بعد خلعها الحجاب صفاء سلطان تبكي بسبب ابنتها

احتفلت الفنانة السورية صفاء سلطان بعيد ميلادها، خلال سهرة عائلية جمعت أصدقاء وأقرب أفراد أسرة الفنانة بحضور ابنتها الوحيدة «أملي».

صفاء شاركت متابعها أجواء سهرة عيد الميلاد بمقطع فيديو مؤثر، ظهرت فيه «أملي» تغني لوالدتها التي بدت متأثرة للغاية بأداء ابنتها، حتى أنها لم تستطع السيطرة على دموعها.

وارفقت الفنانة، الفيديو بتعليق كتبت فيه: «انتي كل دنيتي انتي كنزي بالحياه من احلى المعايدات يلي وصلتني من بنتي ونور عيوني املي الله يحميلي اياكي الله يخليلكن اولادكن جميعاً ويخليلكن ياصبايا وشباب كمان امهاتكن ….. وشكراً لكل حدا عايدني … انتوا عيدي وفرحتي وتكون سنة خير علينا كلنا…. بحبكن».

وتفاعل الجمهور مع الفيديو بشكل واسع مشيدين بموهبة الشابة “املي” في الغناء والتي ورثتها عن والدتها المعروفة بصوتها الجميل وبتأديتها لعدد من الأغاني الشعبية، فيما عقد البعض مقارنة جمالية بين الإبنة وابنتها معتبرين بأنهما نسخة عن بعض.

وكانت “املي” أثارت الجدل قبل فترة بعد قرار خلعها للحجاب الذي ارتدته منذ طفولتها، وقررت على ما يبدو دخول عالم الأضواء والشهرة بمواهبها الفنية.

على صعيد فني، تشارك صفاء سلطان بمسلسل كوميدي جديد بعنوان “صهر بيت”، وهو من تأليف أحمد سلامة وإخراج رندلى قديح وبطولة مجموعة من الفنانات منهن هبة زهرة وعلا باشا.

كما تواصل تصوير مسلسلها الجديد «الحرملك» الذي تشارك في بطولته أمام جمال سليمان، درة، جيني إسبر، باسم ياخور، سلافة معمار، قيس الشيخ نجيب، والعمل من تأليف سليمان عبدالعزيز، وإخراج تامر إسحاق، ومن المنتظر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.