فيديو دانة الطويرش تعلن حملها بطريقة غريبة.. ونهى نبيل تكشف سراً عنها!

كشفت دانة الطويرش عن خبر حملها للجمهور بطريقة غير معهودة تماماً، حيث أطلت من خلال برنامج “مع حمد شو” وأعلنت المفاجأة بشكل مبتكر.

فقد ظهر الإعلامي حمد قلم خلال إحدى فقرات البرنامج، متحركاً نحو الجمهور الذي حضر تصوير الحلقة، وقال: “هذه المفاجأة حق أحد الحضور اليوم.. مفاجأة ما حدا يدري عنها.. وهي بروحها رح تفتح هذه المفاجأة وتعلنها بنفسها”.

وأكمل الإعلامي المحبوب: “هذه الهدية من (حمد شو) حق دانة الطويرش.. دانة الطويرش منتظرة أول مولود إن شالله”، لتدخل الفاشينيستا الكويتية في نوبة من البكاء، وعندما سألها عن السبب قالت إن مشاعرها تحركت عندما شاهدت ملابس المولود لأنها لم تقم بالتسوق لشراء أغراض طفلها المنتظر بعد.

وكتبت بعدها دانة الطويرش عبر حسابها على انستقرام: “كل بنت كانت أحسج حامل.. كنت أقول شلون تحس وتعرف؟ الله يرزقكم كلكم بالذرية الصالحة.. صح أنا حامل تقريبا بالشهر الثالث وأسبوعين.. مو متأكدة كم بالضبط.. ونساتي صعبة.. أعاني أعاني”.

أما نهى نبيل صديقة الفاشينيستا الكويتية المقربة، فقد بينت أيضاً من خلال مقطع فيديو عبر “سناب شات” أن الأخيرة حامل في توأم، حيث قالت في تهنئتها لها: “الله يتمملك بخير وصحة وعافية.. عيالك توم يعني”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.