توافق برج الثور

توافق برج الثور والثور

في الحب : اتحاد اثنين من برج الثور ليس أبدا اتحادا مثيرا. كل منهما محب للمنزل ويفضل الأمان على المغامرة. مع هذا، يتشارك الاثنان في حبهما للمال وفي كونهما وفيان وحنونان. مولودة برج الثور تميل لكونها عاطفية أكثر من مولود برج الثور، ولكن كليهما محب للتملك، وهذا أمر جيد. لأنهما فظان وصريحان فيما يتعلق بالحاجات العاطفية، فلن يكون هناك مشكلة في هذا المجال.
في العمل :  الثور شخص محافظ وتحديدا في العمل ولكن يمكنك الوثوق به. الاعمال التجارية هي الانسب لهذا الفريق فهنا يظهر ابداعهما. التحديات واردة الحدوث في حال اراد احدهما السيطرة وغض النظر عن رأي الآخر. العناد ايضا يسبب الصراعات علما ان المرونة مطلوبة لانجاح العمل.ترتيت العمل بحسب الاولويات وتوزيع المهام على كل شخص بحسب مهاراته وقدراته كفيل بان يثمر النجاح المؤكد.

توافق برج الثور والحمل

في الحب :  الاول يدفع بالامور الى الامام والثاني يدفعها الى الاستقرار. الحمل يندفع بحماس، اما الثور فياخذ وقته للتفكير مما يبطىء الشريكان. يجد للحمل في الثور الهدوء، المنطق والامان، اما الثور فيستمتع باندفاع وحيوية الحمل، طالما الاخير لا يكسر الروتين اليومي للثور او يثير غيرته.
في العمل:  هنا، يجتمع الحماس والحيوية ليشكلا رابطا قويا يؤدي الى نجاح مضمون. الحمل دائما يسعى الى جمع الافكار وانشا مشاريع جديدة. التفاني موجود عند الثور وهذا ما يطمئن بال الحمل الذي يسعى ان يكون كل شيء من حوله ايجابي. هذه الشراكة ممتازة للغاية حيث الاندفاع والتركيز وعدم الاستسلام.على الرغم من ان التحديات قليلة جدا، الا ان هناك احتمال ظهور عقبات في بعض الاحيان. الحمل يحاول اسراع العمل لانه يحب الحصول على النتائج بسرعة كبيرة. الثور يتبع منهجية محددة في العمل. الصبر هو المفتاح للنجاح ففي العجلة الندامة فعلا.

توافق برج الثور والجوزاء

في الحب :  الثور والجوزاء غير متماثلين تماما في المزاج. مولود الثور عنيد ومقاوم للتغيير ومولود الجوزاء طائش، قلق ومتردد. لكن قد يجد كل منهما الآخر مخادعا لهذا السبب، ولفترة قصيرة، ينجذب الجوزاء لعاطفة الثور، ولكن عاجلا أم آجلا غريزة مولود الثور تجاه الأمن والاستقرار سوف تنتهك من قبل الجوزاء المتغير. مولود الثور هو شخص ذو عادات رتيبة لدرجة لا تتماشى مع الجوزاء. أخيرا، تكون متطلبات الثور ببساطة كثيرة على الجوزاء الذي يسعى وراء الهروب.
في العمل :  اجتماع هذان البرجان يكون مزيج من الابداع والخيال بالاضافة الى تحليل علمي ومنطقي. الالتزام مطلوب من كلا الطرفين لان لا يمكن لطرف واحد ان يحمل كل المسؤولية على عاتقه. التحديات اذا تظهر عند غياب التعاوب بين الطرفين والمعروف ان في الاتحاد قوة وفي حالة غير ذلك، لن يكون هناك اي تقدم او نجاح.

توافق برج الثور والسرطان

في الحب :   الثور والسرطان محبان للمنزل وعاطفيان. طبيعة الثور سهلة الانقياد والرخاء هو الدواء المضاد الجيد لمزاجية السرطان، بالرغم من أنه يجب على مولود الثور الصريح أن يكون حذرا من تجاهل مشاعر مولود السرطان. يريد السرطان شخصا مثل مولود الثور ليعتمد عليه ويعطي السرطان مولود الثور الإخلاص والدعم اللذين يحتاجهما. يطمح مولود الثور الى المال والأمن، ولمولود السرطان نفس الأهداف تماما مما يجعل جعل الاهتمامات والرغبات المتشابهة متناغمة.
في العمل :  الولاء والتفني في العمل هو شعار هذا الثنائي الدؤوب في عمله. الثور يحب مواصلة العمل حتى انجاحه تماما والسرطان يتروى في حين ويجازف في احيان اخرى.التحديات تظهر عندما يفقد احدهما صوابه. العمل يتطلب الصبر وتمالك الاعصاب ولا يمكن لاحد ان ينجح ويتقدم في اجواء من التوتر.

توافق برج الثور والأسد

في الحب :   الأسد بحالة منافسة مستمرة مع الثور لأن كل منهما يتطلب مدحا وتملقا مستمرين. يحتاج الثور للامتنان ويحتاج الأسد للسيادة، ولكن لن يحصل أي منهما على ما يحتاج من الآخر. بالإضافة إلى ذلك، فإن الأسد مسرف في حين أن الثور شديد البخل. هناك تناقض أساسي بين رغبة الثور في جدول منظم وحاجة الأسد لأكثر من مجرد وجود في الحياة. على صعيد الحياة العاطفية، يكون الاثنان متوافقين، ولكن يعتقد الأسد أن الحياة سيرك ويحاول اللعب على ثلاث حلبات بنفس الوقت في حين يجد مولود الثور ذلك صعب التنفيذ أو حتى التحمل.
في العمل :  التوازن والعمل الخلاق هو شعار هذا الفريق المكون من الثور المثابر والاسد المحب للنجومية. في اغلب الاحيان، يعمل الثور اكثر من الاسد لانه يملك جدية اكبر في العمل ولكن هذا مع الوقت قد يخلق فجوة بين الطرفان حتى لو ظلت الامور متوازنة.عندما يقرر السد ان ينسب النجاح كله الى نفسه، تظهر التحديات وقد يولد هذا انفجار لدى الثور بعد ان يفقد صوابه.

توافق برج الثور والعذراء

في الحب :  بالنسبة للثور والعذراء فإنه حب من أول نظرة. كلاهما لا يحب الخروج كثيرا وهما يتشاركان في المهارة الفكرية. تماسك مولود الثور وذكاء العذراء يمثلان توليفة جيدة للنجاح كفريق. يهتم الثور بموضوع النفقات، مما يسعد العذراء المقتصد. وبالرغم من أنهما يفتقدان لما يسمى التقارب العفوي للحياة، فلا يعتبر أي منهما ذلك مهما كثيرا. قد يكون عليهما التكيف عاطفيا. ومع هذا، فمن المحتمل أن يوقظ مولود الثور الانفعالات الغافية لمولود العذراء.
في العمل :  هذا الثنائي عرضة للفشل نظرا لعدم التوافق الكبير بينهما. الثور يدقق كثيرا والعذراء يغضب ويتذمر. الاعمال الانسب لهما هي تلك التي تتعلق بالامور الزراعية والميكانيكية بالاضافة الى كل ما يتعلق بموهبتهما ويساعدهما على ابرازها.التحديات تظهر عندما يغيب التفهم عن يوميات هذا الثنائي. العذراء يعتقد انه الاصح والثور كذلك. الحلول الوسطى مطلوبة لتخطي كل هذا.

توافق برج الثور والميزان

في الحب : يجد مولود الثور مولود الميزان شريكا دافئا ورومانسيا وحيويا. يمكن أن يشكل المال مشكلة، فلا يشارك الميزان مولود الثور في موقفه بتوفير المال، ولكن يميل كلاهما لحب الكسب وجمع الأشياء الجميلة. كلاهما محكومان بكوكب الزهرة ولهما طبيعة حساسة ولكن كل منهما يعبر عن هذه الخاصية بشكل مختلف. هذا التزاوج الرومانسي قد لا يستمر طويلا.
في العمل :  عندما يتطلب العمل دقة والركيز على الامور الجوهرية، هذا الفريق هو الكفيل بذلك. الميزان منصف وعادل في عنله تماما كما هو في حياته الشخصية. يعمل جاهدا مع الثور المثابر وهذا يشكل حلقة كاملة ومتكاملة في العمل. كل ما يتعلق بالهندسة المعمارية والميكانيكية يتناسب معهما.التحديات قد تولد جراء التردد الدائم عند الطرفين. العمل يتطلب حسما في الكثير من الوقات لذا عليهما حكسم الامور بشكل مدروس بدلا من التردد وعرقلة العمل.

توافق برج الثور والعقرب

في الحب :  الثور والعقرب متعاكسان في دائرة الأبراج، ولكن لديهما من الأمور المشتركة أكثر من الأمور المتعاكسة الأخرى. كل منهما طموح وذو تصميم. مع هذا، هناك رغبتان قويتان للعمل هنا. طبيعة الثور العاطفية الانفعالية تتلاقى مع العقرب. طبيعة العقرب القاهرة، والتملكية، والغيورة تجعل مولود الثور يغلي من الاستياء. إنها علاقة عاصفة، وكلاهما غير قادر على التحمل لإبقاء الاتحاد مستمرا.
في العمل :  الاندفاع والعمل الدقيق شعار هذين البرجين. فلكيا، يتناقضان نوعا ما. الثور يثابر ويحاول انجاز العمل في اسرع وقت بينما العقرب يدقق كثيرا ويركز على كل الجوانب الى حد عرقلة مسار العمل. الصراحة مطلوبة لكي يعرف كل منهما ردة فعل الآخر تجاهه وتجاه سير العمل.العناد قد يدمر هذه الشراكة ففي الواقع، العمل الجماعي يتطلب انفتاحا ومرونة في التعامل مع الآخرين.

توافق برج الثور والقوس

في الحب :  الثور والقوس منجذبان لبعضهما البعض وانفعالات الثور العاطفية ملتهبة بسبب حرية القوس. يجد الثور أنه من الصعب التعامل مع العين الجوالة لمولود القوس وبحثه المستمر عن التجديد. قد ينجح هذا إذا استطاع الثور أن يرتبط مع القوس بالمسايرة ويبقيه هنيئا. يمتلك القوس مبدأ سهلا وهو عش ودع غيرك يعيش في كل شيء، في حين أن الثور جاد ومحب للتملك. يرفض القوس البقاء تحت سيطرته. ولذا، هناك الكثير من الشجار.
في العمل :  هذا الثنائي مليء بالنشاط والحيوة. الثور مثابر في عمله والقوس متفائل ومندفع. هذا يحفز على العمل الجدي والحرفي. اكثر الاعمال التي تتناسب معهما هي تلك التي تتطلب الابداع واستخدام المهارات الفكرية.التحديات ستتواجد ولكن هذه المرة، القوس هو السبب حيث انه مزاجي للغاية، يماطل في الامور ويمكن ان يغير رأيه في اي لحظة. الثور سيجد صعوبة في التعامل مع هذا بالفعل لذا العلاقة مهددة بالفشل.

توافق برج الثور والجدي

في الحب :  مولود الثور متوافق كثيرا مع الجدي وكلاهما لديه انفعالات عاطفية صريحة وبسيطة. لن يكون هناك الكثير من الرومانسية ولكن الكثير من العواطف. يتشاركان في الأهداف ويحبان نفس النوع من الأصدقاء، وكلاهما يحبان الأمن والمال. الجدي أكثر كتمانا للسر من مولود الثور، ولكن وفاء الجدي يجعل الثور يشعر بالأمان.انها علاقة طويلة الأمد وواعدة.
في العمل :  هناك الكثير من السمات والقاط المشتركة بين هذين البرجين. الجدي جدي ولديه روح المبادرة وكذلك الثور. حس المبادرة موجود ايضا فيهما. تبادل الافكار والتشارك فيها مفتاح النجاح ولكن عليهم معرفة كيفية القيام بذلك.التحديات تظهر عندما يقوم الجدي بالتسلط او بفرض رأيه باعتبارلا انه على حق. الثور قد لا يتحمل ذلك. على الجدي ان يعلم انه سواسية مع الشريك ولي هناك افضلية على احد.

توافق برج الثور والدلو

في الحب :   مولود الثور محافظ، حذر وصامت في حين ان الدلو غير تقليدي، محب للابتكار ومفعم بالحيوية والنشاط. مولود الثور شديد الحيوية وحاد الطبع في حين أن الدلو يعمل بعقلانية. يبحث الدلو عن الانفتاح والتعبير عن الذات في العلاقة في حين يحتاج الثور للأمن والراحة. الدلو حر الخيال والمنعزل يستاء من هذا القيد. عاجلا أم آجلا ينسحب خارج سيطرة الثور المحب للتملك.
في العمل :  الاهتمام والابتكار هما سر نجاخ هذا الفريق. الثور يكدح في عمله والدلو يبذل جهودا ايضا لانجاز العمل. الهدف يجب ان يكون واحدا وعلى كل منهما معرفة ان مصلحة العمل هي اهم من المصلحة المادية في كل وقت ومكان.التحديات تظهر عندما يعمل اي منهما لاجل مصلحته الشخصية دون التفكير ابدا ما ان كان هذا سيؤثر على سير العمل. الحل هو وضع خطة ةالهدف واحد والعمل على هذا الاساس.

توافق برج الثور والحوت

في الحب :   قد لا يفهم مولود الحوت نظرة مولود الثور المادية للحياة. لكن إمكانية الاعتماد على مولود برج الثور تقدم الاستقرار الذي يبغيه مولود الحوت للحفاظ على نفسه من الانزلاق بعيدا في بحر من الأوهام. يقدم الثور المجد مثالا للحوت الكسول كما تساعد طبيعة مولود الثور العملية والسهلة الانقياد مولود الحوت في تغيير مزاجه المتكرر. في الحب، الثور مخلص متفان والحوت معجب هائم. بالرغم من هذا فإنه من الممكن ألا يتفانى في سبيل الثور. إنهما متناسبان عاطفيا فالثور عاطفي انفعالي والحوت حساس.
في العمل :  الاهتمام والابتكار هما سر نجاخ هذا الفريق. الثور يكدح في عمله والدلو يبذل جهودا ايضا لانجاز العمل. الهدف يجب ان يكون واحدا وعلى كل منهما معرفة ان مصلحة العمل هي اهم من المصلحة المادية في كل وقت ومكان.التحديات تظهر عندما يعمل اي منهما لاجل مصلحته الشخصية دون التفكير ابدا ما ان كان هذا سيؤثر على سير العمل. الحل هو وضع خطة ةالهدف واحد والعمل على هذا الاساس.
قد يعجبك ايضا