توافق برج الدلو

توافق برج الدلو والحمل

في الحب : الحمل والدلو متوافقان مزاجيا فكلاهما نشيط وطموح ويستمتع باهتمامات واسعة وهما الاثنان متعطشان للمغامرات العاطفية على حد سواء. كلاهما مستقل والدلو أكثر استقلالا من الحمل ويمكن أن يشعر الحمل في كثير من الأحيان أنه مهمل. يجد الحمل مولود الدلو مثيرا بشكل لا يمكن التنبؤ به ولكنه لا يشعر أبدا أنه أمين بشكل كامل. ومع هذا، بالقليل من البراعة والتفهم من كلا الطرفين، تكون العلاقة رائعة وقد تتحول إلى الأفضل. احيانا وبحسب المزاج، قد يترك الدلو أو لا يترك القيادة للحمل.
في العمل : هذا الثنائي لا يعتبر ثنائي مندمج ومنسجم بشكل كلي. في الواقع، هناك مشكلة في التواصل بحيث ان كل منهما متمسك برأيه ولا يريد اعطاء الآخر اي فرصة للتكلم او للتعبير عن نفسه. الخيال والابداع موجود ولكن عليهما معرفة كيفية وضع الشيء المناسب في المكان المناسب.التحدي يظهر عند تقلص العزيمة لدى الاطراف. هنا، يجب ان يبدأ التحفيز لضمان استمرار العمل ونجاحه كما هو مرجو.

توافق برج الدلو والثور

في الحب : مولود الثور محافظ، حذر وصامت في حين ان الدلو غير تقليدي، محب للابتكار ومفعم بالحيوية والنشاط. مولود الثور شديد الحيوية وحاد الطبع في حين أن الدلو يعمل بعقلانية. يبحث الدلو عن الانفتاح والتعبير عن الذات في العلاقة في حين يحتاج الثور للأمن والراحة. الدلو حر الخيال والمنعزل يستاء من هذا القيد. عاجلا أم آجلا ينسحب خارج سيطرة الثور المحب للتملك.
في العمل: الاهتمام والابتكار هما سر نجاخ هذا الفريق. الثور يكدح في عمله والدلو يبذل جهودا ايضا لانجاز العمل. الهدف يجب ان يكون واحدا وعلى كل منهما معرفة ان مصلحة العمل هي اهم من المصلحة المادية في كل وقت ومكان.التحديات تظهر عندما يعمل اي منهما لاجل مصلحته الشخصية دون التفكير ابدا ما ان كان هذا سيؤثر على سير العمل. الحل هو وضع خطة ةالهدف واحد والعمل على هذا الاساس.

توافق برج الدلو والجوزاء

في الحب : يتفق تماما مولود الجوزاء مع مولود الدلو المتجدد. إنهما يتشاركان في الأصالة والسفر ومقابلة الناس الجدد. لكن الأمور لا تسير دائما بشكل سلس. الحب يستمر في التحسن وإذا كان مولود الجوزاء إلى حد ما غير ثابت ومستقر فإن الدلو يتفهم ذلك. وإذا كان على العلاقة أن تنتهي، سيبقى الاثنان صديقين. في الزواج، يكون الاثنان رقيقين ومخلصين لبعضهما كأصدقاء.
في العمل : هذا الفريق جدير باستلام المشاريع الصعبة والتي تتطلب حنكة كبيرة. الدلو معروف بقدرته الخارقة على تحليل الامور ووضعها في المجرى الصحيح لها. كل ما هو جديد في العمل وبارز ينسب اليه وللجهود الكبيرة الذي بذلها. الجوزاء لا يحب التغيرات المفاجئة ولكن الدلو يقوم بذلك بفضل جرأته. للجوزاء مهارات كبيرة في التواصل ولديه القدرة على توصيل الفكرة بشكل واضح جدا بينما الدلو يلف ويلف حول الفكرة وفي النهاية لا يوصلها بوضوح.المزاجية تسيطر عليهما في الكثير من الاحيان اثناء العمل وهذا قد يخلق بعض التحديات. التروي في التفكير والتواصل الواضح والمستمر هما سر نجاحهما الباهر.

توافق برج الدلو والسرطان

في الحب : يمكن لدفء السرطان وطبيعته في سرعة الاستجابة أن تشعل بالفعل برودة مولود الدلو وثقته بنفسه. مولود الدلو سريع البديهة ولا يمكن التنبؤ بتصرفاته وهو ميال لكونه نافذ الصبر مع مولود السرطان الحذر والمتردد. يتأذى مولود السرطان الرقيق بسهولة من دعابة مولود الدلو اللاذعة. لا يتفهم السرطان لامبالاة الدلو الجوهرية وكل ما يفكر فيه هو رغبته في الشعور بالقرب والأمان.
في العمل : هذا الثنائي جدير بادخال روح جديدة الى اجواء العمل بشكل عام. مهما كانت المهمة صعبة او سهلة، يعملان كل ما في وسعهما لاخرجها بافضل صورة. الاصرار وروح التحدي اكثر ما يميزهما في الواقع.التحديات تظهر عندما تسيطر العاطفة على اجواء العمل وهذا ما يجب تفاجيه في كل الاحوال. اوقات الفراغ قد تكون فرصة ليتقرب كل فرد .من الآخر. يحمسان بعضهما البعض وكل منهما هو سند للآخر.

توافق برج الدلو والأسد

في الحب : الدلو الاستقلالي يثير حيرة الأسد الناري. هناك من هو مهووس بالابتكارات وبالمستقبل بينما الآخر بينما الآخر مشغول بمواكبة كل ما هو جديد مثل صيحات الموضة وغيرها. عندما يتقبل كا منهما أطباع الآخر، ستجري الأمور على ما يرام. تعريفهما للحب متعارض فالأسد يحب الرومنسية والعاطفة فيما يتجاهل الدلو هذا الجانب فهو يفكر ويختبر ويتصرف دون أن يشعر الشريك بحقيقة مشاعره.
في العمل : هذان البرجان متناقضان فلكيا وهذا يولد الكثير من التحديات في هذه العلاقة رغم الانتاجية العالية للفردين. الأسد الناري الواضح والصريح والذي يحب لفت الانتباه هو رمز الابداع والابتكار وشعاره “سأفعل”. الدلو الهوائي يحب المثالية وآماله كبيرة جدا وكل هذا تحت شعار “أنا أعلم”. في حين أن الدلو الثوري والمبتكر يحب أن يوصل أحلامه وطموحاته الى الى النجومية، يسعى الأسد ليكون هو النجم نفسه ومحط الأنظار.على الأسد تعلم كيفية توسيع أفكاره والانفتاح على احتمالات أكبر ام تكن في حساباته من قبل وتعلم هذا سيكون على يد الدلو. من جهة أخرى، بستفيد الدلو من اندفاع وحماس الأسد الذي يعشق الأضواء والنجومية.

توافق برج الدلو والعذراء

في الحب : العذراء والدلو كلاهما منطقي ومفكر ويميل إلى النظر إلى الحب بشكل تجريدي حيث يتوقف التماثل هناك. لمولود الدلو أفكار مغامرة ويظن أن العذراء لامبالي أو بارد. فعليا، العذراء حذر تجاه العطاء العاطفي؛ وأفكار الدلو بعيدة عن ذلك. يهتم الدلو بالآخرين، في الأحداث وتقويم العالم. يسعى العذراء وراء الإنجازات الشخصية والأمن المالي. الدلو منطلق ومبدع وحالم. في حين أن العذراء متحفظ ومحترس وعملي جدا فيما يتعلق بطموحاته. قد لا ينجح هذا الزواج حتى في علاقة صداقة.
في العمل : واقعية العذراء ستحول كل أفكار الدلو وتطلعاته الى خطة واقعية قابلة للتنفيذ. الدلو يفكر، يبتكر ويبرز براعته وما على العذراء سوى التفكير بكيفية تحويلها الى شيء ملموس. العذراء حيوي في عمله وهادئ بطبعه أما الدلو يميل أكثر الى حب المغامرة والتحدي. هذا هو الثنائي الأمثل لأي عمل يتطلب الابتكار والاختراع.تظهر التحديات حين يشعر الدلو أنه مقيد بأفكار وأفعال العذراء المحدوة. شغف الوصول الى المثالية قد تكون أيضا رادعا لهذا البرج المائي. العذراء شخص عملي جدا لذلك، عندما يقترح الدلو فكرة صعبة التنفيذ، تتولد الخلافات.

توافق برج الدلو والميزان

في الحب : هذه العلاقة تمثل علاقة صداقة اكثر من ما هي علاقة حب في الواقع، ولكن في حال برز الحب، فهو يكبر ويتبلور يوما بعد يوم. كلاهما منفتحان على الحياة من حولهما ويحبان الحياة الاجتماعية الصاخبة بالاضافة الى النقاشات الفكرية. الميزان يكتفي ويرضى بما عنده بينما الدلو يفكر دائما الى الامام ولا حدود لطموحاته. على الميزان ان يكون صبورا ويدرك ان الدلو شعلة من العصبية والانفعال. يخاف الدلو من الارتباط باعتبار ان حياة العزوبية هي حياة الحرية ولا قيود فيها.
في العمل : مع هذا الثنائي، توقع أي شيء وضع كل الاحتمالات في بالك. معا، يمكن تحقيق نتائج مذهلة ونجاحات باهرة. لكلاهما أحلام، طموحات ابداعات ملفتة جدا. الصفات المشتركة تشمل حب العدالة، السعي لمساعدة الغير، السلام الداخلي والعمل الدائم على القيام باصلاحات. في المشاريع الترفيهية والتي تتطلب تجديدا، يبرعان و يقدمان عمل ناجح بجدارة.البقاء ضمن حدود الواقع هو التحدي الكبير لهذين البرجين الهوائيين. على كل منهما تذكير الآخر بمجريات العمل وكيفية سير الأمور المتعلقة بالمهام التي تسلماها. في كان هناك تعاون وطيد، يزيد هذا احتمال النجاح والقدرة على توسيع آفاق العمل.

توافق برج الدلو والعقرب

في الحب : الدلو يتهرب دائما من الارتباط العاطفي والالتزام بشكل عام. العقرب عكسه فهو يحب الارتباط والاستقرار في حياته. الدلو يحب الحرية ويجد اللذة فيها بينما العقرب يرى اللذة في الحب والمشاركة. الغيرة لا تسود هذه العلاقة حيث ان الثقة متبادلة وبشكل متكافئ. الاحترام دائما سيد الموقف وهذا السبب الرئيسي الذي يجعل العلاقة تدوم وقت طويل. يتبعان معا الحدس والاجتهاد للوصول الى الاهداف المرجوة ولكن عند الغضب، يتغير كل شيء ويصبح كل منهما غريب عن الآخر.
في العمل : الدلو المستقل والعلمي في تفكيره يندمج كثيرا مع العقرب الفضولي والبديهي. تختلف السمات بينهما وتختلف وجهات النظر ولكن بشكل عام، لا بأس بهذا الشيء لأنه لا يؤثر كثيرا. العقرب يشجع الدلو على تقوية عزيمته في حين أنه يركز هو على المساعي الانسانية أكثر. كلاهما يعملان بجهد كبير ولديهما قدرة على تقبل الآخر بمختلف توجهاته.الأعمال التي تلائم هذا الثنائي هي تلك التي تتطلب البحث والابداع اضافة الى خدمة الآخرين. لا يوجد هناك أي تحديات أساسية بينهما ولكن ما يمكن أن يسبب المضايقة هو التقصير والتقيد.

توافق برج الدلو والقوس

في الحب : حب المغامرة والحنكة هي ابرز الصفات التي تجمعكما. برودتك ايها الدلو الهوائي تطفئ لهيب القوس الناري. تلتقيان بالكثير من الناس من كافة شرائح المجتمع وتتناولان عدة مواضيع ومنها السياسة، البيئة، حقوق الانسان وغير ذلك. المواضيع بينكما لا تنتهي والافكار لا حدود لها. الحب والمرح هما اهم سمات العلاقة ولكن الرومنسية ليست بارزة كثيرا وتعتمدان على الافعال اكثر من الكلام في التعبير عن حبكما.
في العمل : هذا الثنائي الديناميكي يمكن أن يعكس ابداعا كبيرا في أي مشروع يستلمه. سر نجاحهما معا تكمن في الصفات التي يتحليان بها كالنزعة الفردية، الاستقلالية، الحس الفني والثقة العالية في التعبير عن الذات. تفكيرهما الموسع يخلق أفكارا عبقرية في العمل وأساليب مبتكرة لتطبيقها.تقع التحديات حين يقرر أحدهما الهيمنة على الآخر والأخذ بزمام الأمور دون الأخذ بعين الاعتبار الطرف الآخر. لن يكون من السهل أن يصبح العمل بينهما بشكل تعاوني. هذا يتطلب بعض الوقت، فقط على كل منهما التخلي عن استقلاليته كي لا يكون هذا عقبة في طريق نجاح العمل المطلوب.

توافق برج الدلو والجدي

في الحب : هل يمكن للحب أن يجمع برجين متعارضين في الأساس؟ لا شك في أن هذا الشيء ممكن الى حين تلاشي التناغم بينهما. الجدي المهووس بعمله مستعد للقيام بأي تنازلات للوصول للقمة أما الدلو، صاحب الخيال الواسع، يفكر دائما في كيفية تطوير حياته على الصعيد الانساني والعاطفي. الجدي عملي ومحافظ بينما الدلو يحب المثالية ومتمرد. الجدي يحب الشريك المعطاء الذي يعطيه من وقته في حين أن الدلو منشغل مع رفاقه. هذا أكثر ما يسبب خلل في العلاقة.
في العمل : الدلو والجدي بشكل عام يتعارضان في طريقة ومنهجية التفكير ولكن الشراكة في العمل يحول هذا الى العكس حيث أنهما ينسجمان كثيرا ويعملان معا يدا بيد. بسبب التركيز كثيرا على الهدف المحدد، لا يعطيان أهمية كبيرة لباقي جوانب العمل باعتبارها من الكمليات. للدلو خيال واسع ويفكر كثيرا بشكل موسع بعيدا عن التقاليد والقيود. هذه الصفات لا تنطبق على الجدي أبدا ولا يكتشف الفرص والأفكار التي يمكنه استغلالها الا بعد المناقشة مع الدلو وتبادل وجهات النظر. من جهة أخرى يستوحي الدلو الانضباط، الاصرار والتفكير التقليدي من زميله الجدي.عندما يجتمعان معا، يصبح احتمال ظهور التحديات نادر جدا فكلاهما يأخذان الايجابيات من بعضهم البعض ليصبح العمل متناغم ومتكامل. التعصب والتسلط يقتلان روح الفريق ويجعلان الوصول الى الهدف شيء مستحيل.

توافق برج الدلو والدلو

في الحب : اجتماع الدلو مع الدلو يكون ثنائي متماسك ومتطلع الى المستقبل القريب والبعيد. حياتهما باردة في حين وباردة في حين آخر. الحب المتبادل وقدرة كل فرد على تحمل الآخر يحميان العلاقة من الخلافات الحادة. يدعمان أسبابهما بطريقة منفتحة وحضارية ويتفوقان في الاجتماعات بكل أنواعها وخصوصا التي تتطلب كلام وتعبير. يعبران عن حبهما بأشكال مختلفة ويؤمنان بالأشكال المختلفة للحب والتي لا تقتصر فقط على الحب بين المرأة والرجل. التناغم موجود في كل ما يقومان فيه معا وهذا سر نجاحهما.
في العمل :  التقاء الدلو مع الدلو يضع هذا الثنائي أمام كل الاحتمالات بما فيها الغير متوقعة. الاجتهاد والاصرار من أهم الصفات التي يتحلى بها بالاضافة الى أن تفكيره غير محدود فهو يجيد القراءة بين السطور والذهاب الى آفاق أبعد. معا، يظهر الابداع والابتكار وتتجاوز قدراتهما كل عمل صعب ومليء بالتحدي. لا شك أن اتحادهما قوة لا مثيل لها.يتراجع أداء أي فرد من هذا الثنائي في حال لم تقدر جهوده وأفكاره التي تعب على تجسيدها. في حال دعما بعضهما البعض، يتضاعف الانتاج ويصبح العمل ناجح أكثر.

توافق برج الدلو والحوت

في الحب : هناك اهتمامات مشتركة بين الطرفين بما فيها ثقافات الشعوب، الفلسفة والفنون بجميع أشكالها. الحوت ينزعج قليلا من الدلو الجامد الذي لا يعرف كيف يعبر وكيف يتصرف برومنسية ولكن بعض اللطف والاهتمام من الدلو يمكن أن يساهم في تطوير العلاقة وأخذها الى آفاق أبعد مما هي عليها الآن. المسألة هي مسألة وجود توازن ومساندة بين الطرفين. الحوت لا يطلب من الدلو سوى قليل من الوقت والاهتمام مما يتناسب مع الدلو المنشغل دائما. في حال غياب المودة من طرف الدلو ، سيبحث الحوت عن البديل في مكان آخر.
في العمل : هذا الثنائي لديه قدرة هائلة على استلام الأعمال المهمة التي لديها تأثير كبير على الآخرين. المشاريع الهادفة الى تحسين الظروف المعيشية والانسانية تتلائم كثيرا مع ميول الدلو والحوت. كلاهما يملكان الخيال الواسع، القدرة على الابتكار والقيادة كذلك. لا تقتصر قدرتهما على تصور نتائج الجهود التي يبذلونها بل أيضا يعملان بكل عزيمة لتحويل أفكارهما الى حقيقة وواقع ملموس.التحدي يظهر في حال عدم وجود تركيز وانضباط وأيضا في حال عدم وجود خطة منظمة للعمل. من الأفضل أن تكون الأمور واضحة ومخططة قبل البدء بأي خطوة والا سيصعب الوصول الى الهدف المرجو. هذا الثنائي عرضة للاحباط في حال كانت الامكانيات المتوفرة لديهما في أي مشروع محدودة.
قد يعجبك ايضا