مشادة بين حليمة بولند ومحمد التوم والأمر يتطور لسخرية منها على الهواء!

وقعت مشادة كلامية بين الإعلامية حليمة بولند والإعلامي السعودي محمد التوم، خلال استضافتها في برنامج الأخير الذي يحمل اسم “مع التوم”.

وقع الأمر عندما سأل محمد التوم ضيفته حليمة بولند عن رأيها فيما يقال عنها أنها “مجرد شو”، وأنه يتم الاستعانة بها فقط لأن طريقة كلامها تعجب الناس ليس أكثر، ويبدو أن سؤال المذيع أزعجها بشدة فردت قائلة: “إذا أنا حق شو فقط فأنت حق إعلانات وبليز لا تقص كلامي في المونتاج”.

حليمة بولند حاولت إحراج محمد التوم بمواصلة تعليقها عليه قائلة: “يعني أنت اليوم لما تستضيف حليمة بولند وتدفعلها فلوس وناطريني من شهرين ومحولي فلوس .. طب أنت إيه الرسالة اللي مقدمها باستضافتك لحليمة بولند”.

ويبدو أن تعليق حليمة بولند استفز محمد التوم الذي حاول بدوره أن يحرجها، فرد عليها: “كم حولتلك” فردت بغض النظر رافضة أن يكشف عن أجرها على الهواء.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقد سأل محمد التوم ضيفته حليمة بولند عن ملابسها وصورها التي تحتوي على إغراء، إلا أنها رفضت كلامه مؤكدة له أن ملابسها عادية وترتديها كل الفتيات والسيدات، فسألها: “وهل يصورون سناب” فأجابت بأن كل الفتيات لديهن حساب على سناب، ولكنه واصل أسئلته: “هل يصورون بطريقة فيها إغراء مثل أسلوبك”، لترد عليه: “إغراء للعقول المريضة”، وهنا ضحك محمد التوم ضحكة ساخرة على كلامها لترد عليه: “ما في شيء يضحك”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.