زوجة أحمد الفيشاوي تخطف الأنظار بلوك جديد

شارك الفنان المصري أحمد الفيشاوي جمهوره بمجموعة صور جمعته بزوجته ندى الكامل الفنان المصري ظهر في الصور، التي نشرها على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، في لقطات رومانسية مع زوجته، وأرفق الصور بتعليق قال فيه: “الحب الحقيقي”.

زوجة الفيشاوي خطفت الأنظار خلال الصور بلوك جديد، حيث تخلت عن الشعر الأسود، وصبغته باللون الأحمر، مما أظهرها بإطلالة مختلفة تماما.

وكان أحمد الفيشاوي قد احتفل مؤخرا بعيد ميلاد زوجته ندى الكامل، في أحد المطاعم الفخمة، وشارك جمهوره في فيديو خاص من الحفل.

الفيشاوي ظهر في الفيديو وهو يفاجئ زوجته بمناسبة عيد ميلادها، ووجه لها التهنئة مقبلا إياها، بينما تعجب الجمهور من زجاجات الخمر التي حلت محل قالب التورتة المعتاد في هذه المناسبات.

الفنان المصري تلقى عدد كبير من التهاني بهذه المناسبة، ولم تخلو التعليقات من بعض الانتقادات بسبب زجاجات الخمور التي ظهرت بالفيديو.

يذكر أن أحمد الفيشاوي كان قد كشف عن ارتباطه عاطفيا بـندى في شهر يونيو الماضي، بعد العديد من الأنباء التي تناولت أنه ارتبط بفتاة من خارج الوسط الفني، وأقيم احتفال بسيط بزواجهما في الجونة أثناء إقامة مهرجان الجونة السينمائي في سبتمبر الماضي.

احمد الفيشاوي وزوجته

احمد الفيشاوي وزوجته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.