اختبار: شكل لحية زوجك يكشف درجة حبه لك

تعتبر اللحية من أكثر علامات المظهر تمييزاً للرجل. وهي تشكل جزءًا لا يتجزأ من أناقته وجمال إطلالته. إلا أن شكلها يكشف أيضاً الكثير من خفايا شخصيته وطباعه ومدى حبه واحترامه وتقديره لك.

1 اللحية الكاملة

أي التي تمتد من الأذنين وتتكامل مع الشاربين. وهي اللحية الأكثر شيوعاً في أوساط الرجال. وتعني أن زوجك يتمتع بشخصية قوية وأنه يسعى دائماً إلى إثبات حضوره وينجح في ذلك وخصوصاً عندما تواجه العائلة المواقف الصعبة. كما تشير إلى أنّه دقيق الملاحظة وكثير الانتقاد.

لكن هذا لا يدلّ على أنّه لا يحبك، بل يفيد بأن يقدرك لكنه يرسم صورة مثالية وخالية من الأخطاء لك ويريد لك أن تكوني نسخة عنها.

2 اللحية الخفيفة جداً

تبدو هذه اللحية وكأن زوجك قام بحلاقتها لكنه لم يفعل ذاك بشكل تام. وهي تدل على أنّه يريد دائماً أن يلفت أنظار الآخرين إليه. وتشير في المقابل إلى أنّه مستعد لتقديم التضحيات من أجلك إذا أردت ذلك.

وهو لا يتردّد في تحضير المفاجآت لك بين الحين والآخر. ويفعل ذلك بطرق مختلفة ومبتكرة لكي لا يتسلل الملل إلى حياتكما.

3 اللحية المتدلية

يفضل زوجك في هذه الحالة أن يطيل لحيته قليلاً. وهي موضة شائعة في أوساط الرجال منذ سنوات مضت. إلا أنه يهتم بترتيبها كما يفعل في الكثير من جوانب حياته. فهو محب للنظام لكنه لا يبالغ في ذلك ولا يرفض أن يخرق بعض القواعد في حال أردتما تمضية أوقات مسلية.

كما أنّه يتحلى بالصبر وخصوصاً حين يتعلق الأمر بمشكلة تواجهينها. ويسعى دائماً إلى تفهم مشاعرك. لكنّ أكثر ما يزعجه هو أن تجادليه في كل أمر.

4 اللحية الهوليوودية

تعني هذه التسمية أن اللحية تمتد من جانبي الخدين إلى الذقن. وتكون متوسطة الكثافة عادة. وتدل على أنّ زوجك رجل عملي أي لا مكان لديه للتعبير عن العواطف. قد يزعجك هذا. لكن من الأفضل أن تأخذي طبعه هذا في الاعتبار وأن تتنبهي أكثر إلى أفعاله.

فقد لا يقول لك إنه يحبك لكنه يسألك عن مسار نهارك أو يحضر لك الهدايا بين الحين والآخر أو يخطط للسفر برفقتك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.