شاروخان: أنا مسلم ولا أُجبر أولادي على اعتناق الإسلام

كشف نجم بوليود شاروخان، أنه لا يجبر أحدا من عائلته على اعتناق دين محدد، وذلك خلال ظهوره فى أحد البرامج، حيث قال

”أنا مسلم، وزوجتي هندوسية وأطفالي هنود”، هكذا علق نجم بوليود شاروخان عند سؤاله عن ديانته وعائلته في أحد البرامج التلفزيونية.

وقال شاروخان: “في بلادنا، نتحدث عن الهندوس والمسلمين والسيخ والمسيحيين، ولكن الجزء الأفضل فى جيلنا الشاب أنه لا يتحدث عن الديانات، ويؤمن بأن الاختلاف في الأديان لا يحدث أي مشاكل، ولا يعكر من صفو حياتنا”.

وأضاف شاروخان: ” سألت ابنتي عن الدين في مدرستها، وأخبرتها أننا هنود، وأنا لا أتحدث عن نفسى فحسب، بل أومن أيضًا بأنه لا يوجد شيء يمكن أن يزيل هذا الانسجام من حياتى، خاصة مع وجود أشخاص متفاهمين حولى”.

وكان الممثل الهندى شاروخان، قد التلقى مؤخرا عددًا من ضحايا الهجوم الحمضى فى ندوة حول كيفية مساعدتهم فى قبولهم اجتماعيًا دون تمييز، وذلك بمناسبة اليوم العالمى لحقوق الإنسان، وجاءت الندوة بالتزامن مع طرح الإعلان الترويجى لفيلم بوليوود المنتظر “تشاباك”، الذى يتناول قصة حقيقية عن إحدى ضحايا الهجوم الحمضى.

الفيلم من بطولة الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون، صديقة شاروخان المقرّبة، والتى شاركته 3 أفلام من أنجح تجاربها فى بوليوود، وشاركت ديبيكا فى الندوة ذاتها مع شاروخان، التى نظمتها مؤسسة “مير” للأعمال الإنسانية والمعنية بتحسين حياة ضحايا الهجوم الحمضى.

38 ألف دولار قيمة تكلفت ملابس ابنة شاروخان بالعام الجديد.. صور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.