أطفال شوارع يحاولون اقتحام سيارة توبا بويوكستون.. صور

تعرضت الفنانة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس» لموقف لا تحسد عليه، وذلك خلال خروجها من مكان حفل إطلاق مسلسله الججديد «نهضة الامبراطورية العثمانية».

توبا بمجرد صعودها للسيارة، التف حولها عدد من وسائل الإعلام والكاميرات لالتقاط صور للفنانة، إلا أن بائعين متجولين اعترضا طريق الجميع في محاولة للوصول للنجمة التركية، حتى أنهما قررا اقتحام سيارتها وسط ذهول الموجودين، حيث أسرع رجال الأمن، ونجحوا في ابعادهما عن طريق سيارة توبا التي طلبت من السائق أن يتحرك بسرعة من المكان.

توبا تجسد في «النهضة العثمانية» دور «مارا» زوجة السلطان العثماني مراد الثاني، ووالدة السلطان محمد الفاتح المعنوية «زوجة أبيه»، حيث كان يستشيرها في الكثير الأمور، وتشارك توبا في بطولة العمل أمام جيم يغيت اوزوم أوغلو، داملا سونماز، الايدا أكدوغان، بينار دينيز، اردال يلديز، سليم بايرقدار، اوسهان تشاكير، يفورك ماليكيان.

يُذكر أن آخر عمل درامي عُرض لتوبا على الشاشة، كان مسلسل «جسور والجميلة» أمام النجم التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند».

من ناحية أخرى، قررت توبا ختام 2019، واستقبال العام الجديد بهدية لجمهورها، حيث انشأت قناة رسمية باسمها عبر موقع يوتيوب، وطرحت عليها كوفر لأغنية Sayenizd، أو «بفضلكم»، التي صدرت في العام 1995 لـErcan Saatçi، وصورتها على طريقة الفيديو كليب في أجواء هادئة، وكان لافتاً ظهور حبيبها، رجل الأعمال أوموت أفيرجان في بعض اللقطات بالكليب الذي اشرف أيضاً على اخراجه.

النجمة التركية اعربت عن سعادتها بإطلاق قناتها، وكتبت: «أنا سعيدة لأنه أصبح بيننا قناة جديدة. أنا ممتنة للغاية لكل من ساهم في ابتكار هذا العمل معي»، وأضافت: «كل لحظة هي تجربة جديدة في الحياة، وتصبح أكثر قيمة عندما نشاركها».

توبا بويوكستون

توبا بويوكستون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.