هل انفصل كاظم الساهر عن خطيبته؟

أشعلت تصريحات كاظم الساهر عن خطيبته في أحدث ظهور له قلق محبيه، وانتشرت الشكوك حول انفصالهما خاصة بعد أن تأخر زواجهما عدة أشهر، خاصة وأن خبر خطوبتهما انتشر منذ نحو عام ونصف.

وكان النجم العراقي كاظم الساهر قد حل مؤخراً ضيفاً على مهرجانات “إهدن اللبنانية”، حيث قام بإحياء 3 حفلات، وبعدها تحدث لقناة One اللبنانية حين فاجأه المراسل بسؤال عن موعد زفافه ليرد بقوله: “هاي موضوع أعتبره أنا موضوع خاص.. وطالما أنا على المسرح بكون أسعد إنسان بالدنيا.. وفرحتي العظيمة حين يفرح الجمهور ويرضى عن الموسيقى اللي أنا أقدمها”.

ولاحظ الجمهور أن كاظم الساهر بدا حزيناً وهو يتكلم عن مسألة زفافه، كما تجنب تماماً ذكر خطيبته بأي شكل رغم أنه كان سابقاً يحرص دائماً على مغازلتها وامتداحها كلما حل في حوار تليفزيوني، لتبدأ التكنهات بأنه قد انفصل عنها بالفعل بسبب فارق العمر بينهما، خاصة مع تردد تقارير حول نيته التوقف عن الظهور إعلامياً أو إحياء الحفلات لعامين بدعوى رغبته في التركيز على مشروع فني جديد.

لكن البعض يعتقد أن السبب هو حزنه على فسخ خطوبته ورغبته في الابتعاد قليلاً عن الساحة فور أن ينتهي من كافة التزاماته الفنية التي كان قد وافق على القيام بها بالفعل ولا يمكنه حالياً إلغاءها.

من جهة ثانية، اقتحمت معجبة المسرح أثناء حفل القيصر الأخير في إهدن، وقامت بتقبيله ثم بدأت في الرقص معه على أنغام أغنيته الشهيرة “قولي أحبك” لتثير غيرة معجبات النجم العراقي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.