أحمد حلمي يحاول تقليد رقصة مايكل جاكسون على مسرح Arabs Got Talent.. صور

شهدت الحلقة الثانية من برنامج اكتشاف المواهب Arabs Got Talent ،العديد من المواهب التي تعد هي الأقوى في تاريخ البرنامج.

وكان من ضمن هؤلاء المتسابقين الطفل ياسين الحبوبي، الذي أبهر لجنة تحكيم برنامج بأدائه لرقصة مايكل جاكسون، ونجح في تقليده بطريقة احترافية.

وأشادت لجنة التحكيم بحركات ياسين، والتي أهلته لخوض المرحلة الثانية من البرنامج، وعلق الفنان أحمد حلمي على الرقصة قائلًا: «تستحق جدًا أن تكون واقف على المسرح ده وتستحق إنو آلاف من الناس يشفوك ويتفرجوا عليك».

الفنانة نجوى كرم، على إعجابها بالرقصة مؤكدة أنه أكثر موهبة قلدت رقصة النجم الراحل مايكل جاكسون رغم صغر سنه.

وصعد أحمد حلمي للمسرح لإحتضان المتسابق والذي بكى من تعليقات اللجنة، فطلبت منه نجوى كرم أن يؤدي رقصة مايكل جاكسون وهو الأمر الذي فشل فيه وحصل على 3 “لا” من لجنة التحكيم.

مواقف أحمد حلمي، الكوميدية في الحلقة لم تقف إلى هذا الحد ولكنه كشف عن غيرته الشديدة من عضلات الشقيقان Messoud ، بعد أدائهما عرضًا بهلوانيًا يخطف الأنفاس، على مسرح البرنامج.

وأثبت الثنائي براعتهما في نقل الحركات بطريقة أذهلت لجنة التحكيم، الأمر الذي أهلهما للمرحلة الثانية من البرنامج.

وعلق أحمد حلمي على هذه الفقرة قائلًا: «عيب تدخلوا للمسرح وفي اللجنة اتنين رجالة وأنتم خالعين القميص أنتوا إيه مش ملاحظين فرق الأجسام».

اراب جوت تالنت

اراب جوت تالنت

اراب جوت تالنت

وأكد أن عضلاتهما تختلف عن الأخرين فهم يمتلكون ثماني تقسيمات لعضلات البطن، ودخل شقيقهما الثالث في نهاية الفقرة وقاما بنزع قميصه فطالبه حلمي بارتدائها قائلًا: راعوا شعور الناس دي عيلة مفيهاش غلطة.

اراب جوت تالنت

اراب جوت تالنت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.