شاهد الاعلان الاول والثاني لمسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 143 الموسم الخامس

تعرض قناة TRT التركية مسلسل قيامة ارطغرل التركي الموسم الخامس كل  يوم اربعاء من كل اسبوع ،  حيث يشارك في المسلسل عدد من النجوم الاتراك الذين زاد شهرتهم بعد التمثيل في مسلسل قيامة ارطغرل ، حيث يلعب الممثل التركي أنجين ألتان دور الغازي ارطغرل الذي حصد جوائز كثيرة ، ينتظر الكثير من عشاق المسلسل التركي قيامة ارطغرل الحلقة 143 التي سيتم عرضها يوم الاربعاء المقبل .

اعلنت قناة TRT التركية عن عدد من الاحداث التي ستحدث في الحلقة 143 من مسلسل قيامة ارطغرل . ومن خلال الاعلانات التي تمت ترجمتها من المتوقع ان تكون الحلقة شيقة حيث يظهر أرطغرل في الاعلان بأنه سوف يقتل اورانوس، وذلك بعد ما نشاهد هل سوف يتكلم اورانوس ويعطى معلومات خاطئة ولن يصدقه ارطغرل طبعا، او انه لن يتكلم اساسا وسيتخلص ارطغرل منه فورا.

كما يظهر في الاعلان عن خطف ابن بامسي الب وكيف سيتم تخليصه من ايدي الخاطفين وهل سينجو بامسي الب ام سيتم قتله فداء لابنه ، كما تصاب شقيقة بيبولات ايلبيلغي من قبيلة الاومور ، سنضع اعزائنا المشاهدين بين ايديكم الاعلان الاول والثاني لمسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 143 الموسم الخامس .

يذكر أن المسلسل التاريخي أرطغرل لديه شعبية كبيرة للغاية بين الدول العربية، والذى وصل إلى جزئه الخامس وحصل على أعلى نسبة متابعة حازت عليها حلقات الموسم الجديد، وقد أصبح مسلسل قيامة أرطغرل أحد أشهر المسلسلات التركية انتشاراً، ويتم إذاعته بأكثر من لغة فى العديد من الدول في أكثر من 23 دولة حول العالم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.