أبرزها مشاركتها الطهي وتجنب انتقاد والدتها.. أمور تحفظ الحب مع سيدة السرطان!

الوقوع في الحب ليس بأمر سهل؛ ولكن الحفاظ على ذلك الحب ربما يكون أصعب، فلا يوجد كتيب أو دليل للحب أو الحفاظ عليه، ومع ذلك يمكن تسهيل المهمة نسبيًا من خلال معرفة سمات واهتمامات شريكتك، وخاصة عند التعامل مع برج معقد مثل السرطان.

لذلك، جلبنا لك من مجلة “يورتانغور” خطوات الحفاظ على حب سيدة السرطان:

العثور على هواية مشتركة

تحب سيدة السرطان تجربة الأشياء الجديدة طالما يمكنها القيام بها في المنزل، ويمكنك استغلال ذلك وتحضير بعض وصفات الطعام التي يمكنكما تحضيرها معًا، أو قراءة بعض الكتب الجديدة معًا، فهذا يقوي علاقتكما ويعزز من تقاربكما.

التطوع

سيدة السرطان تحب مساعدة الناس؛ لذا يمكنكما التطوع معًا في جمعية خيرية على سبيل المثال وقضاء بعض الوقت معًا في مساعدة الآخرين؛ الأمر الذي من شأنه أن يقربها منك أكثر، ويعزز حبها لك.

تجنب انتقاد والدتها

تجنب انتقاد والدة سيدة السرطان تحت أي ظرف، فوالدتها عزيزة جدًا على قلبها، وستدافع عن والدتها بكل ما أوتيت من قوة، حتى إذا كانت مخطئة، وبالإضافة إلى أنها ستصدك بقوة، وستستاء منك لفترة طويلة.

جانبها الفني

سيدة السرطان مبدعة وتحب الفن، وإذا اصطحبتها إلى مكان يلمس جانبها الإبداعي، مثل متحف الفن، ستقدر ذلك جدًا وتعلم أنك تفهمها للغاية.

دعوة أصدقائها للحضور

تستمتع سيدة برج السرطان بقضاء الوقت مع أصدقائها، فإذا أظهرت أنك لست غيورًا من قضائها الكثير من الوقت معهم بدعوتهم بنفسك، سيقوي ذلك علاقتك بها ويظهر أنك واثق من علاقتكما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.