توافق برج السرطان

توافق برج السرطان والحمل

في الحب : حساس، لطيف، السرطان الرقيق قد يستاء من اندفاعة للحمل التي قد تكون وحشية احيانا. الاول يحب العائلة والثاني قد يشعر بانها تقيده. لا يشعر الحمل بالارتياح بقيود العائلة التي تشكل قاعدة قوية للسرطان، كما ان السرطان ينطوي وينغلق لمدة طويلة اذا شعر ان الحمل لا يهتم به. الحل الوسط، البال الطويل والاهتمام بالآخر قد ينقذ هذه الشراكة. ولكن الحمل سيكون له دائما الكلمة الفصل.
في العمل : هذا الفريق يعمل بشكل جيد معا حيث انهما يساعدان بعضهما البعض. في نواحي كثيرة، كلاهما لا يتفقان. الحمل طموح ومندفع بشكل كبير بينما الؤطان متروي ويدرس خطواته بشكل دقيق. برج الحمل الناري يمكن أن يتسبب في مشكلة كبيرة احيانا لم يكن هناك اي داعي من حصولها في الاساس. السرطان يعزز طاقة الحمل وكلاهما يتجرآن في احيان كثيرة لاخذ خطوة جريئة.العمل هنا يجب ان يتصف بالمرونة وعلى كل فرد اتباع منهج معين في العمل. في حال غابت هذه السمات، ستظهر التحديات. الانفتاح مطلوب وعلى كل فرد التعلم من الآخر.

توافق برج السرطان والثور

في الحب : الثور والسرطان محبان للمنزل وعاطفيان. طبيعة الثور سهلة الانقياد والرخاء هو الدواء المضاد الجيد لمزاجية السرطان، بالرغم من أنه يجب على مولود الثور الصريح أن يكون حذرا من تجاهل مشاعر مولود السرطان. يريد السرطان شخصا مثل مولود الثور ليعتمد عليه ويعطي السرطان مولود الثور الإخلاص والدعم اللذين يحتاجهما. يطمح مولود الثور الى المال والأمن، ولمولود السرطان نفس الأهداف تماما مما يجعل جعل الاهتمامات والرغبات المتشابهة متناغمة.
في العمل: الولاء والتفني في العمل هو شعار هذا الثنائي الدؤوب في عمله. الثور يحب مواصلة العمل حتى انجاحه تماما والسرطان يتروى في حين ويجازف في احيان اخرى.
التحديات تظهر عندما يفقد احدهما صوابه. العمل يتطلب الصبر وتمالك الاعصاب ولا يمكن لاحد ان ينجح ويتقدم في اجواء من التوتر.

توافق برج السرطان والجوزاء

في الحب : يحقق السرطان الانفعالي رغبات الجوزاء ومرح الجوزاء يحسن من طباع مولود السرطان. لكن قريبا جدا، تصبح تصرفات الجوزاء جارحة بالنسبة الى مولود السرطان الشديد الحساسية. يجعل مولود الجوزاء مولود السرطان يشعر بعدم الأمان ومن المحتمل أن تصبح العلاقة غير مستقرة. يرغب مولود السرطان في الأمان والاستقرار في حين يكره الجوزاء أن يكون مقيدا. لا يملك الجوزاء أي صبر بخصوص مزاجية السرطان كما أن لسان الجوزاء اللاذع يجرح غرور السرطان الحساس. علاقتهما محكومة بالتدهور المستمر.
في العمل : اجتماع هذان البرجان يكون طاقة كبيرة ايجابية ومريحة. يتقبلان وجهة نظر بعضهما ويحبان مناقشة مختلف الافكار. التواصل بالنسبة للجوزاء ضروري للغاية من اجل تسهيل العمل وتوضيح النقاط المطلوبة. هذا يتلائم مع السرطان المرن ويجعله يشعر براحة كبيرة رغم كل الضغوطات. التنظيم والترتيب هما اهم ما يتطلعون اليه في تالعمل.هناك بعض المؤثرات الخارجية التي تؤثر على صفو اجواء العمل وهذا يخلق بعض التحديات. الانسجام هو سر نجاحهما وهذا واضح في نتائج العمل النهائية.

توافق برج السرطان والسرطان

في الحب : مولودا السرطان يتشاركان في كثير من الأمور وهذه هي المشكلة. كلاهما يفهم الآخر بشكل كامل ولكن يمكن أن يؤذيان بعضيهما في بعض الاحيان. كلاهما حساس ومتطلب ويهتم كل من مولودا السرطان بشكل متساوي بالامور العاطفية. كل منهما يرغب بكمية كبيرة من الاهتمام والدلال والطمأنينة ويستاء من الآخر لعدم تقديمه ما يكفي من ذلك.
في العمل : عندما يتعلق الامر بالعمل واتمام مشروع معين بدقة واتقان، هذا الثناني هو الانسب للقيام بهذا النجاز. لا يسرعان في العمل ولكنهما يدققان على كل التفاصيل لاتمام العمل بحرفية عالية. يتجنبان المشاريع التي يجب اتمامها بسرعة باعتبار ان في العجلة الندامة. من ناحية الالتزام، لا يوجد اي ملاحظة عليهما فالالتزام مترسخ في طبعهما.التحديات تولد عندما تشتد حدة الظروف الصعبة على الطرفين فهذا يسبب تشتت. يفعلان المستحيل للفصل بين الحياة الخاصة والحياة العملية وذلك كي لا يتأثر العمل. مهما كان حال السرطان، يحرص السرطان على اتمام العمل وتسليمه في الوقت المناسب.

توافق برج السرطان والأسد

في الحب : يجب على مولود السرطان التعود على مرح مولود الأسد المنفتح والأسد كريم عطوف وقوي وهو ما يبحث عنه مولود السرطان الذي لا يشعر بالأمان. حدس السرطان الرائع يدله على كيفية التعامل مع مولود الأسد المتكبر والمتألق. الإعجاب والإطراء هو ما يحتاجه الأسد ليكون راضيا. الأسد مستبد من الناحية العاطفية وصريح أمام السرطان. طبع مولود الأسد المشرق هو الدواء الشافي لمزاجية السرطان.
في العمل : في البداية قد يبدوان مختلفان عن بعضهما البعض ولكن في الواقع وعلى الصعيد المهني، هناك توافق كبير. السرطان المرن، الخيالي واللطيف ينسجم كليا مع الاسد المبتكر والكريم. لكلاهما عاطفة كبيرة وهذا واضح. الاختلاف يكمن في ان كل شخص يحب ان يكون هو في الواجهة ويركزان كثيرا على هذه النقطة. الاسد يحب لفت الانظار اليه بينما السرطان يفضل اتقانم العمل اكثر من البروز.هناك القليل من العرقلات في الواقع. تقدير الآخر شيء مهم للغاية وهذا يشكل حافزا لكليهما. الابتكار في العمل هو سر اشراقتهما ونجاحهما الدائم.

توافق برج السرطان والعذراء

في الحب : استجابة السرطان عاطفية في حين أن استجابة مولود العذراء تحليلية ولكن شخصياتهما منسجمة بشكل جيد بحيث لا يهمهما شيء. يقوم مولود العذراء بالتحمية في حين ان السرطان يعلم متى يشعل النار. هكذا، ستتحول إلى علاقة أمينة ومريحة ورقيقة. نضال السرطان من أجل الأمان ينجح تماما بالاتفاق مع أهداف العذراء. كل منهما يسعى الى ارضاء الآخر لتبقى هذه العلاقة مستمرة بشكل هادئ ومستقر.
في العمل : المرونة والقدرة على الابتكار هي اهم ما يعتمد عليه هذا الثنائي في عمله. السرطان هادئ ومتروي بينما العذراء مندفع كثيرا ويعمل على اخراج العمل في افضل صورة. العمل لا يحوي فقط على الحماس بل يحوي ايضا على الراحة والتوافق في التعامل. العذراء يهتم بكل التفاصيل بشكل متساوي وهذه يتلائم كثيرا مع السرطان. يناسبهما العمل الذي يتطلب حنكة ادارية ومهارة عالية.الصعوبات تظهر عندما يبدأ العذراء بتوجيه الكثير من الانتقادات لشريكه السرطان حيث تتوتر الجواء بينهما. يتشاركان في الآراء ويتبادلان النصائح كذلك. هذا يعزز وحدتهما ويظهر العمل في افضل صورة.

توافق برج السرطان والميزان

في الحب : يعمل مولودا السرطان والميزان على مستويين مختلفين تماما. يرغب السرطان في أن يكون الحب مشتعل عاطفيا ويطلب الميزان اتحادا فكريا تاما. لا يتعاطف الميزان مع مزاج مولود السرطان ولا يشعر السرطان بالأمان بسبب لامبالاة الميزان. مولود السرطان مزاجي وتملكي أمام الميزان الهوائي. لديهما وقت صعب لإنشاء علاقة عاطفية حقيقية وهذا ما يسخط مولود السرطان. كلاهما يحب المنزل الجميل ولكن الميزان يرغب في حياة اجتماعية صاخبة. عندما يتحول السرطان إلى منتقد وخاصة حول إسراف الميزان، يبدأ الميزان بالبحث عن الراحة في مكان آخر.
في العمل : طبيعة السرطان الطيبة تتلائم مع الميزان السريع الانسجام. لا يوجد الكثير من التوتر بينهما وهذا ينعكس ايجابا عليهما وعلى المحيط الذي يتواجدان فيه. السرطا ن يفضل اجواء العمل المستقرة والهادئة والارشادات مهمة جدا بالنسبة اليه لتحديد مسار العمل. اما الميزان فتجده دبلوماسيا ويحب العدل والقسط في كل شيء.لا يوجد الكثير من الصعوبات والتحديات هنا لان التفاهم هو سيد الموقف. لا يستسلمان لاي من الضغوطات الخارجية ولكن يحاولان تخطيها دون ان يؤثر ذلك على سير العمل. النظام والترتيب هما سر نجاح العمل بشكل عام.

توافق برج السرطان والعقرب

في الحب : يعجب السرطان بقوة العقرب في حين يجد العقرب الملاذ في الالتزام العاطفي للسرطان. تشتعل حساسية السرطان بسبب انفعالات العقرب الديناميكية. تملكية السرطان ستدفع العقرب للشعور بالأمان. كلاهما يمتلك حدسا قويا وتتمتع هذه العلاقة بالمودة والقوة والعمق. تتحسن الأمور باستمرار.
في العمل :  هذان البرجان المائيان يمكن لهما الانسجام في اجواء العمل. تفاني السرطان في العمل تتلائم اصرار العقرب. المشاريع التي تتطلب التركيز وجمع المصادر هي الانسب لهما. العاطفة تشتغل احيانا حتى ضمن اجواء العمل حيث يساندان بعضهما البعض ويكملان اي عمل متبقي عن الشريك في حال كان غير قادر على اتمامه.حذر السرطان في اخذ الخطوات يجعل العقرب ينفر احيانا ويستفز. عندما يكون العقرب واثق بخطواته، لا يمكن لاي شيء ايقافه. على السرطان ان يؤمن بهذه الثقة لتتيسر مجريات العمل. احيانا، لا ينكر العقرب اهمية تمعن السرطان في خطواته.

توافق برج السرطان والقوس

في الحب :  تصطدم غيرة السرطان بطيش القوس ومسيرته غير الواثقة ويضجر القوس من اتكالية السرطان. يستطيع القوس المنفتح فتح رؤيا فكرية لمولود السرطان التخيلي ولكن لسوء الحظ لن يعطي القوس مولود السرطان الأمان في الحب الذي يحتاجه دائما. يحب مولود القوس التجول، في حين يحب السرطان البقاء في المنزل. التزام السرطان بالتقرب يجعل العقرب يائسا من الهروب. بالإضافة إلى ذلك، تجرح فظاظة القوس الصريح باستمرار مولود السرطان الحساس. إنهما يصلحان أن يكوناأصدقاء أكثر من محبين.
في العمل : التوازن واضح في عمل هذا الثنائي. تروي السرطان في اغلب الاحيان يطفئ لهيب حماس القوس. الماء يخمد النار لجعل الامور هادئة وعلى ما يرام. اندفاع القوس هو حافز داعم للسرطان في الكثير من المواقف حيث يفتح عليهما الآفاق الاوسع. من اهم سمات عملهما الجودة.كلاهما يحبان اجواء العائلة ولكن هذا ينطبق على السرطان اكثر ذلك لانه يقضي الكثير من وقته في البيت. هذا ما لا يمكن للقوس تقبله. تحصل الخلافات احيانا بسبب مقارنة ساعات العمل لكل منهما.

توافق برج السرطان والجدي

في الحب :  هناك انجذاب عاطفي مبدئي بين السرطان والجدي بسبب أنهما على قطبي دائرة الأبراج. إذا استطاعا التغلب على تعاكسهما في المزاج، يمكنهما العمل بتألق ونجاح. لكن للجدي الذي يسعى للعمل الكثير من الاهتمامات الأخرى التي تشغله عن إعطاء مولود السرطان كل الاهتمام الذي يحتاجه. مولود السرطان خجول، وحساس ويحتاج للعاطفة، في حين أن الجدي فظ منعزل ومستبد. يأخذ السرطان تحفظ الجدي على أنه رفض شخصي، ويصبح مزاجيا وانتقاديا. قد تكون الاختلافات كبيرة بحيث لا تسمح بسعادة طويلة الأمد.
في العمل : في علم الفلك، يعتبر الجدي عكس السرطان تماما ولا يتفقان. شعار السرطان انا اشعر بينما شعار الجدي انا استخدم. السرطان يركز على الحياة العائلية في المنزل بينما الجدي يركز على الحياة الاجتماعية في الخارج. بسبب هذا التعارض، لن يكون هناك اي توازن في مجريات العمل فكل منهما يفكر على هواه. السمة المشتركة هي الحذر والتروي بالاضافة الى المرونة.التحديات تظهر عندما يعجز احدهما عن تقبل الآخر. مع الوقت، قد تتحسن الامور لتصبح احسن مما هي عليه الآن. على كل منهما اعطاء الفرصة للآخر لاثبات نفسه.

توافق برج السرطان والدلو

في الحب : يمكن لدفء السرطان وطبيعته في سرعة الاستجابة أن تشعل بالفعل برودة مولود الدلو وثقته بنفسه. مولود الدلو سريع البديهة ولا يمكن التنبؤ بتصرفاته وهو ميال لكونه نافذ الصبر مع مولود السرطان الحذر والمتردد. يتأذى مولود السرطان الرقيق بسهولة من دعابة مولود الدلو اللاذعة. لا يتفهم السرطان لامبالاة الدلو الجوهرية وكل ما يفكر فيه هو رغبته في الشعور بالقرب والأمان.
في العمل : هذا الثنائي جدير بادخال روح جديدة الى اجواء العمل بشكل عام. مهما كانت المهمة صعبة او سهلة، يعملان كل ما في وسعهما لاخرجها بافضل صورة. الاصرار وروح التحدي اكثر ما يميزهما في الواقع.التحديات تظهر عندما تسيطر العاطفة على اجواء العمل وهذا ما يجب تفاجيه في كل الاحوال. اوقات الفراغ قد تكون فرصة ليتقرب كل فرد .من الآخر. يحمسان بعضهما البعض وكل منهما هو سند للآخر

توافق برج السرطان والحوت

في الحب : مولودا السرطان والحوت هما زوج رقيق وحساس. مولود الحوت حالم متخيل ولكن السرطان متخيل عامل وكلاهما معا يستطيعان تحويل الأحلام إلى حقيقة. يقدم الحوت الرومانسية في حياة السرطان، ومولود السرطان هو المحب الحامي الذي يحتاجه الحوت. كلاهما عاطفي، ومخلص بشكل كبير وحساس تجاه مزاج الآخر. كلاهما منسجم عاطفيا في العلاقة العاطفية. يجب على السرطان أن يتولى القيادة والحوت تابع لشهواته. إنه توافق منسجم متناغم.
في العمل : رأفة السرطان وحنان الحوت يكون ثنائي راقي ومتفهم ومعطاء. هذان البرجان المائيان يتوافقان مع بعضهما البعض وهذا ما يساهم في تسهيل العمل وتسريع ايضا. التواجد معما مريح للغاية. كلاهما يقدران الناس ويعملان بعاطفة كبيرة لذا الاعمال الخيرية تناسبهما كثيرا.
التحديات تظهر عندما يستلمان اي عمل يتطلب مهارات فكرية عالية. هذا يعرقل سير العمل في كل الاةقات ومن الافضل تجنب الدخول في هذه المتاهات. في الاوقات الصعبة، يصعب على الفرد رفع معتنويات الآخر لانه يتأثر كثيرا بوضع الشريك.
قد يعجبك ايضا