أول ظهور لعبدالله الرويشد بعد سقوطه على المسرح.. وهذه تفاصيل حالته

تعرّض الفنان الكويتي عبدالله الرويشد لموقف صعب، خلال إحيائه حفلا غنائيا كبيرا في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، حيث تعثرت قدمه بعد تحيته لجمهوره، وهو ما أدى إلى تعرضه لسقطة قوية على المسرح، نُقل على إثرها إلى المستشفى.

الإعلامي ربيع هنيدي نشر مقطع فيديو للرويشد، في أول ظهور له بعد سقوطه على المسرح، حيث قام الفنان نبيل شعيل بزيارته، ليطمئن عليه، ووجه الرويشد خلال الفيديو الشكر لكلمن سأل عليه، وطمأن الجمهور على حالته الصحية.

هنيدي كشف أن الرويشد أصيب بكسر في الكتف جراء هذه السقطة، وأنه غادر المستشفى، ويمكث حاليا في منزله حتى يتم شفائه تماما.

حيث كتب تعليق على الفيديو: “استكمالا لمتابعة حالة #سفير_الاغنية_الخليجية، الحبيب #عبدالله_الرويشد، يطمئن جمهوره بحضور صديقه الغالي #نبيل_شعيل، على صحته بعد سقوطه بالامس على المسرح في حفله بدار الأوبرا الكويتية”.

وأضاف: “وهو حاليا يخلد للراحة بمنزله في #الكويت تماثلا للشفاء بعد الكسر الذي اصابه في الكتف.. أجر وعافيه وما تشوف شر يا “بوخالد”. #ربيع_هنيدي”.

وكانت الصفحة الرسمية لمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، على موقع “تويتر”، قد نشرت تدوينة طمأنت خلالها الجمهور على حالة الفنان الكويتي، حيث كتبت: ” نأسف لتعثر الفنان الكبير عبدالله الرويشد قبل قليل على المسرح الوطني، ونطمئن الجمهور بأنه بصحة وعافية.. سلامات يا بوخالد “.

كما نشر رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، تدوينة قال فيها: “الحمدلله على سلامة فناننا الكبير عبدالله الرويشد، وما يشوف شر”، وانهال عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي بالتغريدات التي تتمنى الشفاء العاجل للفنان الكبير.

يذكر أن الفنان الكويتي عبد الله الرويشد قد تواجد مساء الجمعة 29 مارس، ​في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، وذلك للمشاركة في أمسية غنائية للشاعر عبد اللطيف البناي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.