مفاجأة لدنيا بطمة في عيد ميلادها تتسبب في بكائها.. فيديو

سافرت الفنانة المغربية دنيا بطمة إلى المغرب لحضور حفل خيري أقيم هناك، وقد تزامن ذلك الحفل مع يوم ميلادها.

دنيا فوجئت خلال حضورها الحفل الخيري، قام القائمون عليه بتجهيز مفاجأة خاصة لها بمناسبة عيد ميلادها، حيث غنوا لها اغنية الميلاد ورقصوا وصفقوا.

الفنانة المغربية تأثرت بشدة بهذه المفاجئة المميزة، ولم تتمالك دموعها، في أجواء من السعادة والمرح.

وكان محمد الترك، زوج ومدير أعمال الفنانة المغربية دنيا بطمة، قد قرر الاحتفال بعيد ميلاد زوجته، بالرغم من عدم تواجدها في منزلهما بسبب ظروف سفرها.

الترك هنأ زوجته برسالة شديدة الرومانسية، ارفقها بصورة مميزة تجمعهما، كتب فيها: “اليوم وقبل الكل اقول لملكتي وأم عيالي كل عام وانتي اجمل ورده في بستان حياتي يا اجمل هديه في حياتي يا أغلى البشر يارب تحقق كل ما تتمنين ويحفظك الرحمن بحفظه وحبيت اتذكر معاك اول مره رفعت فيها قلمي لما كنت في حيره بأمري ما فعله صح أم خطى”.

وتابع في رسالته الرومانسية: “لكن حبي لك دفعني لأكتب ما في قلبي ضللت ابحث وابحث في منعطفات حياتي حتى وجدتك انتي أصبحت وقتها كطفل رضيع لا يعرف الطريق الا لحضن أمه ضللت اعد السنوات والأشهر والأيام والساعات والدقائق والثواني لتكوني لي انا وحدي حتى استجاب الله لي واليوم اكملتي سنه جديده من عمرك اعشققك”.

الحفل الصغير الذي اقامه محمد الترك، حضرته فقط ابنتهما “غزل”، حيث نشر الترك مقاطع فيديو من أجواء الحفل، ظهر فيها يغني لزوجته مع ابنتهما التي قامت باطفاء شمع عيد ميلاد والدتها، كما وعد الترك زوجته بحفل عيد ميلاد أضخم عند عودتها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.