الأناقة المنافسة؟ في حالة واحدة، عندما يتعلق ذلك بعالمين مختلفين. احد الشريكين مبهر، والآخر مثقّف. العذراء المنهجي والمفكر يغضب أحيانا من حب الظهور لدى الأسد. في المقابل، يظهر الأسد للعذراء حب كبير وحنان فائض. للحفاظ على هذا الحب، على العذراء أن يقلل من قلقه وعليه التزام الهدوء مع الأسد الناري.
في العمل :  مسؤولية الأسد واخلاصه بالاضافة التركيز ودقة العذراء يجعلان هذه الشراكة قوية. عندما يكون هناك عمل ما يجب انجازه، لا يماطل أي منهما بل يثابران معا حتى النهاية. كلاهما مجتهدان ويحبان القيام بالعمل بحرفية من البداية بدلا من قضاء الوقت لاحقا في تصحيح الأخطاء. الأسد الواثق والقوي يتأقلم مع العذراء التقليدي والمحب للروتين.كلاهما عنيدان ويحبان السيطرة والأخذ بزمام الأمور. التحدي يظهر حين يبدأ كل منهما بفرض رأيه فيما يتعلق بكيفية تطبيق خطة العمل. الحل الوحيد هو التعود على ايجاد الحلول الوسط التي تريض الطرفين.

توافق برج العذراء والعذراء

في الحب : النرجسية ام التعاون والمشاركة؟ في العمل هما جديان ولا يفكران في الحياة الشخصية ولكن معا وعلى انفراد، يقضيان اجمل اللحظات الرومنسية. يتخذان الحذر في كل شيء ولا يقومان باي خطوة غير مدروسة بالتفصيل. التواصل بينهما فعال وهناك بشكل عام توافق كبير الى حد معين. حبهما للعمل، للعائلة وللاولادكلها عوامل ترقي العلاقة وتجعلها متينة وصلبة.
في العمل : العذراء يتوافق كثيرا مع عذراء مثله. يقوم بعمله بدقة وتشدد ولهذا تكون النتائج مبهرة دائما. اجماعهما معا في مشروع واحد يعني عمل كامل متكامل لا شوائب فيه. يبرع هذا الثنائي في الأعمال الخدماتية كتنظيم الحفلات الخيرية وغير ذلك.شعارهما هو عامل كما تحب أن تعامل لأن هناك بعض الخطوط الحمراء التي لا يجب تخطيها كتوجيه الانتقادات اللاذعة للآخر والتدخل في شؤونه الخاصة.

توافق برج العذراء والميزان

في الحب : كلاهما يملكان عاطفة كبيرة وجياشة ويفهمان بعضهما البعض بشكل كبير. كل ما يقومان به معا فيه متعة اكان النقاش، الجدال او حتى اللقاءات الاجتماعية. هما بارعان ويسعيان الى الافضل دائما ولكن احيانا ينتقدان بعضهما البعض بهدف توضيح الاخطاء ومعالجتها. هذه العلاقة ليست سهلة البناء ولا يمكن ان تكون متينة الا بعد ان يمضي عليها فترة من الزمن. فشل العلاقة او نجاحها يعتمد على الطرفين وهما من يحدد ذلك.
في العمل : هذان البرجان يتعلمان من بعضهما البعض. العذراء يهتم بالتفاصيل كثيرا ويعمل بحرفية عالية ليكون العمل أقرب الى المثالية. اتخاذ القرارات سهل جدا بالنسبة اليه بسبب قوته، ثقته بنفسه و ضميره الحي. يبدو الموضوع صعب قليلا وأشبه بالتحدي ولكن الميزان يحاول الاستفادة من مميزات العذراء قدر الامكان. من ناحية أخرى، يمنح الميزان التوازن لزميله تحديدا عندما يبدأ العذراء بانتقاد نفسه وتصرفاته بشكل مبالغ. التوازن هنا هو بمعنى المرونة في التصرف دون هذا الضغط كله.
التحديات تبدأ عندما يشعر الميزان أنه مقيد بالروتين الذي وضعه العذراء ولكن هذا لا يظهر الا بعض وقت طويل من تعاملهما معا. الميزان يقدر التناغم كثيرا مع زميله العذراء ويحاول الحفاظ على متانة العلاقات دون أي مشاكل. الضغط أحيانا يولد انفجار ومعاكسات لذا ما ينبغي فغله هو فقط مواجهة أي عرقلة ومحاولة حلها قبل أن تكبر وتصبح خارجة عن السيطرة.

توافق برج العذراء والعقرب

في الحب : العذراء سيكتشف الكثير من المفاجئات في شخصية العقرب الغامضة ولكن بشكل عام الثقة الموجودة بينهما تمنح العذراء شعورا بالامان والاطمئنان. العقرب لديه احساس مرهف اكثر من العذراء لذا هو من يقوم بالمبادرات غالبا. يحترمان الامور الخاصة كثيرا ويسعى كل طرف لعدم التطفل على الاخر. العقرب غامض والعذراء دائم الانشغال وهذا ما يدع العلاقة في حالة من المد والجزر. العذراء وفي للغاية ولكن هذا لن يمنع العقرب من اظهار غيرته.
في العمل : واقعية العذراء وخيال العقرب الواسع والحالم يكونان ثنائي مبدع ومنتج. يتمسكان كثيرا بالعملية والدقة في عملهما. الغاية والهدف المرجو هو ما يعطي هذا الثنائي الدافع الأكبر للمثابرة في العمل. العذراء الدقيق والعقرب الفريد في أفكاره يخلقان متعة كبيرة في العمل حيث يكون كل شيء تحت المجهر ولا يفوتهما أي تفصيل.ينتقدان بعضهما البعض كثيرا ولهذا قد يحدث انشقاق أحيانا مما يؤثر على مجرى العمل. لحل هذه المشكلة، على كل فرد التركيز على عمله وأخطائه بدلا من تضييع الوقت في توجيه الانتقادات لزميله.

توافق برج العذراء والقوس

في الحب : هذه العلاقة تتطلب مجهود كبير قبل ان تصبح متينة ولكن نجاحها ليس مستحيلا على الاطلاق. استقلالية كل منهما تعثر عملية التفهم قليلا. القوس متفائل، طموح ويحب المغامرة والمجازفة بينما العذراء عكسه حيث انه يحاول ايقاف شريكه عما يقوم به خوفا من العواقب بما فيها الفشل. لا يمكن لاي منهما تغيير الآخر ولكن الحل هو فقط تقبل الآخر كما هو بايجابياته وسلبياته كذلك.
في العمل : القاسم المشترك بينهما هو الشغف الدائم للعطاء ولمساعدة الآخرين. في الواقع، هما مختلفان كليا ولكن عندما يجتمعان، يتخطيان الفروقات ويصبحان يد واحدة. عمل العذراء واضح، تحليلي ومرفق بالنقد وعمل القوس مليء بالابتكار والحيوية. جمع هذه الميزات معا يساعد في انجاز العمل بشكل مثالي من دون أن يشوبه أي خطأ.التحديات تظهر كثيرا بين هذا الثنائي ولكن من الأفضل أن يقوم كل فرد بتجنبها قبل أن تكبر وتتحول الى عداوة. الصدر الرحب والاحترام هو سر نجاح العلاقة بينهما فلكل واحد توجهاته وأفكاره وعلى الآخر تقبلها. القوس سيلاحظ أن المماطلة ستزعج العذراء ومن ناحية أخرى، سيلاحظ العذراء أنه بحاجة الى القوس كثيرا من ناحية الاستشارات وطلب المساعدة في أمور عالقة مما سيسبب له بعض الاحراج.

توافق برج العذراء والجدي

في الحب :  العذراء والجدي هما زوجان منسجمان. طموح الجدي واندفاعه إلى النجاح يتوافق تماما مع كمال العذراء وطاقته. كلاهما مجتهد ومنضبط وله هدف. يعجب كل منهما بالآخر ويفخر بإسعاده. كلاهما يحتاج للاحترام والاستحسان ولكن أي منهما لن يعترف بذلك، ويعطي كل منهما هذا بشكل بديهي للآخر. التوافق العاطفي يصبح إنجاز متبادل وفي المجال العاطفي يأخذ الجدي القيادة.
في العمل : بجمع طاقات العذراء والجدي معا، توقع انتاجية عالية. كلاهما يقدران القيم المهنية والقيم أخلاقية كثيرا مما يجعلهما يلتزمان كثيرا بأي عمل. مهما كان مجال العمل ومهما كان سهلا أو صعبا، لا حدود لعطاء هذا الفريق.
كثرة المرونة لا تتلائم كثيرا مع هذين البرجين الترابيين. اذا استمر كل من الطرفين بمنهجية عمله الحالية، لن تظهر التحديات. القرارات المهمة هنا هي عبارة عن تغيير خطة العمل وطريقة التنفيذ وهذا لا يحدث الا في حال كان هناك خطأ في الخطة الأولية.

توافق برج العذراء والدلو

في الحب :  العذراء والدلو كلاهما منطقي ومفكر ويميل إلى النظر إلى الحب بشكل تجريدي حيث يتوقف التماثل هناك. لمولود الدلو أفكار مغامرة ويظن أن العذراء لامبالي أو بارد. فعليا، العذراء حذر تجاه العطاء العاطفي؛ وأفكار الدلو بعيدة عن ذلك. يهتم الدلو بالآخرين، في الأحداث وتقويم العالم. يسعى العذراء وراء الإنجازات الشخصية والأمن المالي. الدلو منطلق ومبدع وحالم. في حين أن العذراء متحفظ ومحترس وعملي جدا فيما يتعلق بطموحاته. قد لا ينجح هذا الزواج حتى في علاقة صداقة.
في العمل : واقعية العذراء ستحول كل أفكار الدلو وتطلعاته الى خطة واقعية قابلة للتنفيذ. الدلو يفكر، يبتكر ويبرز براعته وما على العذراء سوى التفكير بكيفية تحويلها الى شيء ملموس. العذراء حيوي في عمله وهادئ بطبعه أما الدلو يميل أكثر الى حب المغامرة والتحدي. هذا هو الثنائي الأمثل لأي عمل يتطلب الابتكار والاختراع.تظهر التحديات حين يشعر الدلو أنه مقيد بأفكار وأفعال العذراء المحدوة. شغف الوصول الى المثالية قد تكون أيضا رادعا لهذا البرج المائي. العذراء شخص عملي جدا لذلك، عندما يقترح الدلو فكرة صعبة التنفيذ، تتولد الخلافات.

توافق برج العذراء والحوت

في الحب :  يعني الحب بالنسبة لمولود العذراء الأمان والتوافق الفكري في حين أنه بالنسبة لمولود الحوت العاطفة العارمة هي التي تغلف كل شيء. في البداية، ينجذب العذراء بقوة إلى الحوت وتكون التناقضات غالبا هي عاطفية كون الحوت يستفز العذراء بعقله التحليلي الصارم. ومع هذا، تظهر خيبة الأمل بسرعة بين الحوت المسرف الكتوم والعذراء الحالم، النشيط والمنضبط. من غير المحتمل أن يتأقلم العذراء مع رغبات الحوت بشكل عام.
في العمل : فلكيا، العذراء والحوت هما برجان نقيضان. شعار العذراء هو “أنا أحلل” أما شعار الدلو هو “أنا أؤمن”. رغم الاختلاف الشاسع بينهما الا أنهما يمنحان بعضهما البعض طاقة فعالة جدا. تتوسع الاحتمالات والأفكار مع هذا الثنائي حيث أن الحوت الذي يتبع حدسه وأحلامه يتشارك في أفكاره مع العذراء الواقعي الذي لا يفكر بعيدا عن حدود التقليد. أما العذراء، فيزرع التكتيك العملي في الحوت ويزرع فيه الأخلاقيات المهنية كي يصبح مسؤولا أكثر في اتخاذ القرارات الصغيرة منها والصيرية كذلك. أي عمل ابتكاري سينجح بالتأكيد مع هذا الفريق.الاختلاف قد يولد خلاف. أحيانا يفقد أحدهما الصبر ولا يعود باستطاعته التحمل. الوقت هو الكفيل الوحيد لحل هذه المشكلة حيث يتعود كل منهما على الآخر تزيد معرفته بالآخر وبكيفية تفكيره.
قد يعجبك ايضا