توافق برج الحوت

توافق برج الحوت والحمل

في الحب : سيقوم مولود برج الحمل بسحب مولود الحوت خارج عزلته وسيكون بدوره منوم مغناطيسيا بسبب عاطفة الحوت المغوية والغامضة. تؤدي شجاعة الحمل وثقته بنفسه مع حدس الحوت وتخيله إلى اتحاد كبير وقوي. إن الاختلاف في شخصيتهما يكمل كل منهما. الحمل واثق من نفسه ومتدفق بالحيوية والحوت خجول إلى حد ما وسهل الانقياد. يحب الحمل أن يكون مسيطرا، بينما يحب الحوت أن يكون لديه من يعتمد عليه. ويتطلب الزواج السعيد براعة أكثر من جانب الحمل.
في العمل : هذا الفريق لديه القدرة على اخراج أفضل ما لديه في اي مشروع يستلمه. يلهم الحمل بسهولة الحوت وهذا يشعل الاثارة والحماس في العمل. روح القيادة تطغى ولكن في النهاية، كلاهما يدركان ان مصلحة العمل هي الاهم. الحمل يضع النهج الذي يريده في العمل والحوت يعمل على ابقاء الامور تحت السيطرة.التحديات تظهر عندما يعمل احد الاطراف بشكل روتيني من دون اي ابداع او تجديد. العمل بحاجة الى تطوير دائم ليكون ممتع لان الملل قد يقود الى الفشل.

توافق برج الحوت والثور

في الحب : قد لا يفهم مولود الحوت نظرة مولود الثور المادية للحياة. لكن إمكانية الاعتماد على مولود برج الثور تقدم الاستقرار الذي يبغيه مولود الحوت للحفاظ على نفسه من الانزلاق بعيدا في بحر من الأوهام. يقدم الثور المجد مثالا للحوت الكسول كما تساعد طبيعة مولود الثور العملية والسهلة الانقياد مولود الحوت في تغيير مزاجه المتكرر. في الحب، الثور مخلص متفان والحوت معجب هائم. بالرغم من هذا فإنه من الممكن ألا يتفانى في سبيل الثور. إنهما متناسبان عاطفيا فالثور عاطفي انفعالي والحوت حساس.
في العمل: الموهبة هي اكزثر ما يميز هذا الفريق. الثور الجدي يعمل بكل جهده في العمل والحوت كذلك رغو ان لدية تخيلات اخرى بخصوصكيقية العمل. يركز كثيرا على الامور الفنية ةيتبع حدسه في اغلب ما يقوم به. الامور الفنية والتي تظهر موهبة كل منهما هي اكثر الاعمال التي تتناسب معهما.التحدي يظهر عندما يكون هناك طرف غير متناغم مع الطرف الآخر. الحوت يماطكل احيانا وهذا يتعارض مع اندفاع الثور. التخطيط الدقيق والمنظم هو الحل لكل هذه المشاكل.

توافق برج الحوت والجوزاء

في الحب : حصة الهوى بين الجوزاء والحوت مرتفعة وكذلك الأمر بالنسبة للتناقض بينهما. يتأذى مولود الحوت الحساس بسهولة من قبل مولود الجوزاء الطائش. مولود الجوزاء ماكر ولعوب، في حين أن مولود الحوت حساس ويتعامل مع الأمور من قلبه. كل منهما يمارس الخداع في مسيرته فالجوزاء ينافق، في حين أن الحوت لا يتعامل مع الحقيقة. يريد الجوزاء الحرية والرؤية الجديدة. ويحتاج الحوت إعجابا غير منته ولا يستطيع مولود الحوت الشعور بالأمان مع الجوزاء المتسكع، وهو يحاول سحب الشبكة بشكل محكم أكثر.
في العمل : حب المرح الموجود في الجوزاء يجتمع مع الشغف الموجود في الحوت. كلام الجوزاء الجميل والانسيابي ينال اعجاب الحوت الذي يحب ان يستمع اكثر مما يتكلم. الحوت يتعلم كثيرا من الجوزاء المصر على النجاح والعملي في خطواته. من ناحية اخرى، يساعد الحوت شريكه الجوزاء في الحفاظ على مرونته في العمل. الاعمال الانسب لهما هي تلك التي تتطلب مهارات فكرية عالية.الحوت يتشتت فكريا حين يتعرض لضغوطات كبيرة في العمل. هذه الحالة لا تحصل مع الجوزاء ولكن حصولها مع شريكه يستفزه. من جهة اخرى، عندما يكون الجوزاء في حالة من التركيز الكبير، لا يشعر الحوت بارتياح. اعطاء الامور وقتها هو ما قد ينجح العلاقة بين هذين الطرفين لتحقيق النجاح.

توافق برج الحوت والسرطان

في الحب : مولودا السرطان والحوت هما زوج رقيق وحساس. مولود الحوت حالم متخيل ولكن السرطان متخيل عامل وكلاهما معا يستطيعان تحويل الأحلام إلى حقيقة. يقدم الحوت الرومانسية في حياة السرطان، ومولود السرطان هو المحب الحامي الذي يحتاجه الحوت. كلاهما عاطفي، ومخلص بشكل كبير وحساس تجاه مزاج الآخر. كلاهما منسجم عاطفيا في العلاقة العاطفية. يجب على السرطان أن يتولى القيادة والحوت تابع لشهواته. إنه توافق منسجم متناغم.
في العمل : رأفة السرطان وحنان الحوت يكون ثنائي راقي ومتفهم ومعطاء. هذان البرجان المائيان يتوافقان مع بعضهما البعض وهذا ما يساهم في تسهيل العمل وتسريع ايضا. التواجد معما مريح للغاية. كلاهما يقدران الناس ويعملان بعاطفة كبيرة لذا الاعمال الخيرية تناسبهما كثيرا.التحديات تظهر عندما يستلمان اي عمل يتطلب مهارات فكرية عالية. هذا يعرقل سير العمل في كل الاةقات ومن الافضل تجنب الدخول في هذه المتاهات. في الاوقات الصعبة، يصعب على الفرد رفع معتنويات الآخر لانه يتأثر كثيرا بوضع الشريك.

توافق برج الحوت والأسد

في الحب :  كلاهما يتوقان الى قصة حب خالية من الشروط والتسلط. الحوت لا يهتم كثيرا بالماديات ولكنه يقدر أي هدية يقدمها له الأسد. الحوت لن يستسلم لسلطة الأسد ولكنه سيحاول أن يضع حد لهذات الأمر بشكل على يدمر أسس العلاقة. في حال ترك الأسد وحده، سيشعر بجرح عميق ولكن مع الحوت سيشعر بالدفئ والأمان والعكس صحيح، كل فرد يحتاج الى الآخر بشدة.
في العمل : عند التقاء برج ناري مع برج مائي، النتيجة هي تعاون، انسجام وتفاهم. هذا هو حال الأسد والحوت. الحب المشترك للفنون بكافة أنواعها هو الدافع الأكبر لهما. في أي عمل يتطلب المثابرة والتضحية، لا يترددان في انجازه فيجتمع ايقلع الدلو مع كرم الأسد لتحقيق النجاح.التحديات تظهر في حال تسلط الأسد على الدلو وعامله بغرور. كلاهما يركزان على الهدف النهائي ويلهمان بعضهما البعض ولكن في حال كان العمل جامد لا حياة فيه ولا ابداع أو خيال، يستغرقان وقت طويل لانجازه.

توافق برج الحوت والعذراء

في الحب : يعني الحب بالنسبة لمولود العذراء الأمان والتوافق الفكري في حين أنه بالنسبة لمولود الحوت العاطفة العارمة هي التي تغلف كل شيء. في البداية، ينجذب العذراء بقوة إلى الحوت وتكون التناقضات غالبا هي عاطفية كون الحوت يستفز العذراء بعقله التحليلي الصارم. ومع هذا، تظهر خيبة الأمل بسرعة بين الحوت المسرف الكتوم والعذراء الحالم، النشيط والمنضبط. من غير المحتمل أن يتأقلم العذراء مع رغبات الحوت بشكل عام.
في العمل : فلكيا، العذراء والحوت هما برجان نقيضان. شعار العذراء هو “أنا أحلل” أما شعار الدلو هو “أنا أؤمن”. رغم الاختلاف الشاسع بينهما الا أنهما يمنحان بعضهما البعض طاقة فعالة جدا. تتوسع الاحتمالات والأفكار مع هذا الثنائي حيث أن الحوت الذي يتبع حدسه وأحلامه يتشارك في أفكاره مع العذراء الواقعي الذي لا يفكر بعيدا عن حدود التقليد. أما العذراء، فيزرع التكتيك العملي في الحوت ويزرع فيه الأخلاقيات المهنية كي يصبح مسؤولا أكثر في اتخاذ القرارات الصغيرة منها والصيرية كذلك. أي عمل ابتكاري سينجح بالتأكيد مع هذا الفريق.الاختلاف قد يولد خلاف. أحيانا يفقد أحدهما الصبر ولا يعود باستطاعته التحمل. الوقت هو الكفيل الوحيد لحل هذه المشكلة حيث يتعود كل منهما على الآخر تزيد معرفته بالآخر وبكيفية تفكيره.

توافق برج الحوت والميزان

في الحب : هناك ترابط كبير وقوي بين الطرفين واهوائهما مشتركة في التراث، الفن والادب. في بعض الاحيامن يصعب التفاهم وذلك بسبب بعض الخلافات التي تبني حواجز بينهما. عليهم اخذ الحذر من هذه النقطة.الحوت يحب السطحية ولكن الميزان يغوص في الاعماق وفي تفاصيل حياة من يحب.على كل منهما تقبل الآخر مهما كانت اختلافاته وتحديدا الحوت الذي يجب ان يستخدم خياله الواسع اانعاش العلاقة من وقت الى آخر.
في العمل : المرح هو سيد الموقف هنا حيث يجتمع الميزان المتعاون والودود مع الحوت الفكاهي والمسلي. العمل لا يكتمل دون الموسيقى والثرثرة المتواصلة مهما بلغت صعوبته. رغم كل هذا، لا يقصران في العمل أو في تسليمه في موعده كذلك.هذا الثنائي ليس عرضة للمشاكل والتحديات ولكنهما لا يحبان التقيد أبدا ولا يريحهما سوى محيط العمل الذي ينسجمان فيه. الايجابية والابداع هما أهم ما يطغى على الأجواء لذا يثمر العمل بشكل كبير.

توافق برج الحوت والعقرب

في الحب :  هناك تقارب كبير بين هذان البرجان والتقارب والتشابه بينهما نادر بين الابراج الاخرى. علاقتهما رومنسية بامتياز وفيها تناغم كبير وفريد. هذا الرابط السحري بينهما لديه حصانة ضد اي شيء الا غيرة العقرب. يكره الحوت المواجهات والمشاكل مع شريكه العقرب ويحاول تخطي اي خلاف للحفاظ على صفو الاجواء.
في العمل : هذا أفضل ثنائي في مجال العمل من حيث التنظيم وعدم الفوضى. كونهما برجان مائيان، يشعران بالضغط في حال تم التركيز عليهما كثيرا. يفهمان بعضهما البعض جيدا ولديهما عاطفة جياشة جدا. المساندة تطغى على الأجواء وكل منهما يسعى الى الاستفادة من خبرات الآخر. العقرب يحلل كثيرا في حين أن الحوت يعتمد على حدسه.بعض الاختلافات تولد تحديات فالعقرب لا يرتاح في حال تأجيل أي عمل الى وقت لاحق أما الحوت، فلا يجدها من السهل أن يتقبل كلام العقرب اللاذع والجارح أحيانا. الصبر و تقبل الآخر هما سر النجاح ومن دونهما، لن يكون النجاح سهل المنال.

توافق برج الحوت والقوس

في الحب : انتما ثنائي مستقل وبديهي. يمكنك ايها القوس مساعدة شريكك الحوت لتحويل احلامه الى حقيقة ولكن صراحتك وانتقاداتك اللاذعة ايها القوس قد تجرح مشاعر شريكك احيانا. كلاكما لا تتعديان على حرية الآخر وكل منكما يحترم حدود الآخر. المضحي والمتنازل عن حقه في اغلب الاحيان هو انت ايها الحوت. ايضا، رغم حبك الكبير والعميق لشريكك القوس الا انك قد تعاني كثيرا من برودته حيث ان القوس ليس رومنسي للغاية.
في العمل : عندما يلتقي الحوت مع القوس في عمل جماعي، توقع حركة ديناميكية كبيرة في العمل. كلاهما يتمتعان بالخيال الواسع، الابتكار، الحماس والبديهية. هذا يبشر باحراز نجاح باهر في أي مشروع وتحديدا المشاريع الفنية. المجالات التي تلائمهما تشمل الأعمال المسرحية، التصميم، الموسيقى و مجال المجلات بكل أنواعها. يبرعان في هذه المجالات بسبب قدرتهما على التصور وفهم طريقة جمع الأفكار وتجسيدها.من سيئات هذا الثنائي المماطلة. في حال عدم وجود رقيب عليهما، تترك كل الأمور الى الدقيقة الأخيرة. في الأخير، يتم تسليم العمل ولكن بعد وقت طويل من اللهو والتأخير.

توافق برج الحوت والجدي

في الحب : الحوت الحساس يجذب اليه الجدي المحترم والمتفائل بطبعه. عدم مبالاة الحوت للأشياء المادية يغضب الجدي الذي يؤمن أن الأشياء لا يستحقها الانسان الا بعد المثابرة المتواصلة للحصول عليها. النقاش صعب نظرا لأفكار الجدي العقلانية جدا. الحوت يميل أكثر الى الجوانب الروحية، الشاعرية والعاطفية. مرونة الحوت تجعله قادرا على تلبية طلبات الجدي أحيانا والاستسلام لرغباته.
في العمل : رغم أن الجدي المسؤول والعملي هو عكس الحوت العاطفي والمتهور الا أن جمعهما في عمل ثنائي يعكس دائما أفضل النتائج على الاطلاق. الحوت يتقبل كل الأفكار التي تطرح عليه حتى وان كانت صعبة المنال وهذا بهدف الوصول الى القمة في النجاح والازدهار. اجتماع الحوت والجدي هو جمع الحرص والمسؤولية معا مع لمسة ذوق من الطرفين. كل منهما يسعى الى اظهار أفضل جوانبه ليكون العمل على أرفع مستوى.الحوت عاطفي وهذا قد يتسبب بتحديات كبيرة من كل النواحي ومنها مدى صبره حتى اتمام العمل. الحل للحفاظ على وحدة الفريق هو بتنازل كل من الأفراد عن حقه وعناده لصالح سير العمل وبهذه الطريقة يتم الحد من المشاحنات بينهما.

توافق برج الحوت والدلو

في الحب : هناك اهتمامات مشتركة بين الطرفين بما فيها ثقافات الشعوب، الفلسفة والفنون بجميع أشكالها. الحوت ينزعج قليلا من الدلو الجامد الذي لا يعرف كيف يعبر وكيف يتصرف برومنسية ولكن بعض اللطف والاهتمام من الدلو يمكن أن يساهم في تطوير العلاقة وأخذها الى آفاق أبعد مما هي عليها الآن. المسألة هي مسألة وجود توازن ومساندة بين الطرفين. الحوت لا يطلب من الدلو سوى قليل من الوقت والاهتمام مما يتناسب مع الدلو المنشغل دائما. في حال غياب المودة من طرف الدلو ، سيبحث الحوت عن البديل في مكان آخر.
في العمل : هذا الثنائي لديه قدرة هائلة على استلام الأعمال المهمة التي لديها تأثير كبير على الآخرين. المشاريع الهادفة الى تحسين الظروف المعيشية والانسانية تتلائم كثيرا مع ميول الدلو والحوت. كلاهما يملكان الخيال الواسع، القدرة على الابتكار والقيادة كذلك. لا تقتصر قدرتهما على تصور نتائج الجهود التي يبذلونها بل أيضا يعملان بكل عزيمة لتحويل أفكارهما الى حقيقة وواقع ملموس.التحدي يظهر في حال عدم وجود تركيز وانضباط وأيضا في حال عدم وجود خطة منظمة للعمل. من الأفضل أن تكون الأمور واضحة ومخططة قبل البدء بأي خطوة والا سيصعب الوصول الى الهدف المرجو. هذا الثنائي عرضة للاحباط في حال كانت الامكانيات المتوفرة لديهما في أي مشروع محدودة.

توافق برج الحوت والحوت

في الحب : هناك حب كبير وفيض من الأحاسيس يجمع هذا الثنائي معا على الصعيد العاطفي والصعيد الانساني كذلك. كل واحد منهما يعكس شخصية الآخر وهذا ما يقربهما أكثر من بعض ويجعل التوافق سيد الموقف بينهما. يدرك كل منهما ميول الآخر ولكن لا يتدخلان كثيرا في شؤون بعضهما. الاحترام شيء أساسي ومقدس في هذه العلاقة لا يمكن الافراط فيه. حياتهما اليومية غريبة بعض الشيء. اذا كانا في مجال الفن يتطوران معا بعواطفهما، لطفهما والأعمال الخيرية التي يقومان بها. الاخلاص في هذا العلاقة رائع ونادر الوجود والاهم من كل هذا هو سعي كل فرد الى ارضاء الآخر كي يبقى الحب هو الغالب.
في العمل : هذا الثنائي الحالم والخيالي لديه عالمه الخاص الذي يسرح فيه على مزاجه بعيدا عن ضجيج العالم. كلاهما يتمتعان بالشغف، الحس الفني، بالإضاقة الى القدرة على التضحية ومساعدة الآخرين. الحوت سريع التعلم ويجيد توظيف مهاراته بالشكل الصائب لذا يبرع في أي مجال يتطلب ابتكارا.من ناحية أخرى، يفشل ثنائي الحوت في الالتزام بالمواعيد فالمماطلة من طبعه. أفكاره تتشتت بسرعة ويسيطر عليه الارتباك لذا عندما تخطر في باله فكرة يقوم بتجسيدها بسرعة قبل أن تضيع منه.
قد يعجبك ايضا