معجبة تعبر عن حبها لكاظم الساهر بوشم.. شاهد رد فعله بالفيديو

التقى الفنان العراقي كاظم الساهر بإحدى معجباته، والتي كشفت له عن شدة حبها له بوشم.

المعجبة رسمت وشم أعلى ظهرها يحمل كلمات من أغنية كاظم “اش جابرك على المر”، حيث نقشت عبارة “أدري بطريقي صعب وأتعثر بخطواتي لكن عِنادي أشّد خلّي الثمن حياتي”.

وبدا على الفنان العراقي التفاجأ والذهول بمجرد أن رأى الوشم، والتقط صورة مع المعجبة، والتي أطلت في الصورة بظهرها لتكشف عن وشمها.

يُذكر أن الفنان العراقي كاظم الساهر كان قد اعتذر مؤخراً عن حفل غنائي كان من المقرر أن يحييه يوم 12 ديسمبر الماضي ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك نظراً للظروف المضطربة التي تشهدها العراق.

وعلى جانب آخر، كانت قد انطلقت شائعة قوية ترددت في الفترة الأخيرة حول انفصال كاظم الساهر عن خطيبته المغربية سارة، خاصة بعدما رفض الكشف عن موعد زفافهما مبرراً ذلك بأن الأمر خاص، على الرغم من أنه سبق وأعلن بنفسه خبر خطبته على المسرح في مارس 2018.

كما انطلقت شائعة قوية في شهر أكتوبر الماضي حول وفاة كاظم الساهر بعد إصابته بحالة تسمم، وهو ما أثار قلق فانز المطرب العراقي، حتى أنه اضطر للخروج عن صمته مؤكداً أنه بخير وصحة جيدة.

ومن ناحية أخرى، تعتبر أغنية «إلى متى» آخر ما قدمه كاظم الساهر على الساحة الفنية، وهي من كلمات كريم العراقي وألحان القيصر، كما أعاد كاظم توزيع أغنية «شباب العراق» دعماً للشباب المحتجين في وطنه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.