الرجل في الحب وفق الابراج

ابراج تعشق بسرعة، وابراج تفكّر جيداً قبل الارتباط. ولكن، بعض الابراج قد تكون مخادعة وأخرى تبحث عن التملك. فكيف يتصرّف كل برج عند الوقوع في الحب مع شريكته؟! إليك من “الجميلة” تصرفات الرجل حسب برجه عند وقوعه في الحب:

رجل الحمل: يحتاج جدًا للشريكة التي تساعده في قراراته وتسانده في كل الخطوات التي يتخذها في حياته.

رجل الثور: لا يقبل الخداع والغش، ولا يحب أن تكون حبيبته بعيده عنه أو أن يشغلها أحد الأشخاص عنه. لا يمكن أبداً أن يكسر بوعوده.

رجل الجوزاء: يعلم كيف يغازل جيدًا، ومن الصعب مقاومته. صعب التنبؤ بتصرفاته وأوقات كثيرة يتعمد أن يتصرّف على هذا النحو ليداري مشاعره.

رجل السرطان: يقدّس جدًا العائلة والأجواء العائلية. يحب ان يؤسس منزلاً ويستقر مع زوجته وعائلته. يتمنى إنجاب الكثير من الأطفال.

رجل الأسد: يعلم كيف يسعد شكريته وهو مخلص جداً. يكرس لها حياته، ويخاف عليها. مستعد أن يحميها دوماً وبمنتهى الشراسة لو شعر أن احداً من الممكن أن يضايقها أو يؤذيها.

رجل العذراء: شريك مخلص وطيب ومرح. يحاول إسعاد شريكته بكل الطرق ويجلعها تعيش حياة سعيدة وهنيئة.

رجل الميزان: يسعى جاهداً لارضاء شريكته وإسعادها بأي طريقة. المودة التي يمتلكها تجعله حقاً الشريك المثالي وفتى أحلام كل فتاة. يقدّر قيمة شريكته ويشعر دائماً انها هدية من الله.

رجل العقرب: حبيب مخلص ووفي. يكرّس وقته لشريكته، غيور جدًا على حبيبته وأحياناً كثيرة يكون هو المسيطر في علاقته.

رجل القوس: لا يحب التملّك، وهو شخص غيور لكن بشكل طبيعي وينتظر من شريكة حياته أن تقدّر استقلاليته.

رجل الجدي: مخلص جدّا لكن يفتقد للرومانسية. يعطي لنفسه ولشريكته الوقت الكافي لمعرفة العيوب والميزات في الطرف الآخر.

رجل الدلو: عندما يحب فهو يحب بصدق وبعمق ومن الممكن أن يهب حياته كلها لحبيبته لو ارتبط. قد يترك لها مطلق الحرية في التحكّم بحياته واستقلاليته وسيكون سعيداً بهذا.

رجل الحوت: لا يستطيع العيش من غير حب. فحبيبته محور حياته واهتماماته التي من الممكن أن يحضر لها نجوم السماء لو طلبتها.

قد يعجبك ايضا