نفي شائعة وفاة الفنانة سميرة توفيق

نفي شائعة وفاة الفنانة سميرة توفيق التي انتشرت قبل ساعات، حيث نفى نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب، صباح اليوم، الثلاثاء، أنباء وفاة الفنانة القديرة، والتي أطلقها بعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

سميرة توفيق بالمستشفى

وكانت بعض الشائعات قد انطلقت في الساعات القليلة الماضية، عن وفاة الفنانة اللبنانية القديرة بعد دخولها للمستشفى لإجراء عملية جراحية بالقلب، لكن سرعان ما تم نفي تلك الشائعة.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تُطلق فيها شائعة وفاة الفنانة سميرة توفيق، حيث خرجت تلك الشائعة في نهاية شهر مارس الماضي، لكن حرصت لينا رضوان ابنة شقيقة الفنانة الكبيرة على نفيها، ونشرت عبر حسابها على تويتر فيديو لخالتها من كواليس آخر لقاء تلفزيوني أجرته بالمملكة العربية السعودية على هامش زيارتها هناك لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

وفاة سميرة توفيق؟!

وعلقت لينا وقتها على الفيديو قائلة: “إلى كل من تمنى لها المشفى والموت ان شاء الله موتكم يا مبغضين.. سميرة توفيق عراقة الاسم تكفي في الحياة والموت.. محروسة وعين الله وحمايته ترعاكي وتحفظك يا رب”.

 

الجدير ذكره أن سميرة توفيق مغنية لبنانية اشتهرت بالغناء باللهجة البدوية، وقدمت العديد من الأغنيات التي نالت شهرة كبيرة، منها أغنيات “حسنك يا زين” و”أسمر خفيف الروح”، كما شاركت في عدد من المسلسلات والأفلام كممثلة ومغنية، بالإضافة إلى أنها عضوة مغنية في نقابة الفنانين الاحترافيين بلبنان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.