بالصور.. هيفاء وهبي تظهر بلوك كايلي جينير، هل سخرت إليسا منها؟

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صورة حديثة لها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” ظهرت من خلالها بإطلالة جديدة صبغت شعرها فيها باللون الوردي، وضمنتها برسالة باللغة الإنجليزية، قالت فيها: “انظر دائماً للجانب الوردي من الحياة”.

“لوك” هيفاء الجديد لاقى تبايناً في ردود الفعل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث عبر الكثير من معجبيها عن إعجابهم باختيارها الجريء لصبغة الشعر مؤكدين أنها تليق بها تماماً، فيما هاجمها البعض مؤكدين أنها تقلد “لوك” عارضة الأزياء العالمية كايلي جينير Kylie Jenner.

أبرز الانتقادات جاءت من أحد أشهر الحسابات الإفتراضية الساخرة على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وهو حساب الشخصية الإفتراضية “عديلة”، والتي نشرت منشوراً سخرت فيه من إطلالة هيفاء وهبي الجديدة.

اللافت أن تغريدة “عديلة” لاقت إعجاب العديد من المشاهير مثل ماغي بو غصن وإليسا والذين قاموا بوضع علامة إعجاب على منشور “عديلة” الساخر.

يذكر أن هيفاء وهبي كانت قد أعلنت في وقت سابق عن عدم خوضها سباق الدراما الرمضانية خلال شهر رمضان المقبل 2019، وذلك من خلال حسابها الرسمي على “تويتر”، وجاء افصاحها عن هذا الأمر بعد عدة تساؤلات من جمهورها حول خوضها السباق من عدمه.

وكانت هيفاء قد خاضت موسم رمضان الماضي بمسلسل “لعنة كارما” وشاركها البطولة فارس رحومة، زكي فطين عبد الوهاب، عبير عيسى، شيرين، سامح الصريطي، محمد سليمان ومن تأليف عبير سليمان وإخراج خيري بشارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.