توافق برج الأسد

توافق برج الأسد والحمل

في الحب : الحمل والأسد يتمتعان بأنانية كبيرة ويحبان تولي القيادة. عدوانيان بطبيعتهما، ولا يحلم الشخص الحمل بأخذ المكان الثاني، ويحتاج الأسد الملكي إلى الإعجاب المستمر. عادة، يحلان مشاكلهما بأخذ الأسد لدور الامبراطور وبلعب الحمل دور القيادة العامة. الخدعة هي أنه لا يتعامل أي منهما مع الآخر بجدية تماما. إنه تطابق عاطفي متأجج رائع وملتهب وخيالي بالنسبة لكليهما. الشخص الحمل متفائل ومنفتح على الحياة والشخص الأسد كريم وطيب القلب. إذا لم يحاول أحدهما التقليل من أهمية الآخر- وإذا تمكنا من .إيجاد حيز للتسوية حول من يسيطر عليهما، فسيكونان زوجين سعيدين
في العمل : الطاقة المشعة لهذان البرجان تجعل العمل براقا. يصممان الخطة معا ويوزعان المهام قبل البدء بالمشروع. الحمل سيد الابتكار والاسد هو سيد التخطيط. التعاون موجود وخصوصا من قبل الاسد المعطاء.في حال تم تقسيم المهام بشكل متساوي وعادل، لن تظهر اي تحديات. هذا الثنائي قوي وقادر على القيام بانجازات كبيرة في الواقع.

توافق برج الأسد والثور

في الحب :  الأسد بحالة منافسة مستمرة مع الثور لأن كل منهما يتطلب مدحا وتملقا مستمرين. يحتاج الثور للامتنان ويحتاج الأسد للسيادة، ولكن لن يحصل أي منهما على ما يحتاج من الآخر. بالإضافة إلى ذلك، فإن الأسد مسرف في حين أن الثور شديد البخل. هناك تناقض أساسي بين رغبة الثور في جدول منظم وحاجة الأسد لأكثر من مجرد وجود في الحياة. على صعيد الحياة العاطفية، يكون الاثنان متوافقين، ولكن يعتقد الأسد أن الحياة سيرك ويحاول اللعب على ثلاث حلبات بنفس الوقت في حين يجد مولود الثور ذلك صعب التنفيذ أو حتى التحمل.
في العمل:  التوازن والعمل الخلاق هو شعار هذا الفريق المكون من الثور المثابر والاسد المحب للنجومية. في اغلب الاحيان، يعمل الثور اكثر من الاسد لانه يملك جدية اكبر في العمل ولكن هذا مع الوقت قد يخلق فجوة بين الطرفان حتى لو ظلت الامور متوازنة.عندما يقرر السد ان ينسب النجاح كله الى نفسه، تظهر التحديات وقد يولد هذا انفجار لدى الثور بعد ان يفقد صوابه.

توافق برج الأسد والجوزاء

في الحب : الجوزاء والأسد هما زوج رقيق يستمتع كل منهما بالآخر. الجوزاء عاشق لعوب يجد شريكا سريع الاستجابة في مولود الأسد المتحمس المنفتح. تؤثر ثقة الأسد بنفسه في جاذبية الجوزاء مع الآخرين. ميل الجوزاء للسخرية يمكن أن يزعج الأسد الملكي وقد يطلب أكثر مما يرغب الجوزاء في تقديمه. اجتماعيا، يحاول كل منهما الاستكبار على الآخر، ولكن لديهما الكثير من اللهو الذي يقومان به معا. يحب الاثنان الضحك مما يخفف من حدة الشرر بينهما.
في العمل : الجوزاء المرن يتوافق مع الاسد المليء بالحماس. هناك الكثير من الاشياء المتشابهة والاشياء الختلفة ولكن بشكل عام، هناك توازن كبير بينهما. في حال كان العمل يتطلب الابداع او حتى الابتكار ومهما كانت ظروف العمل، يحرصان دائما على القيام بكل شيء على اكمل وجه وهما جديران بذلك. الاجواء الايجابية تمنح العمل متعة اكبر وهذالا ما يرغب به هذا الثنائي.ليسا معرضان للكثير من التحديات وذلك لان الروح الوحة هي الطاغية في كل الاحوال. يحمسان بعضهما البعض وكل طرف هو بمثابة مصدر طاقة للطرف الآخر.

توافق برج الأسد والسرطان

في الحب :  يجب على مولود السرطان التعود على مرح مولود الأسد المنفتح والأسد كريم عطوف وقوي وهو ما يبحث عنه مولود السرطان الذي لا يشعر بالأمان. حدس السرطان الرائع يدله على كيفية التعامل مع مولود الأسد المتكبر والمتألق. الإعجاب والإطراء هو ما يحتاجه الأسد ليكون راضيا. الأسد مستبد من الناحية العاطفية وصريح أمام السرطان. طبع مولود الأسد المشرق هو الدواء الشافي لمزاجية السرطان.
في العمل : في البداية قد يبدوان مختلفان عن بعضهما البعض ولكن في الواقع وعلى الصعيد المهني، هناك توافق كبير. السرطان المرن، الخيالي واللطيف ينسجم كليا مع الاسد المبتكر والكريم. لكلاهما عاطفة كبيرة وهذا واضح. الاختلاف يكمن في ان كل شخص يحب ان يكون هو في الواجهة ويركزان كثيرا على هذه النقطة. الاسد يحب لفت الانظار اليه بينما السرطان يفضل اتقانم العمل اكثر من البروز.هناك القليل من العرقلات في الواقع. تقدير الآخر شيء مهم للغاية وهذا يشكل حافزا لكليهما. الابتكار في العمل هو سر اشراقتهما ونجاحهما الدائم.

توافق برج الأسد والأسد

في الحب : هذا الثنائي مبهر للغاية. من أهم صفاته: الكرم، المكانة البارزة اجتماعيا، التميز، الأناقة والموهبة. في العمل الجماعي، يلمعان ويظهران شغفهما وذوقهما في العمل. أحيانا يحاولان البحث عن عمل فير ميدان مختلف عن ميدان الشريك لأن الأسد بطبعه لا يحب من يقاسمه قواه وسلطته. للأسد حب كبير في السيطرة واضح جدا وغير خاضع لأي حل وسط. في حال حافظ كل منهما على حبه للشريك، لن تكون هناك أي مشاكل تفرقهما.
في العمل : نادرون هم من يملكون لطف الأسد وكرمه. عندما يعمل الأسد مع الأسد، تكون النتائج باهرة. الأسد الناري المبتكر والمنفتح يحب النجاح كثيرا ويبذل كل جهوده في سبيل تحقيقه. كل مشاريع الأسد مفغمة بالحماس والحيوية. كل الأعمال الدرامية والترفيهية هي الأنسب له.تولد التحديات عند الأسد بسبب غروره، عصبيته، غروره وتباهيه المبالغ فيه. العمل لا يستحمل هذه السيئات التي تعرقل تحقيق الهدف المرجو. العمل المفضل لدى الأسد هو الذي يتسلم فيه منصب القيادة. عندما يتم تقسيم العمل، على كل منهما وضع خطة لكيفية تطبيقها وبهذا يكون التعاون فعال.

توافق برج الأسد والعذراء

في الحب : هل تجذب الأناقة المنافسة؟ في حالة واحدة، عندما يتعلق ذلك بعالمين مختلفين. احد الشريكين مبهر، والآخر مثقّف. العذراء المنهجي والمفكر يغضب أحيانا من حب الظهور لدى الأسد. في المقابل، يظهر الأسد للعذراء حب كبير وحنان فائض. للحفاظ على هذا الحب، على العذراء أن يقلل من قلقه وعليه التزام الهدوء مع الأسد الناري.
في العمل : مسؤولية الأسد واخلاصه بالاضافة التركيز ودقة العذراء يجعلان هذه الشراكة قوية. عندما يكون هناك عمل ما يجب انجازه، لا يماطل أي منهما بل يثابران معا حتى النهاية. كلاهما مجتهدان ويحبان القيام بالعمل بحرفية من البداية بدلا من قضاء الوقت لاحقا في تصحيح الأخطاء. الأسد الواثق والقوي يتأقلم مع العذراء التقليدي والمحب للروتين.كلاهما عنيدان ويحبان السيطرة والأخذ بزمام الأمور. التحدي يظهر حين يبدأ كل منهما بفرض رأيه فيما يتعلق بكيفية تطبيق خطة العمل. الحل الوحيد هو التعود على ايجاد الحلول الوسط التي تريض الطرفين.

توافق برج الأسد والميزان

في الحب : هناك درجة كبيرة من الاستيعاب بين هذان الطرفان بالضافة الى الصراحة، الوضوح والحس الفني. الميزان يتنازل أحيانا من أجل شريكه الأسد وقد يجاريه أحيانا في حال كان مصر على شيء ما. في المقابل، يقوم الأسد باظهار حب كبير للميزان في كافة جوانب حياتهما معا. حبهما سر وحدتهما. يساندان بعضهما البعض في كل الأوقات أكانت أوقات فرح أو أوقات صعبة ومليئة بالعراقيل.
في العمل : هذا هو الثنائي الأمثل لأي عمل يتطلب تسويق وأداء. لا تقتصر القواسم المشتركة على الابتكار والحس الفني بل هما أيضا لديهما مرونة كبيرة وحياة اجتماعية حافلة. حب الميزان للتناغم والتوازن في العلاقة تجعل الأسد الحالم والمغامر واقعي بعض الشيء. في الوقت عينه، يساهم الأسد في اظهار وابراز مواهب الميزان المخبئة وراء رصانته. من المؤكد أن هذا الثنائي ناجح. لا شك في ذلك!في حال مواجهة تحدي، يلقي الأسد اللوم على الميزان و ينتقد نقاط ضعفه ولكن في أغلب الأحيان لا يتحمل الميزان ذلك. من ناحية أخرى، لا يحب الأسد التقيد ويبحث عن أي فسحة صغيرة ليتوسع بأفكاره.

توافق برج الأسد والعقرب

في الحب : هناك بعد المشاكل بين الطرفين الا أن الحب يشكل الدواء الشافي لأي داء في هذه العلاقة. ينزعج الأسد العاطفي أحيانا من كلام العقرب اللاذع وفي المقابل، يحمل العقرب في داخله غرام وتعلق كبيرين بشريكه الأسد. بشكل عام، التحديات والضغوطات تسيطر على أجواء هذه العلاقة. لكل منهما قدرة على جرح مشاعر الآخر. حتى لو تم الاعتذار، ستتكرر نفس القصة دائما لتبق هذه العلاقة متأرجحة بين الصفو والعراك. كلاهما يمتلكان شخصية قوية وعنيدة والحل الوحيد للمشاكل يبقى في الاعتذار والتسامح رغم أن الأنانية قد تسيطر أحيانا.
في العمل : دمج حيوية الأسد مع أفكار العقرب المنطقية يولد فريق هائل. الأسد الناري يحب أن يكون دائما تحت الأضواء في أي مناسبات اجتماعية فيها حشد كبير من الناس. عندما يتعلق الأمر بمراجعة أساسيات العمل وتفاصيلة الصغيرة، يبرز العقرب فهو من لديه القدرة على فعل هذا ببراعة. هذه الشراكة نافعة من نواحي كثيرة ولكن في كل الأحوال، يكون العقرب خلف الستار أما الأسد فيعمل في الأضواء ليلفت الأنظار وينال اعجاب الآخرين.التحديات تظهر عندما يتسلم أحدهما المهام الخطأ والتي لا تتناسب مع قدراته. يجب أن تتوزع المهام بشكل عادل ليتم التوافق بين الأسد المندفع والعقرب الهادئ والمتزن.

توافق برج الأسد والقوس

في الحب :  هذان البرجان الناريين يملكان نفس الأهداف وبالوحدة يمكنهما تحقيق النجاح أما بالتنافس، الفشل سيكون بالمرصاد. علاقتهما مزيج من الرومنسية، الكرم، الحنية، التفاؤل والتفاهم. يجيدان التمتع بحياتهما بما فيها من ملذات وايجابيات وكل هذا بالمشاركة. انتقادات القوس الكثيرة قد تجرح مشاعر الأسد أحيانا ولكن التسامح يحل أي مشكلة من هذا النوع. في النهاية، يتنازل كل طرف للآخر للحفاظ على هذه العلاقة ولوصول الى السعادة المطلقة.
في العمل :  عندما يجتمع برجان ناريين معا في فريق واحد توقع بركان من الابداع والابتكار. جاذبية الأسد ووضوح القوس في تعامله يولد تناغم كبير. للاثنان قدرة على تغيير محيط العمل فجأة والتأقلم مع المحيط الجديد بكل سهولة. لا يقتصر تأثير هذا الفريق على بعضهما البعض بل يمتد الى الآخرين في محيطهما. العمل الأنسب لهما هو الذي يتطلب تنظيم وتوجيه.التحديات تظهر عندما يحاول أحدهما قيادة الفريق وفرض رأيه. الشراكة ترتكز على التوافق والتعاون بين الطرفين بالاضافة الى التوزيع العادل للمهام لكي تبرز قدرات كل فرد وامكانياته.

توافق برج الأسد والجدي

في الحب : في الحقيقة، قد لا تجد أي توافق بين هذا الثنائي. يلتقيان غلبا في المناسبات واللقائات الاجتماعية. مهما تقربا من بعضهما البعض، من الصعب أن تتوطد علاقتهما كثيرا. الجدي جامد ولا يعبر كثيرا أم الأسد فهو رومنسي وعاطفي جدا وهنا تكمن المشكلة الأساسية. رغم الأسد يستمتع بروح الجدي الفكاهية الا ان استقلالية الجدي وحبه للانطواء أحيانا يثيران غضبه. أيضا، اسراف الأسد يوتر العلاقة ويفقد الجدي صوابه. في حال تنازل كل فرد للآخر، تسير العلاقة بشكل جيد وفي حال لم يكن الأمر كذلك، الفراق هو الحل الأنسب.
في العمل :  رغم الاختلاف الموجود بينهما الا أن التفاهم قد يحل المشكلة ويجعل التوافق سيد الموقف. طبع الجدي يعكس العملية، الحرفية والتأني في انجاز العمل أما طبع الأسد فيعكس الدراماتيكية على العمل والابداع بالضافة الى التركيز والتوسع في الأفكار. هما يستمتعان جدا بتبادل الأفكار والابتكارات بكافة أنواعها.التواصل هو السر الأكبر لنجاح هذه العلاقة المهنية فالتواصل يمنع أي عرقلات أو سوء تفاهم. الأعمال الأنسب لهذا الثنائي هي التي تتطلب صبر وخيال واسع.

توافق برج الأسد والدلو

في الحب : الدلو الاستقلالي يثير حيرة الأسد الناري. هناك من هو مهووس بالابتكارات وبالمستقبل بينما الآخر بينما الآخر مشغول بمواكبة كل ما هو جديد مثل صيحات الموضة وغيرها. عندما يتقبل كا منهما أطباع الآخر، ستجري الأمور على ما يرام. تعريفهما للحب متعارض فالأسد يحب الرومنسية والعاطفة فيما يتجاهل الدلو هذا الجانب فهو يفكر ويختبر ويتصرف دون أن يشعر الشريك بحقيقة مشاعره.
في العمل : هذان البرجان متناقضان فلكيا وهذا يولد الكثير من التحديات في هذه العلاقة رغم الانتاجية العالية للفردين. الأسد الناري الواضح والصريح والذي يحب لفت الانتباه هو رمز الابداع والابتكار وشعاره “سأفعل”. الدلو الهوائي يحب المثالية وآماله كبيرة جدا وكل هذا تحت شعار “أنا أعلم”. في حين أن الدلو الثوري والمبتكر يحب أن يوصل أحلامه وطموحاته الى الى النجومية، يسعى الأسد ليكون هو النجم نفسه ومحط الأنظار.على الأسد تعلم كيفية توسيع أفكاره والانفتاح على احتمالات أكبر ام تكن في حساباته من قبل وتعلم هذا سيكون على يد الدلو. من جهة أخرى، بستفيد الدلو من اندفاع وحماس الأسد الذي يعشق الأضواء والنجومية.

توافق برج الأسد والحوت

في الحب : مولودا السرطان والحوت هما زوج رقيق وحساس. مولود الحوت حالم متخيل ولكن السرطان متخيل عامل وكلاهما معا يستطيعان تحويل الأحلام إلى حقيقة. يقدم الحوت الرومانسية في حياة السرطان، ومولود السرطان هو المحب الحامي الذي يحتاجه الحوت. كلاهما عاطفي، ومخلص بشكل كبير وحساس تجاه مزاج الآخر. كلاهما منسجم عاطفيا في العلاقة العاطفية. يجب على السرطان أن يتولى القيادة والحوت تابع لشهواته. إنه توافق منسجم متناغم.
في العمل : عند التقاء برج ناري مع برج مائي، النتيجة هي تعاون، انسجام وتفاهم. هذا هو حال الأسد والحوت. الحب المشترك للفنون بكافة أنواعها هو الدافع الأكبر لهما. في أي عمل يتطلب المثابرة والتضحية، لا يترددان في انجازه فيجتمع ايقلع الدلو مع كرم الأسد لتحقيق النجاح.التحديات تظهر في حال تسلط الأسد على الدلو وعامله بغرور. كلاهما يركزان على الهدف النهائي ويلهمان بعضهما البعض ولكن في حال كان العمل جامد لا حياة فيه ولا ابداع أو خيال، يستغرقان وقت طويل لانجازه.
قد يعجبك ايضا