أول صور لحنان ترك من الكواليس بعد عودتها للفن.. شاهد

أعلنت شركة O2 Media Group عن انتهائها من إنتاج فيلم “النداهة” للفنانة المصرية حنان ترك، والفنان هاني عادل وهو أول دراما صوتية تعرض في صالات عرض جماهيرية في مصر والعالم العربي.

وقد ظهرت مجموعة صور للفنانة المصرية من كواليس الفيلم، حيث التقطت الصور لها من داخل الاستوديو خلال تسجيل الفيلم بصوتها، وقد أطلت بملابس كاجوال بسيطة، حيث ارتدت بلوزة بيضاء وبنطلون أزرق، وحجاب باللون الأبيض، ولم تضع اية مساحيق تجميلية على وجهها.

وأحداث الفيلم مستوحاة من أسطورة “النداهة” الشهيرة في القصص الشعبية المصرية، حيث يقوم هاني عادل بدور الطبيب هارون الذي يحاول كشف غموض مقتل حبيبته فريدة – حنان ترك – في قرية ريفية يسيطر عليها طبيب فاسد مع عمدة القرية، حيث تدور الأحداث في إطار رعب وتشويق مع أجواء من الرومانسية بين هارون وفريدة.

والفيلم من تأليف وإخراج خالد المهدي الذي أنتج قبل ذلك مع الراحل خالد صالح و حنان ترك فيلم آخر أيام الأرض الذي لاقى نجاحًا كبيرًا وهو ينوي وفريق عمل النداهة خوض تجربة جديدة في صناعة أفلام صوتية تتيح للجمهور إطلاق خيالهم مع الفيلم وتصور أبطاله ومناظره بشكل حر حسب كل متلقٍ.

والجدير بالذكر أن شركة O2 بدأت نشاطها في مجال الميديا قبل 4 سنوات ولديها استثمارات كبيرة في مجال الإنتاج الصوتي حيث تنتج الكتب والدراما الصوتية لأشهر المنصات في السوق العربية كما أنها تمتلك عددا من المنصات الإعلامية مثل برنامج مزاجنجي ومنصة رواة والعديد من الأعمال المدبلجة على القنوات المصرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.