توافق برج الحمل

توافق برج الحمل والحمل

في الحب : يدخل مولودا برج الحمل في علاقة يرغب كل طرف فيها بالسيطرة على الآخر. هناك علاقة عاطفية ولكن كل طرف غير راض عن لعب الدور الأصغر. المرأة الحمل تميل للسيطرة. ومع هذا، سيكون هناك منافسة قوية للحصول على المركز الأول. تملي هذه الحالة أن كلا الطرفين يتطلب مهنته الخاصة واتجاهه المستقل عن الآخر في العمل. هكذا، تتحول طاقاتهما في اتجاهات أخرى ويصبح الصدام بين الطرفين مزاجيا وأقل حدة. الحب الذي يجمعهم يتميز بالاندفاع، الحيوية وقلة الصبر.
في العمل : الاجواء بينهما مشحونة خصوصا بسبب المنافسة الشرسة المتواجدة. كل منهما يحب اخذ دور القيادة ويحب اتمام العمل على اكل وجه. النار مشتعلة بشدة الديناميكية في العمل واضحو جدا. الابداع والابتكار يجعلان العمل اكثر، متعة بينهما. عندما يتعرض هذا الفريق لتحدي كبير، غالبا ما يكون النجاح مضمونا.التحديات تظهر عندما يرفض طرفا معينا الاستماع الى رأي الطرف الآخر. ينهار الفريق عندما يفكر كل منهما بانانية وغيرة بدلا من الوقوف معا جنبا الى جنب. التقدير والاحترام اكثر ما هو مطلوب لضمان استمرارية الفريق.

توافق برج الحمل والثور

في الحب : الاول يدفع بالامور الى الامام والثاني يدفعها الى الاستقرار. الحمل يندفع بحماس، اما الثور فياخذ وقته للتفكير مما يبطىء الشريكان. يجد للحمل في الثور الهدوء، المنطق والامان، اما الثور فيستمتع باندفاع وحيوية الحمل، طالما الاخير لا يكسر الروتين اليومي للثور او يثير غيرته.
في العمل: هنا، يجتمع الحماس والحيوية ليشكلا رابطا قويا يؤدي الى نجاح مضمون. الحمل دائما يسعى الى جمع الافكار وانشا مشاريع جديدة. التفاني موجود عند الثور وهذا ما يطمئن بال الحمل الذي يسعى ان يكون كل شيء من حوله ايجابي. هذه الشراكة ممتازة للغاية حيث الاندفاع والتركيز وعدم الاستسلام، على الرغم من ان التحديات قليلة جدا، الا ان هناك احتمال ظهور عقبات في بعض الاحيان. الحمل يحاول اسراع العمل لانه يحب الحصول على النتائج بسرعة كبيرة. الثور يتبع منهجية محددة في العمل. الصبر هو المفتاح للنجاح ففي العجلة الندامة فعلا.

توافق برج الحمل والجوزاء

في الحب : الحمل والجوزاء يحب كلاهما المرح التفاؤل ولذلك لا يشعر أحدهما الآخر بالضجر وهما يتفقان كثيرا. الحياة معا حفلة لا تنتهي يميزها الخيال والأصدقاء الكثر. يتأقلم الجوزاء بسهولة مع عقلية الحمل المتطلبة جدا، بينما يجد الحمل في شريكه الجوزاء منبع لا ينتهي من الهواء المنعش. يعيش الشريكان في الحاضر ولا يهتمان كثيرا للغد، وهذا ليس أساس متين للمستقبل.
في العمل : للبرجين قدرات جسدية وفكرية هائلة تجعل منهما الفريق الامثل. الجوزاء يملك خيال واسع ويشجع الحمل دائما على التفكير بشكل لا محدود. مجرد ان تخطر الفكرة، تبدأ عملية التخطيط والتنظيم  لها، يمكن ان تظهر التحديات في حال كان هناك نفاقا بين الطرفين. ايضا، تظهر اذا برز العناد من قبل احدهما. اعمل يتطلب مرونة ولا يستحمل اي تسلط او فرض للرأي. هذا سيؤدي الى الفشل الحتمي.

توافق برج الحمل والسرطان

في الحب :  حساس، لطيف، السرطان الرقيق قد يستاء من اندفاعة للحمل التي قد تكون وحشية احيانا. الاول يحب العائلة والثاني قد يشعر بانها تقيده. لا يشعر الحمل بالارتياح بقيود العائلة التي تشكل قاعدة قوية للسرطان، كما ان السرطان ينطوي وينغلق لمدة طويلة اذا شعر ان الحمل لا يهتم به. الحل الوسط، البال الطويل والاهتمام بالآخر قد ينقذ هذه الشراكة. ولكن الحمل سيكون له دائما الكلمة الفصل.
في العمل :  هذا الفريق يعمل بشكل جيد معا حيث انهما يساعدان بعضهما البعض. في نواحي كثيرة، كلاهما لا يتفقان. الحمل طموح ومندفع بشكل كبير بينما الؤطان متروي ويدرس خطواته بشكل دقيق. برج الحمل الناري يمكن أن يتسبب في مشكلة كبيرة احيانا لم يكن هناك اي داعي من حصولها في الاساس. السرطان يعزز طاقة الحمل وكلاهما يتجرآن في احيان كثيرة لاخذ خطوة جريئة.لعمل هنا يجب ان يتصف بالمرونة وعلى كل فرد اتباع منهج معين في العمل. في حال غابت هذه السمات، ستظهر التحديات. الانفتاح مطلوب وعلى كل فرد التعلم من الآخر.

توافق برج الحمل والأسد

في الحب :   الحمل والأسد يتمتعان بأنانية كبيرة ويحبان تولي القيادة. عدوانيان بطبيعتهما، ولا يحلم الشخص الحمل بأخذ المكان الثاني، ويحتاج الأسد الملكي إلى الإعجاب المستمر. عادة، يحلان مشاكلهما بأخذ الأسد لدور الامبراطور وبلعب الحمل دور القيادة العامة. الخدعة هي أنه لا يتعامل أي منهما مع الآخر بجدية تماما. إنه تطابق عاطفي متأجج رائع وملتهب وخيالي بالنسبة لكليهما. الشخص الحمل متفائل ومنفتح على الحياة والشخص الأسد كريم وطيب القلب. إذا لم يحاول أحدهما التقليل من أهمية الآخر- وإذا تمكنا من .إيجاد حيز للتسوية حول من يسيطر عليهما، فسيكونان زوجين سعيدين
في العمل :  الطاقة المشعة لهذان البرجان تجعل العمل براقا. يصممان الخطة معا ويوزعان المهام قبل البدء بالمشروع. الحمل سيد الابتكار والاسد هو سيد التخطيط. التعاون موجود وخصوصا من قبل الاسد المعطاء.في حال تم تقسيم المهام بشكل متساوي وعادل، لن تظهر اي تحديات. هذا الثنائي قوي وقادر على القيام بانجازات كبيرة في الواقع.

توافق برج الحمل والعذراء

في الحب :  شجاعة الحمل ستخدع العذراء الخجول والمتحفظ لفترة من الزمن. انفعالات الحمل متهورة وصريحة. التعبير العاطفي لمولود العذراء أكثر غموضا ويأخذ وقتا للبوح به. في مجالات أخرى، فإن مولود الحمل مليء بالخطط والأفكار المثيرة، ويصر على كونه الرئيس. العذراء انتقادي ويحب أن تنفذ الأمور بالطريقة التي يرغبها. يستنكر إسراف الحمل ويعتقد مولود الحمل أن مولود العذراء بارد ومتصيد للأخطاء. في هذه الحالة، ينتهيان بعمل حرب، وليس حب.
في العمل : جمع الموهبة والطاقة معا تؤدي الى انجاز كبير.الحمل هو صاحب المبادرة والقيادة في اغلب الاحيان. عندما يتعلق الأمر الاستراتيجيات ومن ثم اتخاذ الخطوات لضمان الجاح، يبرعان معا. يهتمان بالتفاصيل الجوهرية وهذا ما يجعل العمل كامل ومتكامل.البحث عن المثالية يشكل تحدي كبير لان هذا الشيء شبه مستحيل. التدقيق في التفاصيل مهم ولكن المبالغة في هذا الشيء سلبي ويعرقل سير العمل.

توافق برج الحمل والميزان

في الحب : بين هذين النظيرين، الحمل والميزان، هناك انجذاب مبدئي قوي. في بعض المجالات، يقدم كل منهما ما يفتقر إليه الآخر.عدوانية الحمل تثير قدرات الميزان الحسية. يوميات حبهما قد تكون غير عادية. يرغب مولود الميزان فعلا بالسلام، الهدوء، الانسجام في حين يرغب الحمل في الإثارة والمغامرة. كلاهما يحب الحياة الاجتماعية والترفيهية. عاجلا أم آجلا سيبحث مولود الميزان عن شخص أقل تطلبا، ويقوم مولود الحمل بالارتباط بشخص أكثر هيمانا. علاقة رائعة، وزواج فقير وهش.
في العمل :  المهارات الفريدة الموجودة لديهما تشكل توازن كبير في مجريات العمل. برج الحمل والميزان نقيضان في علم الفلك. برج الحمل الناري يجلب القوة في حين أن الميزان منصف. الاختلا ف في الآراء لا يؤثر كثيرا بل ينعش اجواء العمل.هناك بعض الاشاء التي لا يتفقان عليها اطلاقا وتظهر التحديات نتيجة ذلك. الاحترام، الصبر والتقدير هما مفاتيح النجاح ومن دونهم، لن يتم العمل على اكمل وجه.

توافق برج الحمل والعقرب

في الحب :  يمكن أن ينفجر الحب بين مولودي الحمل والعقرب. كلاهما ذو لياقة بدنية ونشاط كبير.عاطفيا، يجب أن يكون كل شيء جيد ولكن إنه الجانب العاطفي الذي لا يمكنهما معالجته. لكل منهما شخصية قوية ويرغب في السيطرة على الآخر. في النهاية، غيرة مولود العقرب قد تثبت الخراب. اهتمامات مولود الحمل الخارجية الكثيرة تشعر مولود العقرب بعدم الاستقرار وهذا يظهر النزعة الاستبدادية لمولود العقرب. لن يتلقى الحمل الأوامر كما لن يتراجع العقرب. إنها ببساطة شراكة غير مستقرة.
في العمل :  قدرة العقرب على تحليل والعثور على النهج الأكثر منطقية في حل مشكلة يرسم استراتيجية لهذه الشراكة. خلق قاعدة صلبة يعتمد على التطبيق العملي، والعقرب يوفر الجو المناسب لينطلق الحمل في العمل. الحمل نشيط وطموح وهذا يفعل العمل ويرقيه الى اعلى الدرجات.عدم التواصل وعدم تنظيم الامور تخلق تحديات كبيرة لدى الطرفين. ما اجل النجاح، يجب التواصل والاتفاق من الاول على كل البنود والشروط.

توافق برج الحمل والقوس

في الحب :  الحمل متوافق المزاج بشكل كامل مع القوس. كلاهما نشيط وعفوي ويحب المشاركة في النشاطات الاجتماعية، ولهما صفة الإسراف عموما ويتمتعان بالحياة الجيدة. قد يكون هناك بعض التناقض بسبب كون كل منهما مندفعا وشديد الصراحة. يمكن أن يصل الجدال إلى نقطة الغليان. إن الانجذاب العاطفي القوي للحمل ليس دائما محببا لمولود القوس ومع ذلك، لكل منهما روح دعابة رائعة ويتمتعان بصحبة بعضهما في كل مكان.
في العمل :  هذا الفريق يمكن ان ينجح في حال توفرت له ظروف معينة. كيفية التعامل مع الشريك في العمل شيء اساسي وتحدد مسار العلاقة باكملها. هنا، نجد الحماس والاندفاع وروح التحدجي وخصوصا عند القوس الذي يشعى لانجاز كل الامور مهما كانت التحديات كبيرة وصعبة.التدقيق كثيرا على التفاصيل قد يبطئ سير العمل ولذا، الاهم هو النظر الى الصورة الشاملة للمشروع. على الطرفين احترام آراء بعضهما البعض والا ستولد الخلافات والخلافات تولد الفشل.

توافق برج الحمل والجدي

في الحب :  مولود برج الحمل قلق ومتأجج ومندفع في حين أن مولود برج الجدي منظم ومستقر وعملي. ميل مولود الحمل إلى الإبداع والتجربة قد لا تسر مولود الجدي المحافظ. وتظهر فجأة مشاكل على صعيد المال فالحمل مسرف في حين أن الجدي له عقل يبحث عن الأمان. يحتاج الجدي للسيطرة وكذلك الأمر بالنسبة للحمل. وتلاقي طبيعة الحمل في سرعة الاستجابة العاطفية تطابقا مع الانفعالات الراسخة للجدي. قوة الجدي وقدرته على التحمل سوف تكسب احترام الحمل عاجلا أم آجلا.
في العمل :  هذا الفريق متكامل في اغلب الاحيان بغض النظر عن المعوقات الموجودة. اعمالهما تتصف بالواقعية والانفتاح على التجديد والابتكار لكل ما هو فريد ونادر. في اغلب الاحيان، يبني الحمل الحجر الاساس ويأتي الجدي ليكمل كل التفاصيل التي تجعل العمل مميزا.التحدي يظهر عندما يعمل طرف معين على تحدي الآخر وعندما يسعى احدهما الى التفوق على شريكه. العناد ايضا يعيق العمل ويؤدي الى فشل حتمي لاي مشروع.

توافق برج الحمل والدلو

في الحبالحمل والدلو متوافقان مزاجيا فكلاهما نشيط وطموح ويستمتع باهتمامات واسعة وهما الاثنان متعطشان للمغامرات العاطفية على حد سواء. كلاهما مستقل والدلو أكثر استقلالا من الحمل ويمكن أن يشعر الحمل في كثير من الأحيان أنه مهمل. يجد الحمل مولود الدلو مثيرا بشكل لا يمكن التنبؤ به ولكنه لا يشعر أبدا أنه أمين بشكل كامل. ومع هذا، بالقليل من البراعة والتفهم من كلا الطرفين، تكون العلاقة رائعة وقد تتحول إلى الأفضل. احيانا وبحسب المزاج، قد يترك الدلو أو لا يترك القيادة للحمل.
في العمل :  هذا الثنائي لا يعتبر ثنائي مندمج ومنسجم بشكل كلي. في الواقع، هناك مشكلة في التواصل بحيث ان كل منهما متمسك برأيه ولا يريد اعطاء الآخر اي فرصة للتكلم او للتعبير عن نفسه. الخيال والابداع موجود ولكن عليهما معرفة كيفية وضع الشيء المناسب في المكان المناسب.التحدي يظهر عند تقلص العزيمة لدى الاطراف. هنا، يجب ان يبدأ التحفيز لضمان استمرار العمل ونجاحه كما هو مرجو.

توافق برج الحمل والحوت

في الحب :  سيقوم مولود برج الحمل بسحب مولود الحوت خارج عزلته وسيكون بدوره منوم مغناطيسيا بسبب عاطفة الحوت المغوية والغامضة. تؤدي شجاعة الحمل وثقته بنفسه مع حدس الحوت وتخيله إلى اتحاد كبير وقوي. إن الاختلاف في شخصيتهما يكمل كل منهما. الحمل واثق من نفسه ومتدفق بالحيوية والحوت خجول إلى حد ما وسهل الانقياد. يحب الحمل أن يكون مسيطرا، بينما يحب الحوت أن يكون لديه من يعتمد عليه. ويتطلب الزواج السعيد براعة أكثر من جانب الحمل.
في العمل :  هذا الفريق لديه القدرة على اخراج أفضل ما لديه في اي مشروع يستلمه. يلهم الحمل بسهولة الحوت وهذا يشعل الاثارة والحماس في العمل. روح القيادة تطغى ولكن في النهاية، كلاهما يدركان ان مصلحة العمل هي الاهم. الحمل يضع النهج الذي يريده في العمل والحوت يعمل على ابقاء الامور تحت السيطرة.التحديات تظهر عندما يعمل احد الاطراف بشكل روتيني من دون اي ابداع او تجديد. العمل بحاجة الى تطوير دائم ليكون ممتع لان الملل قد يقود الى الفشل.
قد يعجبك ايضا