مريم حسين تكشف عن وجه ابنتها لأول مرة.. فيديو

فاجأت الفنانة العراقية مريم حسين جمهورها بكشفها عن وجه ابنتها “أميرة” لأول مرة، بعد أن كانت قد أخفت ملامحها لفترة طويلة.

الفنانة العراقية نشرت فيديو لابنتها، احتفالا بالعام الجديد، وكتبت عليه: “الأميرة الفيصل تتمنى لكم سنة سعيدة.. كل عام وأنتم بخير 2019”.

جمهور مريم عبروا عن إعجابهم الشديد بابنتها، وتغزلوا في جمالها، فيما هاجمها بعضهم، وتسائلوا عن أسباب كشفها عن وجه ابنتها في هذا التوقيت، واتهمها البعض بأنها احتاجت للمال فكشفت عن وجه ابنتها.

وكانت مريم حسين قد كشفت مؤخرا عن إصابة ابنتها الوحيدة “أميرة” بعدوى استدعت سفرها للعلاج، حيث قالت إن ابنتها أصيبت بعدوى خلال قضائها عطلة برفقتها في إسبانيا، حيث ينتشر أحد الفيروسات هناك.

مريم أضافت أنه من الممكن أيضا أن تكون أجواء أوروبا لم تناسب الطفلة، لافتة إلى أنها بمجرد عودتها من رحلة علاجها بالخارج ستذهب بها إلى عيادة طبيبها الخاص في اليوم التالي لإجراء الفحوصات اللازمة.

وكانت مريم حسين قد أنجبت ابنتها في مطلع شهر فبراير من عام 2017 من زوجها عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل، بعد حفل زفاف في لندن لم يحضره أحد منتصف شهر سبتمبر 2016.

وقبل ولادة مريم حسين ابنتها بأيام كان زوجها فيصل الفيصل قد أعلن طلاقهما، بعد سلسلة من الفضائح والمشاكل بينهما، لينتهي زواجهما بعد 4 أشهر فقط،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.