اشتعال الحرب بينهما.. الإعلامية الكويتية فجر السعيد تتوعد المطربة أصالة

شنت الفنانة السورية أصالة هجومًا حادًا على الإعلامية الكويتية فجر السعيد، وذلك بعد الانتقادات التي وجهتها الأخيرة لها، على خلفية مطالبتها بالجنسية المصرية.

فجر توعدت أصالة بالرد على هذا الهجوم خلال أول حلقة من برنامجها “هنا الكويت” بعد عودتها من الأجازة، حيث كتبت، على حسابها على “تويتر”: ” جمهور أصاله قولولها تنطرني (الترجمه؛ تنتظرني) الأحد في أول حلقه لي بعد الإجازه..عائدون”.

وكانت فجر السعيد، قد قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»: «أصالة تطالب بالجنسية المصرية وتقول خلصوني. للعلم أصالة تحمل الجنسية البحرينية. بالتالي نفهم من كلامها أنها تريد التخلص من الجنسية البحرينية. لا حول ولا قوة إلا بالله.. في أحد عنده الجنسية البحرينية ويقول خلصوني؟ هالجملة سمعتها فقط من علي حسن المشيمع وربعه وأصالة».

أصالة ردت على هجوم فجر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، مع الإعلامي عمرو أديب، والمذاع عبر فضائية mbc مصر: «حولوا موضوع مطالبتي بالجنسية إلى عدم اعتزاز بجنسيتي السورية والبحرينية، وذلك على العكس تمامًا فأنا اعتز بهما جدًا، ولكن غلاظة».

وأضافت: «ست عمري ما بعرفها “فجر السعيد”، ولا اجتمعت بها لو أعطت نفسها فرصة تقعد معي ممكن تغير رأيها أو تخف بعض الشيء، وأعلم أن هناك أحد يدعمها من صديقاتي العزيزات».

وتابعت: «الله يهديها هي من بلد غالية كتير على قلبي، وهي لا تعرفني وفي حياتها لم تشاهدني، وهذا حقيقة شعوري، ولكنها حولته لمعنى غير لطيف يمكن يكون في مخيلتها، ولم أحب أنها تتحدث عنه عبر صفحتها وقالوا لي أنها تناولت الموضوع أيضا عبر برنامجها».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.