الأبراج المرتبطة.. هكذا سيكون حالكم في العام 2019

العام الجديد على الأبواب وهو يحمل الكثير لكل برج من الابراج على مختلف الأصعدة. الحب موجودة بدرجات مختلفة لكل الابراج، ولكن وبما ان القدرة على التواصل تتأثر وبشكل كبير بحركة الكواكب فإن الابراج المرتبطة، سواء بعلاقة حب أو زواج، ستشهد على فترات متقلبة خلال العام ٢٠١٩.

الأبراج المرتبطة

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

الحمل ومنذ بداية العام سيكون قد وصل الى مرحلة متقدمة في علاقته سواء كانت علاقة حب او زواج وذلك لانه قرر انه يتحمل مسؤولية ما حدث وما يحدث حالياً وسيتحمل مسؤولية ما سيحدث في المستقبل. وهذه المقاربة مثالية لبرج كالحمل يسعى الى المغامرة في كل مكان.. وذلك لانها تؤسس لإستقرار وهدوء.

الفترة الممتدة بين يناير ومارس ستشهد على فائض من الرومانسية والطاقة وسيكون هناك الحماسة للافكار الجديدة ما سيجعل علاقة الحمل تخرج من دائرة الروتين التي علقت فيه خلال الفترة الاخيرة.

بحلول اكتوبر سيكون هناك بعض المشاكل والمشاجرات ولكنها ليست من النوع العصي عن الحل. في الواقع ورغم المشاكل التي قد تشهدها تلك الفترة ولكن هناك إمكانية لحلها وبشكل جذري.

الثور 20 أبريل/ نيسان 20 مايو/ أيار

فينوس سيمضي الكثير من الوقت في برج الثور مع بداية فبراير وهذا ما سيجعل العلاقة التي يختبرها الثور في حال كانت علاقة حب تدخل مرحلة الجدية. الفترة هذه ستكون فترة إتخاذ القرارات سواء كانت العلاقة هي علاقة حب أو زواج. إن كان الثور يحتاج الى حسم قرارات تتعلق بالمستقبل فهذه الفترة هي الفترة المثالية للقيام بذلك.

مع حلول شهر أبريل فإن فإن البرج هذا سيجد نفسه في مرحلة إعادة التقييم العلاقة، ومكانته فيها. ان كان هناك بعض العادات السيئة وافعال ماضية او حالية على الثور الاعتذار عنها فهذه هي الفترة المناسبة للقيام بذلك. الفترة هذه لن تكون سهلة بالتأكيد لان بعض الامور العالقة ستفرض نفسها.

ولكن وبحلول شهر مايو وتحديداً في منتصفه الراحة والهدوء سيعودان ويفرضان أنفسهما وبالتالي العلاقة ستعود الى مسارها الطبيعي.

الجوزاء 21 مايو / أيار 21 يونيو/ حزيران

مع انتصاف شهر يناير سيجد الجوزاء نفسه في مرحلة يفرض الامور التي يريدها في حياته ومن ضمنها حياته العاطفية. بطبيعة الحال النتائج لا يمكن توقعها وهي قد تكون إيجابية وقد تكون سلبية فالامر يعتمد على ردة فعل الشريك على قيام الجوزاء بفرض شروطه ورؤيته للمسار الذي يجب ان تكون عليه العلاقة. ولكن ما هو مؤكد ان العلاقة ستشهد على تغييرات جذرية وعديدة.

يونيو سيجلب الكثير من الرومانسية وبالتالي المنطق الذي يعتمد عليه الجوزاء في تقييمه لما يحصل في علاقاته سيكون في حده الادنى، وفي الواقع لا بأس بذلك فالرومانسية بلا منطق في العلاقة أحياناً مطلوبة.

ولكن المشكلة مع برج التوأم هذا هو انه لا إستقرار على تصرف معين، فالشخصية الاولى الرومانسية ستظهر ثم وبسرعة البرق ستظهر الشخصية الثانية الباردة وغير المكترثة.. وهذا الامر سيجعل الشريك في حالة من الارتباك وبعض المشاكل قد تظهر.

السرطان 22 يونيو/ حزيران 22 يوليو/ تموز

السرطان من الابراج التي تحب الحب، وهو من الابراج القليلة التي تأخذ العلاقات على محمل الجد بشكل كبير جداً. مع بداية مارس ورغم ان الهدوء سيكون المهيمن على العلاقة ولكن تلك الفترة ستكون المرحلة التي يقوم بها السرطان بإعادة تقييم اهدافه والغايات التي يريدها من العلاقة. ولكن المقاربة هذه ليست سيئة لان السرطان لن يقوم بها بمفرده بل سيقوم بذلك مع الشريك وبالتالي التقييم سيضع آمال وتوقعات الطرفين بالحسبان.

بشكل عام العلاقات الخاصة بالسرطان ستشهد على الكثير من الهدوء والتناغم لان سيكون هناك التواصل الصحي والفرص للتعبير عن الذات والامال والطموحات.

ولكن مع نهاية العام سيكون السرطان في مرحلة التقلبات العاطفية وهذا الامر سيؤثر على علاقته وسيجد نفسه يقوم بالكثير من المبادرات من اجل إثبات حبه للشريك.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب 

الاسد المرتبط بعلاقة حب سيجد نفسه يسعى لان ينقل العلاقة الى مستويات جديدة وجدية وذلك منذ بداية العام. ولكن وخلال العام فإن الاسد سيختبر جرعات إضافية من الثقة بالنفس وذلك لان سحره سيكون بارزاً كما ان الكاريزما الخاصة به ستكون في أقوى مراحلها. ورغم ان المرحلة هذه مثالية للاسد الاعزب ولكنها قد تكون مصدراً للمشاكل للاسد المرتبط وذلك لانه سيجذب الجنس الاخر بسهولة تامة. مع حلول شهر أكتوبر فإن سيشهد على تصرفات اكثر حسية مع الشريك وبالتالي اي ضرر من قد يكون قد وقع سيكون هناك فرصة لإصلاحه.

العذراء 23 أغسطس/ آب 22 سبتمبر/أيلول

البداية لن تكون جيدة على الصعيد العاطفي فالبرج هذا سيشعر بالوحدة رغم كونه في علاقة. ورغم ان هذه المشاعر طبيعية في العلاقات بين حين واخر ولكن العذراء قد يجد نفسه يفكر ما إن كان ما يشعر به دليل على أن هناك خطب ما في العلاقة. ما يجب القيام به هنا هو التوقف عن مقارنة علاقة العذراء بالشريك بالعلاقات الاخرى لان ما يراه العذراء هو الشكل الخارجي فقط وبالتالي هو لا يملك أي فكرة عما يجري فعلاً خلف الابواب.

ولكن المرحلة هذه ستمر والمياه ستعود الى مجاريها، وبما ان العذراء من الابراج التي ستختبر عاماً رائعاً فان النجاح في مختلف مجالات الحياة سينعكس إيجاباً على العلاقات وبالتالي سيكون البرج هذا في مرحلة من التناغم والهدوء والراحة.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول 22 أكتوبر/ تشرين الأول

سيكون هناك الكثير من الطاقة في حياة الميزان العاطفية، جزء منها إيجابي وجزء منها سلبي. العام سيشهد على بعض المشاكل وذلك بسبب الشريك الذي سيكون بمزاج سيء لا يحتمل طوال الوقت. ولكن وبما ان الميزان يملك مهارات خرافية في التواصل وايجاد الحلول الوسط وبالتالي سيكون هناك امكانية لتهدئة الاوضاع.

ولكن البيئة العملية والهادئة التي سيخلقها الميزان سيتم تدميرها مجدداً من قبل الشريك وبالتالي سيكون هناك بعض الامور التي ستعكر صفو الاجواء.  على الميزان الا يكون مثالياً اكثر مما يجب حين يتعلق بالحب كما عليه ان يتعامل مع بواقعية وخفض سقف توقعاته. ما يحدث هو ليس بالواقع الرومانسي الذي يريده الميزان لنفسه ولكن حين يتم التعامل معه بواقعية فهو لن يكون سيئاً جداً.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

رغم ان اي ثنائي عليه العمل بجدية من اجل ضمان استمرارية العلاقة، لكن لا يوجد برج عليه العمل أكثر من العقرب من أجل المحافظة على علاقته وعلى إستمراريتها. عندما يدخل فينوس برج العقرب بداية يناير علاقة العقرب ستخسر قليل من الحسية التي كانت تتمتع بها سابقاً. وهذا ليس بالضرورة امر سيئاً.. لانه ورغم ان العلاقة خلال تلك الفترة قد تفتقد العمق ولكنها تفسح المجال امام المغامرة والمرح والخفة والعفوية.

خلال شهر مايو العقرب سيكون مزاجياً بشكل كبير وذلك بسبب كوكب المريخ وهذا الامر سيؤثر على علاقته بالشريك الذي لن يتمكن من احتمال التبدلات الحادة والسريعة في مزاج العقرب. هذه الفترة ستكون حساسة لان العقرب سيشعر بخيبة امل من ردات فعل الشريك، رغم انه عليه الا يشعر كذلك لان مزاجه فعلاً لا يحتمل. ولكن في حال تمكن من الصمود فان الفترة المقبلة هي فترة حب ورومانسية وسعادة.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني 21 ديسمبر/‪كانون الاول

فبراير هو فترة مثالية للحب والرومانسية. القوس المرتبط بعلاقة حب قد يجد نفسه يفكر بعلاقة جدية.. ولكن بشكل عام العام المقبل غير مناسب لاي قرارات رومانسية جدية للقوس وبالتالي ننصحه بتأجيل اي قرار مصيري حتى عام ٢٠٢٠.

سيكون هناك الكثير من الرومانسية والمرح والدراما. ولكن ورغم المغامرات التي ستكون جزءاً من حياة القوس العاطفية ولكن واقع ان حركة الكواكب ستغذي حبه لعدم الإستقرار فان العلاقات قد تمر بمراحل صعبة للغاية لان القوس سينطلق بلا هوادة من اجل الإستمتاع بوقته وحريته.

بحلول نوفمبر من المفترض ان يركز القوس على نفسه وعلى حياته الشخصية وهناك فرص عديدة لإصلاح اي ضرر وقع.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي خلال العام الجديد سيجد نفسه يطمح الى المزيد في علاقته سواء كانت علاقة حب أو زواج. سيكون هناك الكثير من السعي من اجل المضي قدماً، اما للزواج أو لتحسين العلاقة الزوجية وجعلها افضل من اي وقت مضى.

المشكلة التي قد يواجهها الجدي هي ان العام الجديد سيجلب له الكثير من النجاحات المهنية ما سيجعله يركز وقته وجهده على تلك الجزئية وبالتالي يهمل حياته العاطفية والعائلية. لذلك ان تمكن الجدي من ايجاد التوازن المطلوب فلن يكون هناك اي مشاكل لها تأثيرها خلال العام.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني 18 فبراير / شباط

فينوس سيجعل الدلو في مزاج يختلف كلياً عن الاعوام السابقة. سيكون هناك مزاج لتجربة الامور الجديد وللقيام بامور عادة يرفض القيام بها. والافضل من هذا كله الدلو سيجد نفسه خلال العام اكثر ميلاً للكشف عن مشاعره والتعبير عنها صراحة، ما يعد خطوة كبيرة جداً لبرج معروف عنه بانه منفصل عاطفياً وغالباً ما يحاول عدم الحديث عن أي مشاعر يختبرها.

ولكن في المقابل الانفتاح العاطفي هذا سيأتي مع مزاجية، وذلك لان الدلو غير معتاد على هذه المقاربة ولكن الخبر الجيد هو ان الشريك لن يتأثر كثيراً بالمزاجية لانه في الواقع في حالة من السعادة القصوى نتيجة تبدل الدلو وحديثه بشكل مباشر وصريح عن مشاعره.

 الحوت 19 فبراير/شباط 20 مارس/آذار

الحوت سيكون متفائلاً خلال العام الجديد وبالتالي سيكون هناك نظرة جديدة للعلاقات. البرج هذا وعوض التركيز على الامور السلبية في العلاقة سيبدأ بالنظر اليها من زواية مختلفة قائمة على تقدير كل صغيرة وكبيرة فيها. وهذه المقاربة جيدة ومفيدة للحوت لكونها تساعده على فهم ما يحدث في علاقته بشكل واقعي غير حالم.

ولكن ورغم ان الامور بشكل عام جيدة على الصعيد العاطفي ولكن يونيو او نوفمبر سيشهدان على خروج حقيقة الى العلن، هذه الحقيقة قد تتعلق بالحوت نفسه أو بالشريك وهذه الحقيقة لن يكون اثرها إيجابي. هنا الحوت سيكون امام مرحلة يقرر فيها ما الذي يريد فعله وأي إتجاه ينوي ان يسلكه.

قد يعجبك ايضا