ابراج ستنفصل عن الشريك هذا الصيف

في الواقع قد يكون الخبر هذا سيئاً أو جيداً، فالأمر يعتمد على طبيعة العلاقة التي تجمع الأبراج هذه مع الشريك.. فالبعض قد يكون في علاقة سامة أو علاقة متقلبة منهكة وعليه فإن الإنفصال قد يكون خبراً جيداً وليس سيئاً على الإطلاق.

في المقابل هناك الفئة التي قد لا تكون في علاقة سامة، بل على الارجح يخيل إليها بأنها في علاقة ممتازة والإنفصال قد يشكل صدمة. وطبعاً هناك الفئة التي تدرك بأن الإنفصال قادم ولكنها لا تريد الإعتراف بذلك أو مواجهته.

وبغض النظر عن طبيعة العلاقات فإن الإنفصال تجربة غير ممتعة، ولكن معرفة ما الذي ينتظر الشخص أفضل بأشواط من الشعور بالصدمة. والأهم من كل هذا هو معرفة آلية التعامل مع مرحلة ما بعد الإنفصال، لانها ستؤسس لما تبقى من حياتكم وبالتالي يجب التعامل معها بمنطق كي لا تطول أكثر مما يجب أو تترك أثرها السلبي الكبير الذي قد لا يزول مع الوقت.

الأبراج التي قد تنفصل عن الشريك خلال الصيف الحالي

السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

رغم أن السرطان يفضل البقاء في علاقة وعدم التخلي عنها مهما كانت الظروف ولكن الصيف الحالي سيتمحور حول إكتشاف الذات وتقبل الإستقلالية. الفترة المقبلة قد تكون مربكة له، ولكن كسوف الشمس سيترافق مع يقظة على الصعيد الشخصي وسيدرك السرطان ما هو عليه وما الذي يريده. الأمر في الواقع سيكون خارج عن سيطرة السرطان وذلك لان الكسوف الشمسي سيتكرر في برجه حتى منتصف العام 2020 ما سيحفز القطاع الذي يتعلق بالإستقلالية والشراكة. الكسوف في قطاع الشراكة والذي سيترافق مع حركة ساتورن وبلوتو تعني أن هناك الكثير من الامور التي سيتعلمها عن نفسه.. ومن ضمن هذه الامور سيكون هناك الأهداف التي يريدها لحياته. المسار الذي يريده السرطان لحياته لن يكون للشريك مكان فيه.. ولكن هذا لا يعني ان الإنفصال حتمي، ولكن فرص الإنفصال كبيرة جداً. فالفترة القادمة هي فترة مصيرية على صعيد العلاقات.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب حاله حال السرطان، فالفترة القادمة ستتمحور كلها حول إعادة إستكشاف الذات وبالتالي سيكون هناك تخطيط لما هو قادم وتحديد لما يريده البرج هذا فعلاً. التأثير في الواقع سيشمل جميع الذين ينتمون الى برج العقرب، سواء كانوا في علاقة أم ما زالوا يبحثون عن علاقة. ورغم أننا عادة نجد العقرب الأعزب في حالة بحث دائمة عن علاقات جديدة ولكنه خلال الصيف الحالي سيكون في حالة من الإنشغال، وهذا الإنشغال سببه محاولته رؤية الصورة كاملة التي لم يرها منذ مدة طويلة.

نبتون ما زال ومنذ مدة طويلة في برج العقرب وخصوصاً في قطاع الرومانسية ورغم ان تأثيره عادة واضح ولكنه خلال الصيف الحالي تأثيره سيكون مبهم ما سيجعل البرج هذا يشعر بالإرتباك. ولهذا السبب العقرب قد يقدم على الإنفصال عن الشريك متأثراً بالإرتباك الذي يشعر به وبواقع انه سيقوم بتحديد ما الذي يريده لحياته المستقبلة.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

لبرج متفائل وحيوي مثل القوس، الصيف هذا سيكون غريباً جداً بالنسبة اليه. مع تراجع جوبيتر والذي سيستمر طوال الصيف، سيشعر القوس بعدم الراحة ما سيجعله يقرر قطع العلاقة التي تربطه بالشريك وذلك من أجل منح نفسه الإهتمام، فهو سيشعر بالإرتباك والضياع وإنعدام التوازن بشكل كلي. ولكن الامر قد يكون أشبه بولادة من جديد بالنسبة له، لانه سيتمكن من الاعتناء بنفسه ومن القيام بكل الامور التي يحب القيام بها.

فصل الصيف بشكل عام سيكون سلبياً على علاقات القوس ولكن الخبر الجيد هو انه خلال فترة الشتاء يمكنه البحث مجدداً عن الحب، أو محاولة إستعادة الحب الذي فقده خلال مرحلة الإرتباك والضياع تلك. ما على القوس تذكره هو انه رغم ان الإنفصال صعب ونهاية لامر ما إلا انه في الوقت عينه بداية لمرحلة جديدة.. فلا أحد يعرف ما الذي يحمله المستقبل.

قد يعجبك ايضا