شيلاء سبت تكشف حقيقة أصولها الهندية.. وترد على الشامتين بمرض شقيقتها

أكّدتْ الفنانة البحرينية، شيلاء سبت، أنّها لا تشعر بالضّيق، عندما يتحدّث البعض عن أنّ أصولها، هي وشقيقاتها باكستاية، أو هندية، لافتةً، إلى أنّها تعشق السّينما الهندية “بوليوود”، وبالتّالي، إنْ كانت جنسيتها هندية، ستكون أسعد إنسانة بحياتها.

وأضافتْ في مقابلة تلفزيونية، أنّ أصولها ليست هندية أبدًا، ولكنها بالوقت نفسه، يسعدها للغاية ما يقوله البعض، حول أنّ ملامحها تشبه الهنود، مؤكّدةً، أنّها من أشدّ متابعي الفنّ الهنديّ.

وأكّدتْ الممثلة، والمذيعة البحرينية، أنّها لم ترفعْ أبدًا، أيّ دعاوى قضائية، على أي شخص هاجمها، أو سبها عبر السوشال ميديا، لافتةً، إلى أنّها توقّفتْ تمامًا، طوال فترة مرض شقيتها “شذى”، عن متابعة وقراءة أيّ تعليقات، حتي لا تشعر بالإزعاج، أو يتعب قلبها.

وشدّدتْ شيلاء سبت، على أنّ 10% من النّشطاء علي السوشال ميديا، كانوا يشكّكون بمرض شقيقتها، ويتحدّثون بشكل سيء، في حين 90% كانوا يدْعون لها بالشّفاء العاجل، معربةً، عن سعادتها بشفاء شقيقتها، بعد دعوات الناس.

وأشارتْ، إلى أنّ الإنسان العاقل، لا يمكن أنْ يشمت بمرض أحد، أو يتجرأ بالحديث بشكل سيء، عن أيّ مريض، لأنّ الدنيا تدور، وكلّ شخص يصاب بما سخر منه في الآخرين، مؤكّدةً، أنّ الرّدّ على هؤلاء الناس مضيعة للوقت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.