رومانسية جينيفر لوبيز وصديقها وسط الشارع

التقطت كاميرات مصوري الباباراتزي، مجموعة من الصور للنجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة جينيفر لوبيز، وهي تقبل خطيبها أليكس رودريجيز، في الشارع العام في مدينة نيويورك وذلك في لقطة رومانسية ملتهبة.

وكانت النجمة العالمية البالغة من العمر 49 عاما، قد وصلت الى نيويورك من أجل التحضير للمشاركة في بطولة فيلم جديد يحمل عنوان Hustlers.

وأعلنت جينيفر لوبيز، خطوبتها على اليكس رودريجيز، لاعب البيسبول السابق بفريق نيويورك يانكيز، على وسائل التواصل الاجتماعي منذ أسابيع بعد قصة حب قوية بينهما.

وكانت المطربة والنجمة الأمريكية جينيفر لوبيز، قد تلقت مؤخرا، رسالة تهنئة مكتوبة بخط اليدّ من الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، وذلك لمناسبة خطوبتها من لاعب البيسبول السابق أليكس رودريجيز.

وبعث الرئيس الأمريكي السابق بارك أوباما، بخطاب تهنئة بعد أيام قليلة، على عرض رودريجيز الزواج على حبيبته لوبيز، يهنئهما بخطبتهما الأسبوع الماضي.

الرئيس الأمريكي السابق كتب قائلا : ميشيل وأنا أردنا أن نهنئكما على خطبتكما.. مشاركتكما، بعد 26 عامًا معا، يمكننا أن نقول إنه مهما كانت التحديات التي قد تجلبها الحياة، فإن مشاركتها مع شخص تحبه تجعل الأمر أفضل.. كل التوفيق، باراك أوباما.

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.