لأول مرة نيللي كريم تتحدث عن تفاصيل عمليتها الجراحية الخطيرة

صور نيللي كريم في المستسفى وتفاصيل مرض نيللي كريم

بعد الحالة المرضية والأزمة الصحية التي مرت بها النجمة المصرية نيللي كريم ، تتحدث لأول مرة عن تجاوزها المرحلة الخطرة حيث اثارت الكثير من القلق بين اوساط جمهورها وذلك بعد ان نشرت صور لها من داخل المستشفى حيث كشفت عن إجرائها لعملية جراحية دقيقة في الوجه لاستئصال ورم حميد، في الولايات المتحدة الأمريكية.

كانت نيللي كريم النجمة المصرية المحبوبة قد كشفت عن تفاصيل عن عمليتها الجراحية، حيث أكدت أنها كانت صعبة وخطيرة، وكان من المحتمل أن تصاب بعد العملية بالشلل، أو تشفى إذا نجحت الجراحة، وأضافت، في مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء dmc”، أن الطبيب سألها بعد إفاقتها من التخدير إن كانت قادرة على الضحك، حيث أن ذلك يعتبر دليلا على نجاح العملية، فاطمأنت عندما تمكنت من الضحك.

هذا وقد شاركت  نيللي كريم جمهورها صور لها من داخل مستشفى بالولايات المتحدة الأمريكية، ووجهت الشكر لفريق الأطباء القائم على معالجتها، واكدت أنهم أنقذوا حياتها.

وفي أول ظهور لها بعد عودتها لمصر، شاركت الفنانة المصري في حفل العشاء الذي نظمه عمرو منسي، وشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن.

نيللي، نشرت مجموعة صور لها برفقة عدد من النجوم والنجمات عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، ظهرت فيها مع يسرا، وليلى علوي، وإلهام شاهين، وعمرو يوسف، ودينا الشربيني، وبسمة، وبشرى، وأحمد داود، ونجلاء بدر، وإنجي المقدم، وتامر حبيب، وناردين فرج، وبوسي شلبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.