استدعاء زينة وشقيقتها إلى النيابة بعد الاستماع لأقوال أحمد عز

قررت نيابة العلمين ومقرها برج العرب بالإسكندرية، صرف الفنان أحمد عز بعد الاستماع لأقواله في واقعة مشاجرته مع الفنانة زينة وشقيقتها، بفندق العلمين وأمرت بتفريغ محتوى كاميرات المراقبة داخل فندق العلمين الذي شهد واقعة المشاجرة كما قررت النيابة استدعاء الفنانة زينة وشقيقتها، للاستماع إلى أقوالهن في التهم المنسوبة إليهن.

النيابة برئاسة المستشار أيمن غباشي انتهت من سماع أقوال الفنان أحمد عز، بعد تحقيقات استمرت قرابة ساعتين، حيث أكد عز أنه أثناء تواجده مع أصدقائه فوجئ بشقيقة زينة تبادر بالاعتداء عليه بالضرب ووجهت له السب والقذف، وعندما حاول التصدي لها حضرت الفنانة زينة وحاولت هي الأخرى التعدي عليه، مؤكدًا أنه رفض إنهاء الموضوع وديًا، وأصر على تحرير المحضر يتهم فيه شقيقة زينة بالاعتداء عليه.

وخلال جلسة الاستماع لأقوال أحمد عز، طلب الاستماع لشهادة ـ3 شهود، تصادف وجودهم معه وقت الواقعة، منهم إعلامي و2 آخرين من النزلاء.

وكشف المحامي عمر عبد الرحمن محامي أحمد عز، أن الأقاويل التي تم ترديدها صباح اليوم حول تنازل عز عن المحضر الذي حرره ضد الفنانة زينة وشقيقتها، كاذب وغير صحيح وأن الفنان مستمر في مقاضاتها لإثبات حقه في واقعة التعدي عليه وسبه وقذفه.

وحسب شهود عيان كان الفنان أحمد عز يجلس مع مجموعة من أصدقائه في أحد المقاهي بقرية مراسي في الساحل الشمالي، وهاجمته شقيقة الفنانة زينة وتدعي ياسمين قائلة: مش هتعترف بولادك بقى.. أنا كنت حالفة لو شفتك هاضربك بالجزمة”، ثم ضربته بـ”القلم” أثناء تواجده في الفندق، وحاولت التعدي عليه؛ إلا أنه حاول التصدي لها ثم تعدى عليها بالضرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.