رضوى الشربيني: لست السبب في طلاق سمية الخشاب

سخرت الإعلامية المصرية رضوى الشربينى، من الاتهامات التى وجهت لها بأنها سبب طلاق الفنانة سمية الخشاب من زوجها أحمد سعد، حيث أنها استضافتها قبل أيام قليلة من إعلان طلاقها.

الإعلامية المصرية ردت على هذه الاتهامات بسخرية شديدة، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “أنا بومة وسرى باتع أنا؟.. ماشى”.

رضوى عادت وأكدت أنها ليس لها أي علاقة من قريب أو من بعيد بطلاق سمية، وأنها كانت على علم بانفصال سمية الخشاب قبل ظهورها معها فى البرنامج، وأنها هى التى أخبرتها بذلك بعد رفعها قضية خلع، ولكن احترامًا للخصوصية فضلت عدم الحديث فى الأمر تمامًا.

وأضافت أنهما لم يتطرقا للحديث عن حياتها الشخصية، ولكن اقتصر الحوار على أغنيتها الجديدة “بتستقوى”، فضلاً عن مشاريعها الفنية الأخرى، مشيرة إلى أن الحوار تطرق أيضًا للحديث عن الرجل بشكل عام ولم يتم الحديث عن أحمد سعد على الإطلاق.

وكان الفنان أحمد سعد قد صدم جمهوره، صباح الخميس 28 مارس، بإعلان قراره الانفصال عن زوجته الفنانة سمية الخشاب.

وفي أول تعليق لها، أكدت الفنانة سمية الخشاب إن سعد لم يطلقها، وأنها رفعت قضية خلع ضده، مشيرة إلى إنها قررت رفع دعوى خلع ضد سعد قبل شهور للضرر، ولكنها رفعتها اليوم، مؤكدة أن شقيقه الفنان عمرو سعد يعلم السبب.

احمد سعد وسمية الخشاب

وكانت سمية الخشاب قد حلت مؤخرا ضيفة على برنامج «هي وبس»، المُذاع على فضائية «CBC سفرة»، للحديث عن أغنيتها الجديدة “بتستقوى”، والتي تناهض العنف الأسري بين الأزواج.

مقدمة البرنامج رضوى الشربيني وجهت سؤالا لسمية: “الناس بتقول أنك حاسه الأغنية، هل أنتِ عايشة ده دلوقتي؟”، فقالت سمية: «هحكي لك الحلقة الجاية»، وهو ما أثار التكهنات بتعرضها للضرب على يد زوجها أحمد سعد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.