ابراج سيكون حظها ثابت طوال العام 2019

العام الجديد سيبدأ بقوة وذلك تحت تأثير كوكب المريخ وبالتالي سيكون هناك الحظ الوفير لغالبية الابراج. ولكن لبعض الابراج الحظ هذا سيكون متقلباً وبالتالي سيكون هناك فترات جيدة مقابل فترات اخرى سيئة. وهذا التقلب بشكل عام طبيعي لانه لا يمكن توقع الحظ الجيد الدائم طوال العام. ولكن من بين جميع الابراج هناك فئة سيكون حظها ثابت طوال العام، وعليه ستنعم بعام مريح وذلك لانها الابراج التي ستستفيد أكثر من حيها من القوة والشجاعة والقدرة على تجاوز المصاعب وحل النزاعات التي سينشرها الكوكب الاحمر.

فمن هي هذه الابراج التي سيكون حظها ثابت طوال العام؟

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

العام الجديد سيبدأ بشكل ممتاز للثور وفي كل المجالات. خلال العام الجديد البرج هذا سيصبح أكثر وعياً لدروه ولما هو مطلوب منه على الصعيد العائلي، العاطفي، المهني والإجتماعي. تأثير جوبيتر سيبدأ منذ الشهر الاول وبالتالي الثور سيكون اكثر حكمة واكثر تصميماً.

الحظ الثابت سيستمر وسيطال الوضع المادي وذلك لان الثور سيشعر بأنه مسؤول عن تحقيق أقصى درجات الامان المالي لنفسه ولعائلته وبالتالي سيركز على ذلك المجال والحظ سيكون حليفه وذلك لان حركة الكواكب طوال العام ستدعم سعيه ذلك.

مع إنتصاف العام الحالة النفسية والعاطفية للثور ستكون في أفضل مراحلها وعليه سيستمتع بعلاقات رومانسية على أعلى المستويات. المرحلة هذه من العام ستجعل الثور يحسن مهاراته في التواصل مع الاخر وبالتالي سيطور روابط مختلفة عما كان عليه من قبل وكلها ستعود عليه بالكثير من الفائدة النفسية والعاطفية.

مع نهاية العام ٢٠١٩، الثبات في الحظ سيستمر وهذه المرة سيطال الحياة الشخصية والعائلية للثور. سيكون هناك الكثير من الحب والسفر والحميمية. نهاية العام ستشهد على الكثير من السلام الداخلي وعلى تدنى مستويات التوتر الى أدنى مستوياتها. نهاية مثالية لعام بحظ ثابت.

ابراج 2019

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

خلال العام ٢٠١٩ سيقوم الأسد بالكثير من المراجعة الذاتية وبالتالي سيحلل الكثير من الجوانب في حياته. سيشعر وبشكل تدريجي بانه الطريق الذي عليه أن يسلكه بات واضحاً أكثر من أي وقت مضى. الوصول الى تلك المرحلة سيجعله يشعر بالسلام الداخلي ما سيؤثر إيجاباً على علاقته بمحيطه.

سيكون الاسد متحفزاً لاحداث الكثير من التغييرات في حياته وذلك بسبب تأثير المريخ الذي سيمد البرج هذا بالعزيمة والإصرار والقدرة على التأقلم بسرعة مع كل التغييرات خصوصاً تلك المتعلقة بالحياة المهنية. في العام ٢٠١٩ وفي كل مرة يجد الاسد فيها باباً مغلقاً بوجهه سيجد في مقابله عشرات الابواب المفتوحة. وهذا الواقع سيزيد من نسبة التفاؤل والتطلع قدماً الى ما تحمله الأيام.

مع إنتصاف العام الأسد سيشعر بانه في أفضل مراحله وذلك لان الكاريزما الخاصة به ستكون مؤثرة للغاية. الواقع هذا سيجعل العلاقات أسهل وأفضل، كما ان حركة الكواكب خلال تلك الفترة سيساعد الاسد على تحسين العلاقات مع الأصدقاء. العلاقة الجيدة مع الاصدقاء ستجلب له الدعم الذي يحتاج عليه على الصعيد المادي والمهني.

الكسوف الشمس الكلي الذي سيحدث في الثاني من يوليو سيكون تأثيره إيجابي بشكل كبير على الأسد خصوصاً على الصعيد المادي. بالإضافة الى التحسن الكبير في الاوضاع المادية فإن الاسد سيشعر بالتأثير الإيجابي في علاقاته العاطفية حيث سيختبر الكثير من الوضوح والهدوء والشغف بغض النظر عما إن كانت العلاقة هي علاقة حب أو علاقة زواج.

مع نهاية العام الاسد سيختبر وضعاً صحياً مثالياً سيساعده على تحقيق ما يريد تحقيقه، سيكون هناك الكثير من الطاقة والكثير من الإيجابية النفسية التي ستدفع الاسد الى تبني نظاماً صحياً سيكون تأثير مثالي على المدى البعيد.

ابراج 2019

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

الدلو سيكون أشبه «بالنجم» في العام الجديد وذلك لان مستوى جاذبيته وإبداعه سيكونان في ذروتهما. سيكون هناك الكثير من المحفزات التي ستدفع بالبرج هذا الى المضي قدماًو تحقيق كل ما يريدون تحقيقه.

في المقابل سيكون هناك الكثير من الطاقة الإيجابية التي ستجعل علاقة الدلو بمحيطه تصبح أفضل بكثير مما كانت عليه سواء كانت العلاقات العاطفية او المهنية أو الاجتماعية أو العائلية. الروابط ستصبح أقوى من أي وقت مضى وهذا ما سيجعله في حالة من الهدوء والسلام خصوصاً وأن الفترات الماضية كانت صعبة للغاية على برج الدلو.

سيكون هناك الكثير من الفرص لتحسين الوضع المادي، وهذا خبر جيد لان الوضع المادي للدلو عبارة عن فوضى عارمة. الدلو سيختبر الحسية والشغف، خلافاً لعادته، خصوصاً خلال الأشهر الاولى من العام.

منذ بداية العام سيكون هناك الكثير من الوضوح والرغبة بالإستمتاع بالعلاقات مع الشريك ومع الاصدقاء. فرص عمل جديدة ستبرز والدلو سيعرف تماماً كيف يستغلها وهذا سيؤثر بشكل إيجابي على الحياة المهنية وعلى الوضع المادي.

مع إنتصاف العام سيتمكن الدلو من القضاء كلياً على الكثير من المخاوف والافكار السوداوية التي كانت تعكر عليه صفو حياته. وبالتالي سيكون هناك فرصة للمصالحة مع الذات ومع الاخرين ما سيجعل تلك الفترة واحدة من اجمل الفترات التي يختبرها الدلو.

مع نهاية العام سحر الدلو سيكون في ذروته والفرص للدخول في علاقات رومانسية ستكون عديدة. سيكون هناك فرص لإستثمارات جديدة ستعود بالربح الوفير على البرج هذا. حركة الكواكب والنجوم طوال العام ستؤثر بشكل إيجابي على صحة الدلو النفسية والبدنية.

قد يعجبك ايضا