أبراج لا يمكنها التوقف عن الخيانة

في عصرنا الحالي الخيانة تفشت بشكل كبير ومن الطرفين ما جعل معدلات الطلاق تصل الى مراحل غير مسبوقة. بطبيعة الحال لا يمكن التعميم والقول أن جميع الرجال يقدمون على الخيانة ولكن يمكن القول بأن المغريات كبيرة والإستسلام لها بات أسهل من أي وقت مضى.

بعض النساء يمكنهن منح الرجل فرصة ثانية في حال أقدم على الخيانة لمرة واحدة ثم ندم وبشكل فعلي وصادق عن فعلته تلك.. ولكن العكس غير صحيح على الإطلاق، فالرجل لن يقوم على الإطلاق بمسامحة المرأة او منحها فرصة ثانية في حال أقدمت على خيانته.

منح الشريك فرصة جديدة قد تجعل العلاقة أقوى من أي وقت مضى بحكم ان الطرفين تمكنا من تجاوز أصعب إختبار على الإطلاق وبالتالي، تستمر العلاقة بشكل سلسل لسنوات طويلة جداً. وبينما بعض الرجال قد يستحقون الفرصة الثانية هناك فئة لا تستحقها على الإطلاق لانهم وبكل بساطة لا يمكنهم التوقف عن الخيانة. فهم قد يختبرون مشاعر الندم وقد يتم كشف امرهم ويطلقون الوعود بانهم لن يقدموا على الخيانة مجدداً إلا أنهم لا يمكنهم الإلتزام بتلك الوعود بل يعودون ويخونون مجدداً.

الابراج الخائنة

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

للغرابة البرج الأكثر رومانسية وعشقاً للحب هو ليس فقط الأكثر ميلاً للخيانة ولكنه أيضاً الاكثر ميلاً للخيانة لمرات عديدة جداً. السبب في الواقع هو أن واقع انه حساس للغاية ورومانسي للغاية فهو يعتبر أي مشاعر يختبرها تجاه اي شخص كان على أنها مشاعر جدية للغاية وبالتالي يجد نفسه على قناعة تامة بانه قد وقع في حب شخص اخر وبالتالي يخون. وحين يكتشف بأن الامر لم يكن كذلك بل مجرد تضخيم لمشاعره فالحوت يندم ثم يجد نفسه في الموقف نفسه مجدداً وبالتالي يخون مجدداً.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

برج الجوزاء متطلب جداً في العلاقات، وعليه إن لم يحصل على الإهتمام بشكل دائم وإن لم يكن يحصل على كل الحب من الشريك فهو سيبحث عن شخص اخر يوفر له ذلك. يضاف الى ذلك واقع ان الجوزاء برج لا يمكنه تقرير ما الذي يريده كما انه يعشق المغازلة ما يسهل عليه أمر إرتكاب الخيانة، فهو حتى ولو كان مرتبطاً فهو يظن بأن هناك خيار اخر أفضل له في مكان ما وبالتالي الجوزاء بشكل أو بآخر يبحث وبشكل دائم عن ذلك الخيار الاخر.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يشبه الجوزاء لناحية عشقه للمغازلة ولهذا السبب هناك تردد كبير قبل الدخول في علاقة مع البرج هذا من أي شخص كان، فهو لا يخفي عشقه لمغازلة الجميع على الإطلاق. المشكلة مع الميزان هو انه لا يتوقف عن المغازلة حتى بعد إرتباطه، وهذا الامر يجعله يتجاوز الحدود مرة تلو الاخرى حتي يصل الى مرحلة الخيانة. وحتى في حال ندم الميزان على فعلته، فهو سيكررها لانه لا يمكنه التوقف عن المغازلة على الإطلاق، فالامر جزء من شخصيته.. وكما قلنا الامر يبدأ بمغازلة عابرة ثم يتطور ليصل الى مرحلة الخيانة.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

الأسد يحتاج لان يكون محط الإهتمام طوال الوقت، وعليه ان لم يحصل على المعاملة التي يظن بانها يستحقها والتي تتمثل بمعاملته كالملك ومحور الكون فهو سيعتبر بان الاخر يتجاهله ولا يحبه ولا يمنحه ما يستحقه وبالتالي سيبدأ عملية البحث عن خيارات اخرى بديلة. في الواقع الخيانة عند الاسد مبررة تماماً في عقله، فهو إما سيعتبرها «صفعة» للاخر كي يدرك ما الذي يقوم به أو انها بالنسبة اليه «حق» لكونه لا يحصل على ما يستحقه من الاخر.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

الدلو وخلافاً للابراج الاخرى لن يقدم على الخيانة الجسدية ولكنه يخون عاطفياً. الدلو قد يبدأ بعلاقة بريئة مع شخص ما ثم ستتطور الامور وقد يتورط عاطفياً ولكنه نادراً ما يقدم على الخيانة الجسدية الفعلية. المشكلة مع الدلو هو ان الخيانة العاطفية هذه تتكرر وذلك لانها في عقله غير مؤذية، رغم ان البعض يعتبر ان الخيانة العاطفية أسوأ بكثير من الخيانة الجسدية وذلك لان الاخيرة فعل جسدي بحت بينما الاولى ترتبط بالمشاعر. الدلو يحتاج الى تلك الشرارة وبالتالي حين تخمد مع الشريك هو يبحث عمن يشعلها، ثم حين تخمد مع ذلك الاخر يبحث عن ثالث يشعلها وهكذا تستمر الخيانة العاطفية مع الدلو.

قد يعجبك ايضا