زينب العسكري تثير الجدل بخلعها للحجاب في أحدث ظهور

تداول رواد مواقع التواصل صوراً حديثة للفنانة البحرينية زينب العسكري وهي دون حجاب، فأطلت بشعرها مكشوفاً مما دفع البعض للتخمين أنها ربما تعود للتمثيل قريباً.

صور زينب العسكري دون حجاب أثارت الجدل على مواقع التواصل، حيث أطلت ومعها إحدى بناتها وشعرها مكشوفاً بالكامل، إلا أنها حرصت على تثبيت وشاح من منتصف الرأس ليتدلى على الجانبين.

تفاعل محبو زينب العسكري مع صورها الجديدة، فأبدى الكثيرون رغبتهم الكبيرة لعودتها للتمثيل مجدداً، خاصة وأنها اعتزلت الفن منذ عام 2009 بعد زواجها.

وفي ذات السياق، علقت الإعلامية مي العيدان على صورة زينب العسكري دون حجاب، لتنشرها على حسابها على انستقرام وعلقت عليها قائلة: “صورة زينب العسكري بعد ما خلعت الحجاب.. شكلها بترجع التمثيل”.

وكانت زينب العسكري أطلت بعد اختفاء على جمهورها في لقاء تليفزيوني، كشفت فيه أن سبب اعتزالها الفن هو انشغالها بحياتها الأسرية، فهي فضلت الاهتمام بعائلتها بعد الزواج، خاصة وأن الفن يأخذ الوقت والمجهود، فرغبت ألا تشعر بالتقصير نحو أسرتها.

وأشارت زينب العسكري أن حب الناس وطلبهم التواصل معها على مواقع التواصل، دفعها أن تتواجد على المنصات المختلفة مثل انستقرام.

الجدير بالذكر أن زينب العسكري فنانة بحرينية قدمت أكثر من 70 عملاً فنياً على مدار مشوارها الفني 17 عاماً، وعلى الصعيد الشخصي فهي متزوجة ولديها ثلاث فتيات هن الزين والحلا والغلا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.