ابراج لا تعترف لا لنفسها ولا لغيرها بأنها مغرمة

بعض الأشخاص هم من الفئة المنغلقة عاطفياً لدرجة أنها قد تعترف لنفسها بأنها مغرمة. وبطبيعة الحال هم لا يعترفون للشخص الذي يحبونه بذلك لانه أصلاً في حالة في الإنكار. هذه الفئة تنكر وبشكل دائم بأنها تختبر أي شعور من مشاعر الحب تجاه الاخرين، وحتى أنه يرفضون وضع فكرة أنهم قد وقعوا في الحب بالحسبان وعوضاً عن ذلك هم يصنفون مشاعرهم على انها إعجاب لا أكثر.
هناك عدة أسباب تجعل الشخص ينكر مشاعر لعل أهمها هو أن فكرة منح القلب والثقة لشخص اخر مخيفة وعليه فإن عدم الإعتراف بتلك المشاعر للنفس يعني حمايتها من التعرض للأذى.

فمن هي الأبراج التي ما تنفك تنكر مشاعرها ولا تعترف بانها مغرمة لا لنفسها ولا للآخرين؟

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

الثور أصلاً كتوم جداً حين يتعلق الأمر بمشاعره والامر هذا لا يتعلق بالاخرين فحسب بل بنفسه أيضاً. حين يقع الثور في الحب فإن ذلك يؤثر على مزاجه وحتى حالته النفسية والجسدية وحتى على أفكاره ولذلك فإن الثور يخدر كل تلك المشاعر من خلال توجيهها في مسارات مختلفة بحيث ينغمس في تناول الطعام أو التبضع أو القيام بأمور آخرى تسعده من أجل عدم السماح لتلك المشاعر والأفكار بفرض نفسها.

الثور أصلاً من الأبراج التي تحتاج الى وقت طويل للوقوع في الحب ووقتاً أطول من اجل الانفتاح على الاخر وذلك لانه هناك حرص كبير على عدم الإسراع في مسار العلاقة. وخلال هذه المدة وحتى أحياناً ما بعدها هناك حالة من الإنكار التام للمشاعر التي يختبرها البرج هذا.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

عدم إعتراف العقرب بمشاعره لنفسه أو للاخر نابع من الوعي الذاتي فهو يدرك بأنه حين يقع في الحب فهو سيقع وبقوة وسيصبح بلا حيلة لذلك فهو يحاول منع نفسه من الإعتراف بان تلك المشاعر موجودة والتعامل مع العلاقة على انها قائمة على الإعجاب لا اكثر.
المشكلة مع العقرب هي انه برج غيور للغاية وعليه خلال وقوعه في الحب وإنكاره للمشاعر التي يختبرها فهو سيختبر مشاعر الغيرة ولكنه في الوقت عينه لن يفهم السبب الذي يجعله يختبر تلك «المرارة». ولان مشاعر المرارة والغيرة غير ممتعة على الإطلاق فإن العقرب يبقي نفسه في المنطقة الرمادية لوقت طويل.

ابراج

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

الحمل سينكر وبشكل شرس بانه مغرم، فهو يستمتع بحياته بمفرده أو ضمن علاقة عابرة أو اخرى قائمة على الإعجاب. الحمل عادة يجد صعوبة بالغة في العثور على شخص يمكنه أن يبقي إهتمامه به قائماً لوقت طويل. البرج هذا عندما يقع في الحب فهو يحارب المشاعر تلك ولا يسمح لها بفرض سيطرتها وسيستمر بالكذب على نفسه وتضليلها وذلك لانها يحتاج للمحافظة على صورته التي يريد الترويج لها لنفسه وللاخرين وهي انه لا يكترث ويمكنه إختيار حياة مرضية ومشبعة وسعيدة من دون حب.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يحاول بشكل دائم أن يعامل الاخرين بشكل جيد وذلك يتضاعف حين يكن المشاعر لاحدهم. فستجدون البرج هذا يضحك على كل النكات التي يلقيها الاخر، رغم انها قد لا تكون مضحكة على الإطلاق كما انه سيجد كل ما يقوله الاخر مثير جداً للإهتمام وسيتحدث عن ذلك الشخص لكل من هو مستعد للإستماع.

ولكن حين تسألون الميزان عن السبب وعمَّ إن كان يرتبط بوقوعه في الحب فهو سينكر ذلك وبشدة وسيقول بانه مجرد إعجاب لا أكثر وفي الواقع الميزان لا يكذب هنا لانه هو شخصياً مقتنع بانه معجب بالاخر فحسب.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

الأسد يحاول تمرير مشاعر الحب التي يشعر بها على انها مشاعر اخرى متنوعة لا علاقة لها لا من قريب أو بعيد بالحب. البرج هذا لا شعورياً يجد نفسه يحاول حتى إفساد العلاقة التي تجمعه بالاخر، فمثلاً الأسد معروف عنه بأنه كريم جداً مع الاخرين ولكن حين يختبر مشاعر الحب، التي بطبيعة الحال ينكر وجودها، فهو يصبح بخيلاً مع الاخر. ستجدون يتصرف بشكل يخالف وبشكل كلي طبيعته الكريمة بشكل لا تلقائي وذلك لانه في لاوعيه ما ينفك يقمع تلك المشاعر الجياشة التي يختبرها للاخر.
وهذا الصراع يظهر على شكل تصرفات لا تشبه شخصية الأسد على الإطلاق.

قد يعجبك ايضا