أول ظهور للسعودية شيمي على المسرح يثير الجدل بما فعلته لإخفاء وجهها

تداول رواد مواقع التواصل مقاطع من الظهور الأول للفنانة شيمي على المسرح، التي تصر حتى يومنا هذا على عدم الكشف عن وجهها أبداً للجمهور.

ظهرت شيمي في حفلها الأول في جدة وهي تخفي ملامحها بالكامل، من خلال الغناء دون الاستعانة بأي إضاءة على خشبة المسرح، حتى لا يبدو وجهها واضحاً للجمهور.

تفاعل رواد مواقع التواصل مع المقاطع المنتشرة للحفل الأول لشيمي، حيث تساءل البعض عن سبب إصرارها على عدم الكشف عن ملامحها حتى الآن، معترضين على فكرة إحياء حفل دون إضاءة حتى لا يتعرف عليها أحد.

شيمي فنانة خليجية لم تكشف عن أي معلومات شخصية عنها، رغم أن كثير من التقارير الصحفية أشارت إلى أنها سعودية واسمها الحقيقي شروق، بحسب موقع العين الإخبارية.

وغنت شيمي مجموعة من أغانِ أشهر المطربين مثل أغنية “ليلة” للمطرب عبدالرب إدريس، وأغنية “على بالي” لشيرين وغيرها من الأغاني الشهيرة إلى جانب الخاصة بها.

اشتهرت شيمي في الخليج من خلال حسابها على انستقرام الذي تنشر عليه مقاطع صوتية لغنائها، لتنال إعجاب الجمهور رغم عدم كشفها عن وجهها، وعلى إثره حظيت بحوالي 6 ملايين متابع دفعة واحدة.

وكانت شيمي ظهرت منقبة خلال حوارها في قناة العربية عبر برنامج “تفاعلكم”، مؤكدة على أنها لن تكشف عن وجهها أبداً وأنها تتعمد ذلك حتى تثبت أن ليس على الفنان إظهار كل شيء، فهي سوف تقدم أغانيها دون إبراز شكلها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.