انظري لسبابة زوجك؟ واكتشفي شخصيته ومشاعره تجاهك؟

أنظري جيداً إلى شكل إصبع سبابة زوجك. هل يبدو رأسه حاداً أم مربعاً أم مستديراً؟ هل هو مستقيم أم متعرج؟ راقبيه باهتمام فهذا يفشي الكثير من أسرار شخصيته. كما يدل على مدى حبك لك ورغبته في الاهتمام بك.

1 إصبع برأس حاد

إذا كان إصبع سبابة زوجك يتميز برأس حاد، فهذا يعني أنّه كريم ويبدي اهتماماً كبيراً بالأشخاص المحيطين به. كما يدل على أنّه يرغب دائماً في مراعاة مشاعرك وتقديم المساعدة لك.

كذلك يشير شكل هذا الإصبع إلى أنّ شريك حياتك يحب العيش ببساطة وبعيداً عن المشكلات والتعقيدات. وهو يدل أيضاً على تواضعه وحساسيته. لكن عليك أن تنبهيه إلى ضرورة الاهتمام بنفسه وأن هذا ضروري ولا يُكسبه صفة الأنانية.

2 الإصبع مربّع الرأس

إذا كانت سبابة زوجك تأخذ هذا الشكل، فهذا يشير إلى أنه شخص متحفظ وخجول إلى حد ما. كما يدل على أنه يجد صعوبة في الانسجام مع الكثير من الأشخاص. لكنّه يعني في المقابل أنه يسعى دائماً إلى جعلك تشعرين بالأمان والاستقرار والدفء.

ويدلّ شكل الإصبع هذا على أنّه لا يكوّن الكثير من الصداقات ويمضي أفضل أوقاته برفقتك أو بصحبة كتاب أو أمام شاشة التلفزيون. وهذا ما يكشف أنه شخص شاعري ولطيف وإن كان الكثير من الأشخاص يجدون أنّه جدي أكثر مما ينبغي.

3 الإصبع مستدير الرأس وغير منتظم الشكل

هل ينطبق هذا الوصف على إصبع سبابة زوجك؟ إذاً هذا يشير إلى أنه يتمتع بصفات مثل التفاؤل والعفوية والمرح. فهو دائم الضحك والمزاح. كما يعني هذا الشكل أنّه يحب تحضير المفاجآت لك ورؤية الابتسامة ترتسم على وجهك.

وفي المقابل يرفض أن تدفعيه إلى عيش الروتين اليومي أو إلى الالتصاق الدائم بك الاكتفاء بالجلوس إلى جانبك في أوقات فراغه. لذا عليك أن تتفهمي برحابة صدر ميله إلى الاستقلالية.

4 إصبع مستدير الرأس ومستقيم الشكل

هل هذا هو شكل إصبع سبابة زوجك؟ إذاً هذا يشير إلى أنّه لا يعبر عن مشاعره تجاهك بسهولة. لكن ليس عليك أن تقلقي فهو يفعل ذلك بطرق أخرى مختلفة.

ويدل شكل الإصبع هذا أيضاً على أنّه جدّي جداً ويتسم بالعناد وعدم القدرة على التراجع عن موقفه وإن كان مخطئاً. لكنه في المقابل يتمتع بصفات إيجابية كثيرة مثل الشجاعة والطموح والتفاؤل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.